10 أشياء تحدث إذا انتقل البرتغالي رونالدو إلى المان يونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

10 أشياء تحدث إذا انتقل البرتغالي رونالدو إلى المان يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 أشياء تحدث إذا انتقل البرتغالي رونالدو إلى المان يونايتد

كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

ترددت أنباء كثيرة خلال الأيام الماضية عن إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وفي حال عودة "الدون" إلى صفوف الشياطين الحمراء فإن هناك 10 أشياء مهمة قد تحدث:

1 – كريستيانو وجوزيه مورينيو "وجهًا لوجه"
لعب كريستيانو رونالدو تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو من قبل عندما كان الأخير مدربًا لـ "ريال مدريد" وعند رحيل مورينيو عن النادي الملكي لتدريب مانشستر يونايتد بدأت حرب التصريحات الإعلامية تشتعل بين الطرفين، وخرج المدرب البرتغالي ليفتح النار على كريستيانو، مشيرًا إلى أنه لاعب مغرور ولا يقبل النقد أو التعليمات الفنية ويتعامل معها بأنها غير مهمة، ليخرج اللاعب ويرد على مورينيو بعبارته الشهيرة " لا تبصق في الإناء الذي أكلت منه". وبعودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد سيتجدد اللقاء بين الطرفين، فهل تعود الصراعات من جديد بين أبناء البرتغال ؟ .

2 – فيرجسون سيعود للاندماج من جديد في صفوف اليونايتد
يرتبط أليكس فيرجسون بعلاقة قوية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وفي حال عودة الدون إلى صفوف مانشستر يونايتد سيعود فيرجسون للاندماج من جديد مص صفوف العملاق الأحمر وعدم الاكتفاء بمتابعة المباريات من المدرجات كما كان يفعل أخيرًا.

3 – رد فعل جماهير أرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي
سيكون عودة كريستيانو رونالدو مصدر جدل بين جماهير أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي والتي ستطرح العديد من التساؤلات حول عودة اللاعب رغم كبر سنه وأنه بالرغم من قدرته التهديفية العالية إلا أن المبلغ المدفوع في الصفقة ليس بالقليل بل سيصل الأمر إلى انتقاد غدارة اليونايتد نفسها من عودة اللاعب بعد هذه المدة الكبيرة التي قضاها مع الريال واستنفد كل طاقته مع النادي الملكي.

4 – عودة كريستيانو ستنسى الجماهير صدمة إبراهيموفيتش
تعرضت جماهير مانشستر يونايتد لصدمة كبيرة بعد إصابة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وخروجه من حسابات الفريق للموسم الجديد، حيث كان يعد النجم المميز لدى الفريق في الموسم الماضي، إلا أن عودة كريستيانو ستنسي جماهير اليونايتد هذا الأمر، ولم لا، فقد عاد نجم الفريق السابق والفتى المدلل لدى الجماهير الحمراء.

5 – غريزمان سيكون مجرد " حلم سعيد "
عقدت جماهير اليونايتد الأمل في الفترة الأخيرة على تعاقد النادي مع النجم الفرنسي أنطوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد لتعويض رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق، قبل أن تنجح إدارة الروخي بلانكوس في تجديد عقد اللاعب حتى 2022، ويتسبب ذلك في صدمة جديدة لجماهير المانيو، ولكن بعودة كريستيانو سيكون غريزمان مجرد " حلم سعيد ".

6 – القميص رقم "7" يعود إلى مجده القديم.
يعد القميص 7 هو الرقم الذي يحمل قيمة الأساطير في قلعة مانشستر يونايتد حيث تردد عليه عدد من النجوم الكبار والذي سطروا التاريخ مع العملاق الأحمر وأبرزهم الإنجليزي ديفيد بيكهام، جورج بيست، دينيس لو، بريان روبسون، إريك كانتونا، وفي حال عودة كريستيانو سيكمل عقد الأساطير للرقم 7.

7 – روني يعيد النظر في مستقبله مع مانشستر يونايتد
تأكد رحيل النجم الإنجليزي وأين روني عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي ولكن قد يتغير الأمر بين "عشية وضحاها"، فقد يعيد اللاعب النظر في مستقبله مع الفريق حال عودة كريستيانو رونالدو، حيث يرتبط روني بعلاقات صداقة قوية مع النجم البرتغالي منذ أن كان لاعبًا في صفوف اليونايتد قبل الرحيل إلى ريال مدريد وحققا معًا الكثير من الإنجازات والألقاب.

8 – ميسي سيكون " بدون منافس " في الدوري الإسباني
يعد الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من أبرز الصدامات والتحديات في تاريخ كرة القدم والمتمثلة في صراع برشلونة وريال مدريد الأزلي في "الليجا"، وقد يكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر ارتياحا خلال السنوات المقبلة حال ريال رونالدو، حيث سيصبح "البرغوت" بدون منافس. ولكن المواجهة بين الطرفين لن تنتهي، فقد يكون دوري أبطال أوروبا حلبة اللقاء بين الطرفين على المستوى القاري والصراع على اللقب الأهم والأقوى أوروبيًا.

9 – جماهير مانشستر سيتي تطالب بالتعاقد مع ميسي
قد ينتقل الصراع بين ميسي وكريستيانو إلى الدوري الإنجليزي، حال انتقال الدون لمانشستر يونايتد وانتقال ميسي إلى مانشستر سيتي !!. ولم لا فليس هناك مستحيل ولكن هل سيكون الصراع بين الطرفين حال إتمام هذا الأمر بنفس القوة والندية التي وجد عليها في الدوري الإسباني ؟. فعودة رونالدو إلى القلعة الحمراء قد يجعل جماهير مانشستر سيتي تطالب بضرورة التعاقد مع ميسي لايقاف خطورة ابن البرتغال ومجابهة قوة اليونايتد الجديدة.

10 – جماهير أرسنال ستشتعل غضبًا
أخيرًا قد يتسبب عودة كريستيانو رونالدو في غضب جماهير أرسنال والتي ستطلق صافرات الاستهجان لفشل إدارة الفريق في التعاقد مع مثل هذه الصفقات الناجحة والكبيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أشياء تحدث إذا انتقل البرتغالي رونالدو إلى المان يونايتد 10 أشياء تحدث إذا انتقل البرتغالي رونالدو إلى المان يونايتد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday