أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا أسود بفتحة صدر كبيرة وشعر على كتف واحد

أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـ"مياو مياو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـ"مياو مياو"

الممثلة آمبر هيرد
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت النجمة العالمية وزوجة أسطورة السينما الأميركية جوني ديب، الممثلة آمبر هيرد في إطلالة مذهلة أثناء حضورها حفل إطلاق العلامة التجارية الإيطالية المعروفة "Miu Miu"، لأول عطر لها في باريس السبت.

أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

وتكرر ظهور النجمة البالغة من العمر 29 عامًا أخيرًا، في المناسبات العامة للترويج لفيلمها الكوميدي الدرامي الجديد "Magic Mike XXL"، وبالرغم من أن الفيلم العالمي يركز في أحداثة على الأدوار الذكورية، إلا أن أمبر تثبت قدرتها على الدخول في منافسة حقيقية مع النجوم المشاركين لها في العمل.

ولفتت آمبر الأنظار عند وصولها إلى قصر " Palais d'Iena" الذي يقام فيه الاحتفال، وبدت رائعة في فستان أسود بفتحة صدر كبيرة وضيق عند الخصر، كما يمتلئ بتفاصيل فضية كثيفة على الصدر والكتفين، وأضفت على إطلالتها المزيد من الرونق بزوج من الصنادل الخضراء الأنيقة، مع القليل من الإكسسوارات التي تضمنت قلادة رقيقة من الفضة، وأقراط وزوجين من الأساور الرائعة.

وصففت شعرها على شكل موجات ناعمة انسدلت على كتف واحد، وأضافت المزيد من الأنوثة بمكياج عيون لامع باللون الذهبي وباودر برونزي وملمع شفاه شفاف، وبينما كشفت العلامة الإيطالية "مياو مياو" عن مجموعة أزيائها الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس، سعى المشاهير للحضور في إطلالات أنيقة فخمة، بما في ذلك كيت موس، وديانا أغرون، وإليزابيث أولسن، وكيرنان شيبكا.

أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو

وانشغلت أمبر في جدول أعمال مزدحم طوال الأسابيع الأخيرة، وذلك ضمن جولتها العالمية للترويج للفيلم الجديد، وبعد أن أبهرت الجميع في فستان أحمر مثير في افتتاح الفيلم في لندن الثلاثاء، بدت ساحرة في ثوب أسود أثناء حضورها العرض الأول للفيلم في أمستردام الأربعاء.

واصطحبت في صباح اليوم التالي، البطل المشارك لها في العمل، آدم رودريجيز، للذهاب في جولة على الدراجات الهوائية لرؤية المدينة الهولندية الجميلة، وذلك خلال فترة استراحتهم من جدولهم المزدحم، ويشارك في الفيلم الجدي فريق العمل المشارك في فيلم "Magic Mike" لعام 2012، الذي حقق نجاحا ساحقا بفعل نجومه مثل تشانينج تاتوم، وجوي مانجانيلو ومات بومر.

وتلعب آمبر دور المصورة "زوي" التي تصبح صديقة "مايك" الذي يؤدي دوره تشانينج، ويقع في غرامها، وأثار أحد مشاهد الفيلم الكثير من الجدل، حيث تقوم "هيرد" بأداء رقصة مثيرة في أحد نوادي التعري، بصحبة راقص تعري، واعترفت أخيرًا أن هذا المشهد جعلها تسقط من الضحك، وصرحت لمجلة "فانيتي فير" أنها لم تكن تدرك أسلوب الرقصة الإباحي، حتى تم تصويرها في الواقع عبر الكاميرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو أمبر هيرد تبهر الناظرين في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday