بسيوني يدعو لإنهاء فرع الجزيرة في 6 أكتوبر وإيقاف نزيف الأموال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن النادي أنفق 14 مليون جنيه أتعاب استشارية

بسيوني يدعو لإنهاء فرع "الجزيرة" في 6 أكتوبر وإيقاف نزيف الأموال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بسيوني يدعو لإنهاء فرع "الجزيرة" في 6 أكتوبر وإيقاف نزيف الأموال

المهندس نور الدين بسيوني
القاهرة - محمد عبد الحميد

طالب المرشح لمقعد الرئاسة في نادي الجزيرة الرياضي، المهندس نور الدين بسيوني، بضرورة إنهاء فرع النادي في مدينة السادس من أكتوبر، لإيقاف نزيف الأموال المهدرة وجذب عضويات جديدة من منطلق توفير خدمات مميزة للأعضاء، لا سيما وأن النادي أنفق 14 مليون جنيه أتعاب استشارية دون تحقيق أي إنجاز.

 ودعا بسيوني، خلال ندوته مساء السبت، في الصالون الاجتماعي في النادي، إلى ضرورة إنشاء مجمع سباحة يليق بالنادي، في ظل تهالك الحمام حاليًا وعرضه على شركات كبرى، واعتماد التصور الأمثل من الجمعية العمومية التي تمثل مرجعية هامة في الأمور التي تحتاج موافقتها، أيضًا إحياء مشروع إنشاء جراج تحت الأرض متعدد الطوابق لاستيعاب سيارات الأعضاء للقضاء على حالة التكدس في النادي، ناهيك عن صالة الجمباز التي ابتلعتها نيران الإهمال، والتي وصل بنا الحال للتدريب في مركز شباب الجزيرة دون طبيب ومرافقين لسلامة أبنائنا.

واستعرض مرشح الرئاسة في نادي الجزيرة، مشروع توفير الطاقة المهدرة عن طريق برنامج الإنماء للأمم المتحدة الذين حضروا لمعاينة النادي وعرضوا تغيير اللمبات إلى ليد وتحمل نصف تكاليفها، مشددًا على الارتقاء بالزي الرياضي للنادي خصوصًا وأن الملابس للفرق ليست على المستوى اللائق بشعار النادي، مطالبًا بضرورة استغلال موقع مدرجات الفروسية جيدًا بنقل مكتب الشهر العقاري بها، على أن تخصص المنطقة التي تقع فيها فيلا الميجور مراد كصالون ثقافي لجميع الأعمار، لاسيما وأن النادي أصبح طاردًا للشباب في ظل التمسك بتوفير الأماكن وقصرها على كبار السن فقط، نفس الأمر بالنسبة للجنة الرحلات وكذلك اللجنة الثقافية التي أصبحت  للكبار فقط وتم تنحية الشباب جانبًا دون مراعاة متطلباتهم والتعبير عن أنفسهم.

واختتم الدكتور نور الدين بسيوني ندوتة بدعوة الأعضاء إلى حضور الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية والحساب الختامي، للمطالبة بالتدرج في العقوبة على الأعضاء بدلًا من شطبهم دون تحقيق .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسيوني يدعو لإنهاء فرع الجزيرة في 6 أكتوبر وإيقاف نزيف الأموال بسيوني يدعو لإنهاء فرع الجزيرة في 6 أكتوبر وإيقاف نزيف الأموال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday