سارة سمير تبيّن وعد الرئيس السيسي بإنهاء أزمة الامتحانات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أنه طالبها بالاستمرار في تفوقها الرياضي

سارة سمير تبيّن وعد الرئيس السيسي بإنهاء أزمة الامتحانات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سارة سمير تبيّن وعد الرئيس السيسي بإنهاء أزمة الامتحانات

الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه مع أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية
القاهرة - محمد عبد الحميد

وعد الرئيس عبد الفتاح السيسي، سارة سمير صاحبة برونزية أوليمبياد ريو دي جانيرو في رفع الأثقال، بالتدخل لحل أزمتها الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وذلك خلال لقائه مع أبطال مصر في دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية في مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

وأثارت سمير، أزمتها، قائلة "سقطت في الامتحان ياريس السنة دي، ومش عارفة أعمل إيه السنة الجاية، واللي هاتبقي فيها الإمتحانات في نفس وقت بطولة البحر الأبيض المتوسط". ووعدها الرئيس بالتدخل لحل تلك الإشكالية في العام المقبل، بالبحث عن طريقة تسمح لها بخوض الامتحان دون التعارض مع وقت البطولة، والتقط أطراف الحديث المهندس خالد عبدالعزيز، الذي طالب سارة، باستمرار تفوقها على المستوى الرياضي، لرفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية، على أن يتم البحث لها عن طريقة تجعلها تستطيع خوض الامتحان وكذلك البطولة الرياضية في وقت واحد".

وطلبت أماني الدسوقي، صاحبة الميدالية البرونزية، في البطولة البارليمبية، من الرئيس التقاط صورة تذكارية ووضعها في مياديين مصر، لتعويض الأبطال البارلمبيين عن التجاهل الإعلامي لهم في البطولة، وعلى الفور قال لها الرئيس "ده شرف ليا إني أتصور مع الأبطال وإن تكون صورتي معاكم في الميادين، وأعطي الرئيس أوامره بوضع الصورة في المياديين".

وأوضحت البطلة الأولمبية سارة سمير، أنها سعيدة بلقاء الرئيس السيسي، والذي تعده تكريمًا يضاهي حصولها على الميدالية الأولمبية، مضيفة أن الرئيس استمع إلى كل الأبطال الرياضيين واعدًا بالأخذ في الاعتبار بكافة مطالبهم، وأكدت أن الرئيس سألها عن مشكلتها الدراسية، وأنه وجه وزير الشباب والرياضة ورئيس الوزراء إلى حل مشكلتها، معربة عن أملها في التوصل لحل لتلك المشكلة لا سيما وأن امتحانات العام المقبل تتزامن مع بطولة البحر المتوسط.

وبيّنت أمال محمود الحاصلة على الميدالية البرونزية، أن لقاء الرئيس رفع من معنوياتهم، ووعدهم بالتفات الدولة والمساواة للمعاقين وتنفيذ كافة مطالبهم، مضيفة أنها طالبت بتأهيل الطرق بما يتناسب مع طبيعة ذوي الاحتياجات الخاصة، ووجه الرئيس السيسي الفريق أول صدقي صبحي بمراعاة ذلك في التخطيط للطرق.

وأكد حسام مسعود إسماعيل لاعب الطائرة، أنه حقق المركز الثالث على العالم بالحصول على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، موضحًا أن عمره يبلغ 37 عامًا، وشارك في 3 دورات أوليمبية قبل ذلك، وحقق الميدالية البرونزية عام 2004. وقال محمد السيد الصياد لاعب رفع الأثقال وزن 233 كيلو غرامًا، إنه حقق المركز الثاني أوليمبي بالحصول على الميدالية الفضية، موضحًا أنه يبلغ 34 عامًا، وشارك في بطولة رفع الأثقال في دبى عام 2016 وحصل على الميدالية الذهبية.

ولفت محمد الديب صاحب الميدالية الذهبية، إلى أن اليوم هو يوم عيد للرياضة المصرية، لأن تكريم الرئيس لهم يمثل الفرحة الحقيقية للإنجازات غير المسبوقة التي تحققت، مضيفًا أن تكريم الرئيس يعكس الاهتمام الفائق للدولة بالرياضة والرياضيين الذين كافحوا واجتهدوا لرفع علم بلدهم‏.

وأضاف الديب، أن جميع أبطال مصر كان حلمهم الحقيقي هو لقاء الرئيس وقد تحقق هذا الحلم لهم،‏ قائلًا "إنه طلب من الرئيس تقديم الخدمة لقريته في محافظة الغربية بعمل وحدة صحية، فكان رد الرئيس "تحت أمرك.. واجب علينا"، كما طلب من الرئيس السيسي التوقيع على "تى شيرت".

واختتم شعبان يحيى الدسوقي، الحاصل على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال في الألعاب الباراليمبية ببطولة ريودي جانيرو، الحديث قائلًا إنه تبرع بـ10% من مكافأته لصندوق تحيا مصر. وأعرب عن سعادته بتكريم الرئيس، مؤكدًا أن الاهتمام المعنوي يشعر الإنسان بالرضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سارة سمير تبيّن وعد الرئيس السيسي بإنهاء أزمة الامتحانات سارة سمير تبيّن وعد الرئيس السيسي بإنهاء أزمة الامتحانات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday