رافاييل نادال يُبيّن أنه جاهز لمعركة الصراع على الألقاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعدادًا لمنافسات أولى بطولات "غراند سلام" هذا الموسم

رافاييل نادال يُبيّن أنه جاهز لمعركة الصراع على الألقاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رافاييل نادال يُبيّن أنه جاهز لمعركة الصراع على الألقاب

لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال
ألقاهرة - محمد عبد الحميد

 أكد لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال أنه تدرب بأفضل شكل ممكن خلال الأيام السابقة على انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، وأنه يشعر بأنه بات في جاهزية تامة من أجل خوض منافسات أولى بطولات "غراند سلام" هذا الموسم.  وقال المصنف الأول عالميًا سابقا: "ألعب التنس لأنني أشعر بالسعادة وأنا أقوم بهذا الأمر، إذا لم أرَ نفسي قادرا على المنافسة أو إذا لم أكن على نفس القدر من القوة لدخول في الصراع على الألقاب كما فعلت في السنوات الماضية، لكنت مكثت في بيتي لألعب الغولف أو ممارسة الصيد".

وأضاف: "وصلت إلى هنا لأنني أعتقد أنني قادر على المنافسة على الأشياء، التي تمنحني الدافع، لا أعرف إذا كنت سأحصل على هذا هنا أو في روتردام خلال أسبوعين أو في أكابولوكو أو في انديان ويلز أو ميامي أو رولان غاروس، لا أعرف متى، ولكنني أعرف أنني أستطيع الصراع على الأشياء، التي تمنحني الدافع". ويحتلّ نادال، الفائز ببطولة أستراليا المفتوحة عام 2009، المركز التاسع في الترتيب العام للاعبي التنس المحترفين، بعد موسم عصيب مرّ به في 2016، وشهد معاناته من إصابة في رسغ اليد حرمته من المشاركة في العديد من البطولات.

وأعرب اللاعب الإسباني عن سعادته ببدء موسمه الجديد بحالة معنوية جيدة وبعيدا عن المعاناة مع الإصابات، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن هذا لا يعني أن حالته البدنية في أفضل حالاتها. واستطرد نادال، الفائز بـ 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام، قائلا: "لا أعاني من إصابات، ولكن لم أتمتع بتجربة الراحة من الآلام الجسدية منذ وقت طويل".

وضمّ نادال، الذي لم يفز منذ عام 2014 بأي لقب في "غراند سلام"، منذ تتويجه ببطولة رولان غاروس في ذلك العام، اللاعب الإسباني السابق كارلوس مويا لفريق عمله. وتحدث نادال عن علاقته بمويا قائلا: "كارلوس صديقي ويتمنى لي الأفضل، إنه يعرف شخصيتي وطريقة لعبي ويمكنه مساعدتي ومساعدة الفريق أيضا". وأوضح نادال، الذي يستهل مشواره في أستراليا المفتوحة غدا الثلاثاء أمام الألماني فلوريان ماير، قائلا: "أتدرب بشكل جيد، وأستمتع بكل حصة تدريبية، وأشعر بأنني جاهز للمنافسة".

وأجرى نادال تحضيراته لمنافسات أستراليا المفتوحة خلال مشاركته في بطولة أبو ظبي الاستعراضية الأخيرة، التي فاز بلقبها، وفي بطولة برزبن، التي خرج من دور الثمانية فيها أمام الكندي ميلوس روانيتش. واختتم اللاعب الأسباني، الذي فاز بذهبية أولمبياد ريو 2016 في منافسات التنس الزوجي، قائلا: "أنا أستمتع بوقتي، وأتحضر للعودة بعد وقت طويل من الغياب، الناس قد تعتقد أنني لم ألعب منذ شنغهاي، ولكي أكون صادقا لعبت
منذ رولان غاروس في ظروف مواتية في بطولة أميركا المفتوحة وحسب ولكن لم تكن الظروف مثالية بنسبة مائة بالمائة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رافاييل نادال يُبيّن أنه جاهز لمعركة الصراع على الألقاب رافاييل نادال يُبيّن أنه جاهز لمعركة الصراع على الألقاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday