ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حفلها السنوي "Diamond Ball" في نيويورك الأميركية

ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات

ريهانا
نيويورك ـ مادلين سعادة

خطفت المغنية الأميركية، ريانا، أنظار المصورين، بإطلالة مميزة، خلال حفلها السنوي "Diamond Ball"، الذي يعد واحدًا من أهم المناسبات الخيرية، وأقيم في أحد الفنادق الكبرى في مدينة نيويورك، الخميس الماضي، وسط حضور كبير لنجوم ونجمات هوليوود..

ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات
 
ووفقًا لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية، ظهرت ريانا، البالغة من العمر 29 عامًا، في إطلالة مبهرة على السجادة الحمراء، إذ ارتدت فستانًا أسود ماركة "رالف أند روسو"، قصيرًا من الأمام وطويل من الخلف مكشوف الصدر والكتفين وبأكمام طويلة وجوارب شفافة بنفس اللون، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عالٍ بنفس اللون، ووضعت المكياج الجذاب ورسمت عينيها بشكل ساحر، وأسدلت شعرها على كتفها، وليس هذا فقط فقد زينت عنقها ويديها اليسرى بالمجوهرات المرصعة بالألماس.

ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات
 
ومن المعروف أن ريانا، تنظم هذا الحفل السنوي لصالح جمعية Clara Lionel الخيرية، والتي تُعنى بتحسين مستوى الأفراد حول العالم، في مجالات الصحّة والتعليم والفنون والثقافة، وقد أسستها في عام 2012، وأطلقت عليها هذا الاسم تكريمًا لأجدادها، كلارا و ليونيل بريثوايت.
 

ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات
وقد حضر الحفل، عددًا من كبار المشاهير والممثلين، وكان في المقدمة نجمة البوب العالمية بيونسيه وزوجها المغني والمنتج الأميركي جاي زاي، وظهرت بيونسيه البالغة من العمر 36 عامًا بكامل أناقتها مرتدية فستان سهرة من اللون الأخضر مكشوف الصدر والساق، خطفت به الأنظار، مؤكدة به أن إنجابها لطفليها التوأم سير ورومي لم يؤثرا على رشاقتها.
 
أما زوجها جاي زاي، البالغ من العمر 47 عامًا، فقد ارتدى بذلة لونها أزرق، مع قميص أبيض كلاسيكي، ورابطة عنق،  والتقط معها ومع ريانا مجموعة من الصور، خلال الحفل قبل مغادرتهما.
 
وكان من بين الحاضرين، الممثل الأميركي، جيمي فوكس، الذي أكدت أنباء أنه على علاقة عاطفية مع الممثلة كاتي هولمز، بعد أن تم رصدهم والتقاط مجموعة من الصور لهم على الشاطئ وهما في لحظات رومانسية، كما حرصت الممثلة إميلي راتاجكوكسي، والمذيعة التليفزيونية لالا أنطوني على الحضور، في إطلالتين أنيقتين، وظهرت إميلي مرتدية شعر مستعار لأول مرة خلال حضورها حدث مهم.
 
وحرص كل من مقدمة التليفزيون كاليتي نايت، بفستان كشف عن ساقيها، وأليسا ابنة لاعب كرة السلة الأميركي، ماجيك جونسون، على الحضور، وجدير بالذكر، أن الحفل السنوي السابق قد أقيم على الجانب الآخر من البلاد في مدينة لوس أنجلوس، في عام 2015 حيث حصلت على أكثر من 3 ملايين دولار كتبرعات الخيرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات ريهانا تخطف الأضواء بإطلالتها المزينة بالمجوهرات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday