فينجر يشاهد مباراة فريقه أمام ساوثامبتون من المدرجات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب إيقافه أربع مباريات وغرامة مالية

فينجر يشاهد مباراة فريقه أمام ساوثامبتون من المدرجات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فينجر يشاهد مباراة فريقه أمام ساوثامبتون من المدرجات

مدرب أرسنال، أرسين فينجر
لندن - سليم كرم

رفض مدرب أرسنال، أرسين فينجر، تعليقات ذكرت أن عقوبة إيقافه أربع مباريات بسبب دفع الحكم الرابع في انتصار 2-1 على بيرنلي هذا الشهر كانت مخففة للغاية، قائلًا "إن منتقديه لن يرتاح لهم بال إلا إذا شاهدوه خلف القضبان".

وعوقب فينجر، بغرامة مالية قدرها 25 ألف جنيه استرليني (31.327 دولار)، بداعي توجيه إهانة لفظية ودفع الحكم الرابع أنطوني تايلور خلال الفوز على بيرنلي.

وأبلغ فينجر وسائل إعلام بريطانية، "الناس الذين يكرهوني سيعتبرون أي عقوبة تصدر في حقي مخففة للغاية، سيسعدون بمشاهدتي خلف القضبان ومع ذلك سيعتبرون ذلك أيضًا عقوبة مخففة".

وتابع فينجر، "رد فعلي على عقوبة الإيقاف قلته عقب المباراة، دعونا ننسى هذا الأمر تمامًا، لا أريد التعليق على قرار القاضي، نلت عقوبة وقررت عدم الطعن عليها لتجاوز هذا الأمر، لا أريد أن أتذكر هذا الأمر ثانية".

وشاهد فينجر من المدرجات، فريقه يسحق منافسه ساوثامبتون بخماسية دون رد، السبت الماضي، ليتقدم للدور الخامس في كأس الاتحاد.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري، متأخرًا بثمان نقاط عن تشيلسي المتصدر بعد 22 مباراة، وسيستضيف واتفورد صاحب المركز 14، الثلاثاء المقبل.

وكان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، قد عاقب فينجر بالإيقاف أربع مباريات، بعدما أقر بسوء التصرف خلال مباراة بيرنلي، وأظهرت صور فينجر وهو يدفع الحكم الرابع، إذ انفجر فينجر غاضبًا بعد احتساب ركلة جزاء لبيرنلي، سجل منها هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه اعتذر عن تصرفه في وقت لاحق بعد خروج فريقه منتصرًا.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان، "المزاعم تشير إلى أنه استخدم كلمات جارحة ومهينة تجاه الحكم الرابع حوالي الدقيقة 92"، مضيفًا "كما يزعم أيضًا أن سلوكه في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، والتحامه جسديًا مع الحكم الرابع بعد طرده من المنطقة الفنية يرقى لمستوى سوء التصرف".

وتابع الاتحاد، "أقر مدرب أرسنال، الذي تم تغريمه أيضًا 25 ألف جنيه استرليني (31.342 دولار)، بالتهمة الموجهه إليه، وطلب جلسة استماع انعقدت بالفعل أمام لجنة تأديبية خاصة يوم الجمعة".

وقد أكمل أرسنال اللقاء، بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65، بعد طرد جرانيت شاكا، وتعادل أندريه جراي من ركلة الجزاء قبل أن ينتزع أليكسيس سانشيز الفوز لأرسنال من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وغضب فينجر من احتساب ركلة الجزاء الأولى بعد احتكاك من فرانسيس كوكلين ضد آشلي بارنز، ما دفع الحكم جون موس لطرد المدرب الفرنسي، وبدا أن فينجر دخل في خلاف مع الحكم الرابع.

وفيما بعد قال فينجر، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، "لم أشاهد أي ركلة جزاء من مكاني في الخارج، لكن كان يجب أن أصمت وأعتذر حتى إن كنت محبطًا"، نافيًا حدوث أي احتكاك جسدي مع الحكم الرابع، موضحًا "لم يكن احتكاكًا، اعتقدت فقط أنه بإمكاني الوقوف في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس".

وأضاف المدرب، "حققنا الفوز أخيرًا وجاء بصعوبة شديدة، وأكملنا اللقاء بعشرة لاعبين، وهم لعبوا بشكل جيد، ولكن في النهاية حققنا النقاط الثلاث المطلوبة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينجر يشاهد مباراة فريقه أمام ساوثامبتون من المدرجات فينجر يشاهد مباراة فريقه أمام ساوثامبتون من المدرجات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday