عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام دورة الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص على ملعب مركارو في النمسا

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

بعثة الأولمبياد الخاص المصري في النمسا
القاهرة - محمد عبد الحميد

تعود، الأحد، بعثة الأولمبياد الخاص المصري، إلى ديارها، بعد أن تمكنت من الفوز بخمس ميداليات، ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية، حصلت عليهم في الجري على الجليد والهوكي الأرضي، في الألعاب العالمية الشتوية في النمسا.

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

وحرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، والفنان حسين فهمي، سفير الاولمبياد الخاص الدولي، وسفير مصر في فيينا عمر عامر يوسف، على الالتقاء بجميع أفراد البعثة قبل عودتهم إلى القاهرة، ودخولهم طابور العرض وحضور حفلة الختام، وشد على أياديهم وهنأوهم على ما حققوه من إنجاز، مؤكدين لهم بأنهم بالفعل كانوا عند حسن الظن بهم.

ووعدهم الرئيس الإقليمي بأنه سيسعى إلى إقامة حفلة تكريم لائقة باسم مصر وهؤلاء اللاعبين على إنجازهم الكبير، والذي حققوه على الرغم من قوة وشراسة المنافسات، ومن شهد سباق الجري على الجري التتابع 4×100 يدرك ذلك، وايضا المباراة النهائية مع منتخب الإمارات الشقيقة، والتي وصفت بأنها كانت واحدة من أقوى مباريات الهوكي في الألعاب على الرغم من انتهائها 2/1.

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

وعبر السفير المصري عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكدًا أنه سعيد بتلك التجربة فالأول مرة يحضر حدث للأولمبياد الخاص، ولكنه أكتشف بأنه لا يقل عن الدورات الأولمبية العادية، مؤكدا أن مصر لن تبخل على هؤلاء الأبطال بحصولهم على التكريم اللائق بإنجازهم .

وأكد الفنان حسين فهمي، بأنه في كل مرة يحضر ويشارك في ألعاب للأولمبياد الخاص سواء كانت إقليمية أو عالمية يفاجأ بمدى الإصرار والعزيمة والتحدي، الذي يملأ قلوب ونفوس هؤلاء اللاعبين، واهم ما يمزهم هو هذا الشعور الوطني، بأنهم يلعبون باسم الوطن مصر، ولابد لمصر أن تحتفل بهؤلاء الاحتفال اللائق بهم فهم لا يقلون بأي حال من الأحوال عن أبطال الدورات الأولمبية العادية .

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

ويعود الأحد المهندس أيمن عبد الوهاب، والفنان حسين فهمي، ووفد الرئاسة الإقليمية المكون من د. عمام محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب، وشريف الفولي، مدير عام الألعاب والمسابقات، ونهى جاب الله مدير الاتصالات، وليلة الشناوي مديرة البرنامج الصحي، واللاعب عمرو الشناوي، المتحدث الرسمي باسم اللاعبين في المنطقة ومرافقة طارق محسن،

ميرا مرسي، التي شاركت في مؤتمر العائلات، والطبيبان وائل أبو الوفا ومحمد عسكر اللذان شاركا في البرنامج الصحي، وسندس محمود المتحدثة الرسمية باسم لاعبي الأولمبياد الخاص المصري، والشريك سميره العدوي ومعهما المرافقة أميره وردة، الذين شاركوا في مؤتمر الشباب.

وتضم بعثة مصر باسم التهامي المدير الوطني، رئيس البعثة عمرو الطحاوي نائبًا له، وفريق الهوكي الأرضي، المكون من اللاعبين خالد رأفت عبد الحميد ،أحمد زكي ، حامد سعيد ، مصطفى محمود،سيد حمدي ،علاء مصطفى، علي عاطف ، عمرو حسن،هيثم محمد،يوسف حسين مبروك ،محمد عوض مسعود،أحمد زكريا ،محمد رفعت ،مؤمن أحمد عثمان ،عيد إبراهيم سعيد ،أحمد محسن شعبان أحمد سمير عبد الماجد والمدربين محمد عزت ،محمد حسين ،و فريق الجري على الجليد المكون  من اللاعبين إسراء جمال غانم ، علا عبد العزيز،  شعبان أشرف حسين، محمد عبده، والمدير الفني وجدي صلاح الدين رمضان والمدربة فاطمة إسماعيل.

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم

وفي ليلة شتوية دافئة ورائعة، في ملعب غراتس ووسط عده الاف من الجماهير وقفوا على أقدامهم، بينما كان اللاعبون من  107 دولة قد ملأوا جنبات الملعب، فيما اصطف أعداد كبيرة من الجماهير تحيي لاعبو الدول المشاركة في الألعاب العالمية الشتوية، ودخل لاعبو مصر وقد زينت أعناقهم جميعا بماحصلوا عليه من ميداليات فكل لاعب من العشرين لاعبا كان محاطا بميدالية ذهبية ، فيما عدا لاعب الجري على الجليد محمد عبده فقد دخل بميداليتين ذهبيتين وأخرى وفضية، وكذلك  لاعبه الجري على الجليد الاء عبد العزيز حملت مع الذهبية ميدالية أخرى برونزية .

وجرت مراسم حفلة الختام التي شهدت مجموعة من الفقرات الفنية ثم مراسم انزال وتسليم العلم للألعاب العالمية الصيفية والتي ستقام في أبو ظبي 2019 حيث حمل عمدة مدينه غراتس العلم مع لاعبه نمساوية، وكان في مقدمه مستقبلي علم الألعاب المقبلة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للاولمبياد الخاص الدولي وتيموثى شرايفر رئيس الاولمبياد الخاص الدولي والفنان حسين فهمي سفير الاولمبياد الخاص الدولي، والشيخ نهيان بن زايد رئيس مجلس أمناء مؤسسة "زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية  ومحمد الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة للألعاب ولاعب من دولة الإمارات، وعقب مراسم تسليم العلم  قدمت الامارات فقرتين فنيتين غنائتين من أصوات إماراتية تعكسان الأصالة والحضارية العربية الأصيلة ، واستقبلهما الجمهور الغفير بحفاوة بالغه ، ثم كانت كلمة المستشار النمساوي  كريستيان كيرن والذى حيا فيها كل اللاعبين والمتطوعين والعائلات وكل من ساهم في إنجاح الألعاب، مؤكدًا بأنهم بالفعل اسعدوا جموع الشعب النمساوي الذي اسعدته بحق أقامه تلك الألعاب العالمية على أرضة وما تحمله من دلالات إنسانية ، وتحدث الممثل العالمي وحاكم كاليفورينا السابق ارنلدو شورازانجر معبره عن سعادته لعودته إلى مسقط رأسه ، وأنه سعيد لان هذا الملعب الذي يقام عليه حفلة الختام شهد منذ 34 سنه أولى بداياته التدريبية كلاعب كمال أجسام، وكان من أكثر الناس سعادة بأن تقام هنا في غراتس وشلادمنح ورامساو العابا عالمية للأولمبياد الخاص.

واختتم الاحتفال بإطلاق الألعاب النارية وسط حفاوة وعلى الشاشات العملاقة المنتشرة في جنبات الملعب كانت كتب باللغتين العربية والإنكليزية إلى اللقاء في أبو ظبي 2019 .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم عودة البعثة المصرية إلى ديارها الأحد وانتظار اللاعبين للتكريم المناسب لهم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday