محمد الكواري يرغب في تكوين منتخبات قوية أساسها العنصر القطري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد توليه رئاسة الاتحاد للدراجات الهوائية والترايثلون

محمد الكواري يرغب في تكوين منتخبات قوية أساسها العنصر القطري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد الكواري يرغب في تكوين منتخبات قوية أساسها العنصر القطري

الرئيس الجديد للاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون محمد الكواري
القاهرة - محمد عز

 أكد الرئيس الجديد للاتحاد القطري للدراجات الهوائية والترايثلون الدكتور محمد الكواري، أن العام الأول من عمر مجلس إدارة الاتحاد الجديد المنتخب حديثًا للدورة الأولمبية الممتدة حتى 2020، سيكون عام التحديات من أجل إيجاد منتخبات قطرية قوية في جميع الفئات السنية يكون أساسها العنصر القطري.

وأضاف الكواري أن الهدف في الفترة المقبلة هو صنع منتخبات وطنية قادرة على التنافس بقوة محليًا وخارجيًا وتكون قاعدة المشاركة فيها من عناصر قطرية، بالإضافة إلى إشراك جميع فئات المجتمع القطري حتى تكون الفائدة كبيرة، لكسب عناصر تفيد المجتمع وتساعد في تشجيع الآخرين في التخلص من العادات السلبية بدفعهم لممارسة رياضة الدراجات التي تعد من الرياضات قليلة الإصابات.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الجديد قرر أن يجمد استضافة كل البطولات في هذه العام عدا بطولة الخليج التي ستقام في شهر مارس/آذار، على أن تعود البطولات الدولية في العام المقبل وأهمها طواف قطر الدولي، مشيرًا إلى أن قرار التجميد جاء بهدف إتاحة الفرصة للعمل على تطوير النشاط الداخلي .

وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد عملاً كبيرًا من أجل صنع بطولات محلية قوية نستطيع من خلالها اكتشاف المواهب التي تمثل المنتخبات القطرية، وذلك من خلال العمل مع أندية الدراجات التي تعمل حاليًا بصفة هواة ونهدف إلى تحويلها إلى أندية محترفين تابعة للاتحاد القطري للدراجات، كما سنقوم بدعمها وتطويرها وذلك حسب توجيه وزارة الثقافة والرياضة واللجنة الأولمبية القطرية.

وكشف رئيس الاتحاد القطري أن هناك اتجاه داخل مجلس الإدارة لإدخال رياضة الدراجات ضمن الأندية القطرية ليتم تمثيلها ومشاركتها في الدوري المحلي، وقال "لاحظنا إن لرياضة الدراجات ممارسين بأعداد كبيرة يجب أن يتم إدارجهم ضمن الأندية، مشددًا على ضرورة استغلال كل السبل المتاحة من أجل إشراك فئات المجتمع القطري في هذه الرياضة وحثهم على ممارستها خاصة بعد الرغبة الكبيرة التي لمسناها من العديد من الأسر التي ترغب في إدخال أبنائها في رياضة الدراجات عن طريق الاتحاد القطري". 

وأوضح أن أجندة عمل مجلس الإدارة الجديد في دورته الحالية توسيع دائرة المشاركة و تنظيم البطولات المحلية، حيث أن رياضة الدراجات من الرياضات التي يسهل ممارستها في أي مكان، وقال: "إن مجلس إدارة الاتحاد يعمل بجد وفق الميزانية المتاحة له في الفترة الحالية على التواجد في كل مدن الدولة".

وعن الاستفادة من الصالات المغلقة في الدولة أكد الكواري، أن المجلس الحالي للاتحاد سيعمل على تفعيل القرار السابق الخاص باستغلال صالة لوسيل الرياضية في ممارسة رياضة الدراجات داخل المضمار خاصة أن هناك قلة في المضامير الخاصة بهذه الرياضة في المنطقة والوطن العربي.

وشدّد على ضرورة تواجد منتخب قطري للسيدات ليشارك في البطولات الإقليمية والقارية، وحول المشاركات الخارجية للمنتخبات القطرية  قال:" لا توجد مثل هذه المشاركات في هذا الموسم نسبة لقرار مجلس الإدارة بأن يكون هذا العام هو عام تأسيس داخلي ، ولكن سنشارك في البطولة الآسيوية التي ستقام في البحرين".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الكواري يرغب في تكوين منتخبات قوية أساسها العنصر القطري محمد الكواري يرغب في تكوين منتخبات قوية أساسها العنصر القطري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday