صحف العالم تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على ماريبور السلوفيني 70
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في المسابقة الرياضية

صحف العالم تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على ماريبور السلوفيني 7-0

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحف العالم تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على ماريبور السلوفيني 7-0

المهاجم المصري محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

حظي نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام العالمية، بعدما قاد ليفربول لتحقيق أكبر انتصار خارج ملعبه في تاريخ مشاركاته الأوروبية على ماريبور السلوفيني بسبعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويعد ليفربول أول فريق إنجليزي يفوز بنتيجة 7-0 في مباراة أوروبية خارج أرضه منذ آرسنال ضد ستاندرلياج البلجيكي في كأس الكؤوس في نوفمبر 1993، كما يعد ليفربول هو أول فريق إنجليزي يسجل 7 أهداف في مباراة خارج أرضه في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع آخر في الفوز التاريخي الذي حققه فريق ليفربول، لتختاره جماهير "الريدز" اللاعب الأفضل في الفريق، بالاستفتاء الذي تم طرحه عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، البداية مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، والتي قالت، "اعتلى ليفربول صدارة المجموعة الخامسة بعدما حقق أكبر انتصار خارج ملعبه طوال تاريخه الطويل في مشاركاته الأوروبية، نتيجة مذهلة تعكس طموح الفريق الإنجليزي الذي سعى من البداية لتحقيق الفوز على ماريبور المتواضع".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح لعب دوراً حاسماً في فوز ليفربول بعدما شكل إزعاجاً لدفاع ماريبور، اللاعب المصري تمكن من صناعة الهدف الأول لفيرمينو وساهم في صناعة الهدف الثاني بعدما منح جيمس ميلنر تمريرة رائعة الذي أرسل كرة عرضية أودعها كوتينيو في الشباك"، وواصلنت الصحيفة حديثها عن اللاعب المصري وقالت، "محمد صلاح تمكن من تسجيل هدفين في 29 دقيقة، الهدف الثالث جاء من لمسة رائعة، صلاح قدم أداءً مثيراً في المباراة"، أما مواطنتها صحيفة "ماركا"، فقالت إن ليفربول حقق فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب ماريبور السلوفينى، مشيرة إلى أن هدف فيرمينو الذي جاء من صناعة محمد صلاح بعد مرور 4 دقائق على انطلاق المباراة، هو أسرع أهداف الفريق بمسابقة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2005، مشيرة إلى أن الثلاثي محمد صلاح وفيرمينو وكوتينيو كان كلمة السر في خروج "الريدز" بالنقاط الثلاث.

وأشادت صحيفة "الآنفيلد" الإنجليزية المنتمية لنادي ليفربول بأداء "الفرعون المصرى"، وقالت "يا له من عمل عظيم من محمد صلاح، قدم أداءً رائعاً في المباراة قبل أن يخرج في الشوط الثاني"، فيما امتدحت صحيفة "ديلي ستار"، أداء ليفربول بعنوان "البرتقال الساحق"، في  إشارة لارتداء الفريق للزي البرتقالي الاحتياطي، خلال سباعيته أمام ماريبور، أما شبكة "سي إن إن" الأخبارية، فقالت إن نادي ليفربول نجح في صناعة التاريخ بعدما حقق فوزاً كاسحاً على ليفربول بسباعية نظيفة، ليصبح أول فريق إنجليزي يفوز بفارق سبعة أهداف خارج ملعبه بتاريخ دوري أبطال اوروبا، مشيرة إلى أن محمد صلاح نجح في تسجيل "هدفين" وساهم في صناعة أهداف أخرى.

وكتب موقع "روسيا اليوم"، "محمد صلاح وليفربول يزلزلان الأرض في ماريبور"، وأضاف، "أمطر ليفربول شباك مضيفه ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة، حيث افتتح  البرازيلي روبرتو فيرمينو مهرجان الأهداف مبكراً، في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، فيما تمكن مواطنه فيليب كوتينيو من إضافة الهدف الثاني بعد تسع دقائق، قبل أن يأتي الفرعون المصري محمد صلاح ويضاعف النتيجة بدوره، بإحرازه هدفين متتاليين"، وعنونت صحيفة "البيان" الإماراتية، "بقيادة صلاح.. ليفربول يسحق ماريبور السلوفيني بسباعية"، مشيرة إلى أن محمد صلاح كان متألقاً في مباراة ليفربول وتمكن من تسجيل "هدفين" وصناعة هدف آخر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحف العالم تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على ماريبور السلوفيني 70 صحف العالم تشيد بمحمد صلاح بعد الفوز على ماريبور السلوفيني 70



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday