ناتشو فرنانديز يؤكد أهمية دور زيدان وراموس في قيادة ريال مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرب الفريق الملكي يخلق مناخًا جيدًا للاعبيه ويعمل تحت ضغط

ناتشو فرنانديز يؤكد أهمية دور زيدان وراموس في قيادة "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناتشو فرنانديز يؤكد أهمية دور زيدان وراموس في قيادة "ريال مدريد"

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
مدريد ـ فلسطين اليوم

أشاد المدافع ناتشو فرنانديز، الذي خاض مباراته المائة بقميص "ريال مدريد" في مواجهة أوساسونا، السبت، في الجولة الـ22 من الليغا، بمدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان الذي وصفه بأنه مقرب منه هو وقائد الميرينجي سرجيو راموس الذي اعتبره قائدًا حقيقيًا وذكر ناتشو، في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني للنادي الملكي، "يعجبني زيدان هو مثلي شخص هادئ لا يتغير تحت ضغط المشكلات. هو شخص مقرب وهذا أمر مهم بالنسبة للمدرب والفريق. بفضله حققنا أشياء مهمة".

وسلّط المدافع (27 عامًا) الضوء على تأثير وصول المدرب الفرنسي لقيادة الفريق الأول لريال مدريد، قائلًا "خلق مناخًا جيدًا جدًا ويقوم بالأمر على نحو جيد للغاية وهذا العام نرى الفريق يسير بشكل جيد".مشددًا على أن المناخ الجيد أهم من الناحية التكتيكية والفنية بريال مدريد. وحدة الفريق كل يوم في التدريب تبدو واضحة على أرض الملعب" وخاض ناتشو أول مباراة له مع الفريق الأول للملكي في 23 أبريل/نيسان 2011 على ملعب ميستايا أمام فالنسيا، ومنذ ذلك الحين خاض 66 لقاء في الليغا و16 في دوري الأبطال و16 في كأس ملك إسبانيا ومباراتين في مونديال الأندية.

وعلّق اللاعب قائلًا: "مع ريال مدريد لا يمكنك الغياب عن أي لقاء حتى لو كان وديًا. في كل مرة ترتدي فيها هذا القميص تشعر بمسؤولية كبيرة وعليك تقديم الأمر على أفضل نحو ممكن"..مشيرًا إلى أنه اعتاد على الضغط والمسؤولية التي يفرضها قميص الملكي، نظرًا لأنه يلعب داخل أسواره منذ أن كان عمره 10 أعوام وتحدث عن أول مباراة له في دوري الأبطال أمام أياكس الهولندي، قائلًا : "لقد كان أمرًا مميزًا للغاية". وساور الحظ ناتشو وتمكّن من التتويج مع فريقه المدريدي بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين على حساب غريمه أتلتيكو مدريد ولا سيّما في نهائي النسخة الأخيرة التي رزق فيها بأول مولود له قبل ساعات من اللقاء. وخلال مائة مباراة ارتدى فيها قميص الفريق الأول، تشارك ناتشو الخطوط الدفاعية للمرينجي بجانب سرجيو راموس الذي احتفل هو الآخر في مباراة أوساسونا بمباراته 500 بقميص ريال مدريد.

وأشار بخصوص راموس إلى "إنه قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى. هو قائدنا ومرجعيتنا ويساهم بشكل مهم جدًا في الفريق بالإضافة إلى الأهداف التي يسجّلها. على جميع اللاعبين التركيز مع راموس لأنه رائع كقائد وكشخص" وأضاف: "قضى الكثير من الأعوام مع ريال مدريد وبرهن على كونه لاعبًا كبيرًا. وهو يشكل أهمية كبرى بالنسبة لنا". أما عن أسوأ اللحظات التي مرت عليه داخل أسوار النادي المدريدي، فروى اللاعب أنها كانت حينما تم تشخيص إصابته بداء السكري عندما كان في الـ12 من عمره وأخبرته الطبيبة بضرورة توقفه عن لعب كرة القدم.. موضحًا أنه بعد تلك الواقعة بـ3 أيام أخبره طبيب آخر بأنه لا داع لتركه كرة القدم حيث كان من الضروري مواصلة ممارسته للرياضة لأنها تمثل أمرًا مهمًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناتشو فرنانديز يؤكد أهمية دور زيدان وراموس في قيادة ريال مدريد ناتشو فرنانديز يؤكد أهمية دور زيدان وراموس في قيادة ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 19:02 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

شالكه يحصل على خدمات موهبة مانشستر سيتي رابي ماتوندو

GMT 17:24 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة إعداد تمر محشو بالجبن الكريمي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday