الأرجنتيني تيفيز يرفض التحدث عن راتبه الذي سيتقاضاه من شغهاي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يهاجم منتقديه ويؤكد أنه أمر سري وخاص

الأرجنتيني تيفيز يرفض التحدث عن راتبه الذي سيتقاضاه من شغهاي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأرجنتيني تيفيز يرفض التحدث عن راتبه الذي سيتقاضاه من شغهاي

رّ الأرجنتيني كارلوس تيفيز
مدريد ـ فلسطين اليوم

انتقد لاعب كرة القدم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، السبت ، ما يدور من أحاديث حول الراتب الذي سيتقاضاه في فريقه الصيني الجديد شنغهاي شينهوا ، مبينًا أن قيمته "سرية" ، فيما تقول الصحف إنه يتجاوز أجر أي لاعب كرة قدم آخر في العالم.

وقال تيفيز في مؤتمر صحافي: "لم أفصح عن القيمة التي سأتقاضها لأنه أمر سري، لا يمكن لأحد أن يقول ما سيكسبه احترامًا لزملائه ولمؤسسته ، ولذا أعتقد أن الإفصاح عما يتقاضاه المرء مقابل عمله سلوك يفتقر للاحترام".

وقدم اللاعب الأرجنتيني السبت للمرة الأولى أمام وسائل الإعلام عقب تعاقده مع فريق شنغهاي شينهوا، وتشير الصحافة إلى أنه سيتقاضى 40 مليون دولار سنويًا وسيصبح لاعب كرة القدم الأعلى أجرًا في العالم.

وكان شينهوا وبوكا جونيورز قد أعلنا قبل أسابيع عن اتفاق لانتقال اللاعب "32 عامًا" لصفوف الفريق الصيني، في صفقة حصل خلالها النادي الأرجنتيني على 11 مليون دولار.

وتدرب تيفيز السبت مع زملائه الجدد في المدينة الرياضية لشينهوا، بعدما وصل الخميس إلى شنغهاي، حيث كان في انتظاره المئات من المشجعين للاحتفاء بوصول نجم كرة القدم الصينية الجديد.

وكان الاتحاد الصيني لكرة القدم قد قرر قبل أيام منع الأندية المحلية من الدفع بأكثر من ثلاثة لاعبين أجانب في كل مباراة، وأعلن الخميس أنه سيضع قيودًا على الأجور "غير المعقولة" في الأندية المحلية.

وأضاف تيفيز: "بالترحيب الذي أستقبلوني به أشعروني كما لو كنت في داري"، وذلك خلال مؤتمر صحافي لتقديمه رسميًا أمام وسائل الإعلام في قميص رقم 32 في نادي شينهوا شنغهاي".

وبوجه باسم ومسرور قال اللاعب إنهم طلبوا منه أن يقول كلمات باللغة المحلية، ولكنه لم يتمكن رغم التدريبات التي قام بها، واضاف مازحًا: "عليهم أن يصبروا قليلًا".


وكان شينهوا وبوكا جونيورز قد أعلنا قبل أسابيع عن اتفاق لانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الصيني، في صفقة حصل خلالها النادي الأرجنتيني على 11 مليون دولار.

وأوضح اللاعب السبت أنه اتخذ قرار الرحيل عن نادي حياته، وهو مشجع صريح له، لأن إدارة شينهوا أقنعته بالمشاركة في مشروع تطوير الفريق الأهم في مدينة شنغهاي "شرقي الصين" ، والذي يتولى تدريبه الأوروجوائي غوستافو بويت.

وأشار إلى أن إدارة النادي الصيني أخبرته بأنها تحتاج "لاعبًا من نوعيته"، ما مثل "إلهامًا كبيرًا بالنسبة لي ولذا جئت إلى هنا" ، وأكد اللاعب الأرجنتيني أنه جلب 19 فردًا من عائلته إلى الصين كي تصبح عملية تأقلمه في البلد الآسيوي أسهل، قائلًا: "كي أواجه تحديًا كبيرًا بحجم مجيئي إلى الصين والمجهود اللازم القيام به، من المهم بالنسبة لي أن أكون برفقة أسرتي كي أقدم أفضل أداء على الملعب".

وينتظر أن يشارك تيفيز رسميًا للمرة الأولى مع فريقه الجديد في الثامن من فبراير/شباط المقبل على ملعب شينهوا، هونجكو، حيث سينافس النادي على التأهل لدوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد الصيني لكرة القدم قد قرر قبل أيام منع الأندية المحلية من الدفع بأكثر من ثلاثة لاعبين أجانب في كل مباراة، وأعلن الخميس أنه سيضع قيودًا على الاجور "غير المعقولة" في الأندية المحلية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني تيفيز يرفض التحدث عن راتبه الذي سيتقاضاه من شغهاي الأرجنتيني تيفيز يرفض التحدث عن راتبه الذي سيتقاضاه من شغهاي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday