خوليت يطالب بول بوجبا بالتعلم من درس ديباي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حذره من كثرة استعمال مواقع التواصل الاجتماعي

خوليت يطالب بول بوجبا بالتعلم من درس ديباي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خوليت يطالب بول بوجبا بالتعلم من درس ديباي

لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا
لندن - فلسطين اليوم

دعا نجم الكرة الهولندي السابق رود خوليت، لاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا، للتوقف عن الاستخدام المبالغ فيه لمواقع التواصل الاجتماعي، والاهتمام أكثر بأدائه على أرض الملعب.

وحذر خوليت، اللاعب الفرنسي من مغبة الانشغال بأمور أخرى بعيدة عن كرة القدم مثل قصات شعره الغريبة، حيث طالبه بالاتعاظ مما حدث لزميله الهولندي ممفيس ديباي.

وأشار خوليت، في تصريحات صحافية ، الأحد، بقوله:ً"يمر بول بوجبا بالأمر الذي مر به ممفيس ديباي، صحيح أنه أغلى لاعب في العالم، لكن هذا لن يعني شيئا طالما واصل اهتمامه الزائد بملابسه وألوان شعره ونشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف قائد المنتخب الهولندي السابق "على بوجبا أن يسأل ديباي، وقتها سيكتشف أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى أعلى مستوى في انجلترا هي العمل بجد كل أسبوع، وتكريس كل وقته لكرة القدم، فهناك قاعدة مهمة تنطبق على أكبر نجوم اللعبة، اللعب جيدًا لمصلحة فريقك يأتي في المقام الأول، لا تدع بقية الأمور تشغلك، هذه هي نصيحتي".

ولفت بوجبا الاهتمام بمظهره أكثر من أدائه على أرض الملعب منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد بصفقة قياسية الصيف الماضي، الأمر الذي فعله أيضا ديباي عقب انتقاله إلى الفريق الإنجليزي في عام 2015، ما أبعده عن أفضل مستوياته، ليتم الاستغناء عنه قبل أيام لمصلحة ليون الفرنسي.

وكما أكد في وقت سابق عودته إلى المستوى الذي اعتاد تقديمه في يوفنتوس، وشكر زميله المخضرم مايكل كاريك على مساعدته في ذلك، حيث قال :"احتجت لمزيد من الوقت للتأقلم، الجهاز الفني جديد واللاعبون مختلفون أيضا، تحتاج خمسة أشهر للتأقلم بشكل سليم، والآن وجدنا الانسجام ونشعر بحال أفضل، النتائج جيدة ونقترب من مقدمة الترتيب، وهو الأمر الأهم".

وتابع :"هناك لاعب يشارك خلفي، وهو كاريك، الذي يساعدني ويمنحني حرية أكبر في الهجوم، فأقدم نفسي بشكل أفضل وراء المهاجمين، نفهم بعضنا البعض وصار لدي كامل الحرية في التقدم نحو الأمام".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوليت يطالب بول بوجبا بالتعلم من درس ديباي خوليت يطالب بول بوجبا بالتعلم من درس ديباي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday