bbc تنتخب النجم محمد صلاح في التشكيلة المثالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعدما سجَّل هدفين وصنع آخر في الجولة ال27

"BBC" تنتخب النجم محمد صلاح في التشكيلة المثالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "BBC" تنتخب النجم محمد صلاح في التشكيلة المثالية

نادى ليفربول
لندن - سليم كرم


اختارت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادى ليفربول، بالتشكيلة المثالية للجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليغ".
  
وسجَّل محمد صلاح هدفًا وصنع آخر سجله فيرمينو في فوز ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، في ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليرفع "الفرعون المصري" رصيده من الأهداف إلى 22 هدفًا.
 
وقالت الإذاعة البريطانية في تقريرها عن أفضل 11 لاعبًا في الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، "أداء محمد صلاح يذكرنا بأساطير ليفربول مثل كيفين كيغان، وكينى دالجيش، وجونى بارنس، لسنا ندري عما إذا كانت جماهير ليفربول تستمتع بأداء اللاعب المصري أم زملائه داخل أرض الملعب؟".
 
 
 واحتل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، المركز الثاني في سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوريات أوروبا كل عام.
 
ويبدو أن سباق المنافسة بين الثلاثي محمد صلاح وهاري كين وسيرجيو أجويرو للحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي انتقل إلى أوروبا، بعدما اعتلى هاري كين نجم توتنهام هوتسبير قائمة هدافي دوريات أوروبا بـ23 هدفًا، متفوقًا على محمد صلاح صاحب الـ22 هدفًا، بينما صعد سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي للمركز الثالث بـ21 هدفًا. 
 
وجاء إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي رابعًا بـ21 هدفًا، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسباني خامسًا بـ20 هدفًا.
 
وحسمت جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا من خلال ضرب عدد الأهداف في عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقًا لمستوى الدوري الذي يلعب فيه اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدوري الإيطالي (2)، الدوري الإسباني (2)، الدوري الإنجليزي (2)، الدوري الألماني (2)، الدوري الفرنسي (2)، الدوري الهولندي (1.5)، الدوري البلجيكي (1.5)، الدوري البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

bbc تنتخب النجم محمد صلاح في التشكيلة المثالية bbc تنتخب النجم محمد صلاح في التشكيلة المثالية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday