أنطونيو كونتي يعترف بفشله أمام إدارة بطل الدوري الإنجليزي تشيلسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يحتاج إلى قوة إقناع عندما يطلب من ناديه شراء لاعبين جدد

أنطونيو كونتي يعترف بفشله أمام إدارة بطل الدوري الإنجليزي تشيلسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنطونيو كونتي يعترف بفشله أمام إدارة بطل الدوري الإنجليزي تشيلسي

مدرّب تشيلسي أنطونيو كونتي
لندن - سليم كرم



يعتقد مدرّب تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أنطونيو كونتي، أنّه يحتاج إلى قوة إقناع أكبر عندما يطلب من ناديه شراء لاعبين جدد، موضحًا أنّه فشل تمامًا في محاولة إقناع الإدارة بإتمام صفقات جديدة في يناير / كانون الثاني الماضي.

وقاد كونتي تشيلسي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، لكن فشل الفريق في تكرار أدائه في الموسم الماضي آثار أسئلة كثيرة حول حجم ونوعية الفريق الذي يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 50 نقطة متخلفا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المنفرد بالصدارة، وفي ظل عدم إقدام الفريق على الدخول بقوة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أو فشله في الحصول على خدمات لاعبين كان يريد التعاقد معهم وإصرار المدرب الإيطالي المخضرم على قدرته على إخراج أفضل ما في جعبة لاعبيه الحاليين تظل التشكيلة بحاجة إلى دعم ودماء جديدة.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كونتي قوله: "مهمتي هي العمل على تحسين أداء كل لاعب في كل جانب وفيما يتصل بالجانب الذهني لكل لاعب أيضا وأنا أجيد هذا العمل تماما"، وأضاف: "لكني أعتقد أنني فشلت في إقناع النادي بشراء لاعبين جدد وأعتقد أنه يمكنني تحسين أدائي في هذا الجانب بصورة أكبر"، وأردف: "لابد لي من التعلم من المدربين الآخرين الذين يجيدون إقناع الأندية بشراء اللاعبين الجدد".

وتحدثت بعض التقارير عن احتمال انضمام المهاجم أليكسيس سانشيز والمدافع فيرجيل فان ديك إلى تشيلسي في الشهر الماضي لكنهما انضما إلى مانشستر يونايتد وليفربول على الترتيب، وبعد إغلاق باب الانتقالات الشتوية خسر تشيلسي في الدوري أمام بورنموث وواتفورد ما آثار بعض التكهنات عن مستقبل المدرب الإيطالي مع النادي، وعن المواجهة المقبلة لفريقه أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، فريق الذيل في وقت لاحق من اليوم الاثنين قال كونتي (48 عاما) "بصدق لا أعتقد أن أي أحاديث عن مستقبلي ستؤثر سلبا على أداء اللاعبين، بالتأكيد أنا سعيد للغاية بالتزام لاعبي فريقي وبتصرفاتهم لأنهم يثبتون لي في كل يوم أنهم يريدون تجاوز هذا الوضع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنطونيو كونتي يعترف بفشله أمام إدارة بطل الدوري الإنجليزي تشيلسي أنطونيو كونتي يعترف بفشله أمام إدارة بطل الدوري الإنجليزي تشيلسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday