فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها

خلال زيارتها إلى متجرها الرئيسي في هونغ كونغ

فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام
هونغ كونغ _ رولا عيسى

وصلت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، الأم لأربعة أبناء، والتي تدير امبراطورية أزياء مزدحمة، إلى متجرها الرئيسي في هونغ كونغ، الأحد، لإجراء محادثات بشأن العلامة التجارية الشهيرة، مرتدية الشابة البالغة من العمر 43 عامًا، قميص شفاف مذهل وتنورة باللونين الأزرق والأحمر من مجموعتها الخاصة، عندما توجهت إلى متجرها الثاني والقيام بتصوير حي على "فيسبوك"، وكانت ترتدي زوجًا من النظارات الشمسية المظلمة، وأفصحت عن بعض أسرار الأزياء الخاصة بتصميماتها خلال مقابلة مع ديفيا هاريلدا في مبنى لاندمارك.

وقبل يوم من إطلاق مجموعة النظارات الشمسية الخاصة بها، قالت بيكهام: "أنا أحب النساء، وأحب تمكين المرأة، وأعتقد أن النظارات الشمسية هي اللمسة الأخيرة لزي المرأة"، مشيرة إلى أنها تقوم بارتداء النظارات الشمسية لأنها مثل معظم الأمهات، الذين لديهم واجبات وحياة مع أطفالهم، لذا تخفي النظارة العديد من الخطايا. " 

وتحدثت فيكتوريا، التي لديها أيضًا متجر في شارع دوفر في لندن، عن تعاونها مع العلامة التجارية للمكياج "إستي لودر"، قائلة: "أنا غريبة، فعندما أقدمت على ذلك التعاون، كان لدي العديد من الأفكار عن مستحضرات التجميل، وكان لدي أفكارًا أيضًا بشأن مقدار الصباغ التي يجب أن تستخدم، كنت مليئة بتلك الأفكار بالفعل".

ولفتت بيكهام، إلى أن لديها العديد من تلك الأحلام الكبيرة والأشياء التي ما زالت تريد تحقيقها، وخلال المقابلة، أكدت أنها خرجت مباشرة من رحلة لمدة 15 ساعة ولم تكن تتمكن من النوم،متحدثة أيضًا عن أسلوب إدارتها، قائلة: "شخص ما قال لي مرة واحدة أنني هادئة، لكنني  أصرخ، في المنزل، ولكن لدي الكثير من الاحترام للناس وأنا أعمل، حيث أذهب إلى العمل كل يوم، وأنا سعيدة وأشعر بأنني محظوظة جدًا." وبشأن نجاحها، بينت بيكهام: "أنه عمل أكثر جدية بكثير مما يدركه الناس وعملت كمصمم لماركات أخرى قبل بدء عملي الخاص"، لافتة إلى بعض الضغوط التي تواجه مصممي الأزياء، قائلة "هناك المزيد والمزيد من التوتر قبل كل موسم، فهذا هو الوقت الذي تسأل فيه: "لماذا أفعل هذا؟" أنا أكثر من كل التفاصيل، وأنا أستمتع بكل ما أقوم به، ليس فقط اجتماعات الميزانية".

وأبرزت بيكهام خلال الحديث عن العائلة، "عائلتي هي كل شيء بالنسبة لي، وأود أن أفعل كل شيء لهم، فنحن نواجه أوقاتًا صعبة عندما أكون بعيدة عن المنزل، وديفيد يسافر كثيرًا لعمله، ولكن واحد منا دائمًا يجب أن يكون في المنزل مع الأطفال، فنحن نادرًا ما نكون بعيدًا"، وعن ابنتها هاربر، أوضحت أنها رغم سنها الصغير إلا أنها خلاقة جدًا وتكتب لها الرسائل.

وجاءت تصريحاتها بعد أن نفى ديفيد بيكهام تقارير أنه كان يهدي لها جزيرة خاصة بمبلغ 7 مليون جنيه إسترليني في منطقة البحر الكاريبي للاحتفال بالذكرى السنوية الـ20، وقال مصدر لموقع "الميل أون لاين" "إن تلك الأخبار كاذبة تمامًا." 

وطانت ذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن النجم الرياضي المتقاعد كان من المقرر أن يدفع 7 مليون جنيه إسترليني للحصول على جزيرة جميلة من جزر بيري الجنوبية، ناسو، مساحة الأرض 250 فدانًا، مذهلة وتحتوي على 4.75 ميل من الشواطئ، وقصر كامل مع بيت الضيافة وخمسة بيوت ريفية للموظفين.

وكان يعتقد أيضًا أن ديفيد كان يفكر في شراء ساندي كاي في أباكوس في جزر البهاما، وكذلك تاد هول العقارية في جزر فيرجن البريطانية، وقد اتصلت فيكتوريا مؤخرًا بزوجها - والأطفال بروكلين، 18 عامًا، وروميو، 14 عامًا، وكروز، وهاربر، 11 عامًا وخمسة أعوام، ليرافقوها أثناء ظهورها في عرض الأحد. 

وأعلنت فيكتوريا، أن ديفيد: " رفيقي، والزوج الأكثر من رائع، ونحن نكمل بعضها البعض، فهو يلهمني كل يوم، مع الأطفال، والطريقة التي يعاملني بها تأثرني، ونحن محظوظون أن نكون لبعضنا البعض"، وكان تحدث ديفيد عن زواجه في كانون الثاني، بينما كان يظهر على أقراص جزيرة الصحراء، وأوضح: "لدينا آباء أقوياء، ولقد نشأنا بالقيم الصحيحة، بالطبع كنت ارتكب الأخطاء على مر الأعوام، ونحن نعلم جميعًا أن  الزواج صعب في بعض الأحيان ولكننا قمنا بالكثير لنتجاوز ذلك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها  فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها



 فلسطين اليوم -

قبل أيام من طرح فيلمها الجديد في دور السينما

باميلا أندرسون تبدو مثيرة أثناء افتتاح نادي الشاطئ

ماربيلا ـ مادلين سعاده
تألقت باميلا أندرسون ذات الـ49 عامًا ، بملابسها المثيرة عند افتتاح نادي الشاطئ في بلايا بادري في ماربيلا ، السبت ، وظهرت مرتدية فستان شبه شفاف كشف عن كتفيها والأجزاء الجانبية من خصرها مما أوضح أنها لا ترتدي ملابس داخلية. وكشف الفستان عن منحنيات جسدها المثير لتثبت جمالها الدائم الذي لا يتأثر بعمرها ، وظهرت النجمة بشعرها الذهبي الذي كان بنفس اللون قبل أعوام ، مع أحمر شفاة بلون الكرز الداكن وكحل داكن لعينيها. وشوهدت النجمة الحسناء تضحك وتبتسم طوال الوقت منشغلة بأجواء ماربيلا، وقامت باميلا بقطع الشريك ، بمناسبة افتتاح مقر النادي ، ويأتي ذلك قبل أيام من طرح فيلمها Baywatch: The Movie في دور السنيما في أنحاء المملكة كافة المتحدة الأحد ، كما شاركت في سلسلة درامية على NBC وهو ما جلبها إلى دائرة الضوء.  وتلعب كيلي رورباش الدور الذي لعبته باميلا من عام 1992 حتى

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها  فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها



GMT 01:25 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

محمود كحيل يكشف طرقه السهلة للوصول إلى الحلم
 فلسطين اليوم - محمود كحيل يكشف طرقه السهلة للوصول إلى الحلم

GMT 02:56 2017 الإثنين ,29 أيار / مايو

مخطط رحلات يكشف عن خطط القطارات في العالم
 فلسطين اليوم - مخطط رحلات يكشف عن خطط القطارات في العالم

GMT 04:13 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

لاستوفو في منارة ستورغا مكونة من 1106 منطقة
 فلسطين اليوم - لاستوفو في منارة ستورغا مكونة من 1106 منطقة
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام ترتدي النظارات وتتحدث عن تصميماتها
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine