ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار

السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب
واشنطن - فلسطين اليوم

أعاد معطف مساعدة ترامب القصير المزدوج الصدر من تصميم غوتشي إلى الأذهان عصر الثورة الأميركية حيث اجتاح وسائل الإعلام وقتها، ‏وأطلق زي كونواي شرارة نحو 28 ألف تغريدة في ثلاث ساعات‎.، واستحضرت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب رمز الأناقة جاكلين كنيدي الجمعة بمعطفها الأزرق الفاتح لكن الطراز العسكري ارتدته إحدى مساعدات زوجها خطف الأنظار وتصدر العناوين التي تناولت أزياء يوم التنصيب.

واختارت ميلانيا "46 عامًا" معطفًا قصيرًا للغاية من ابتكار المصمم الأميركي الشهير رالف لورين وثوبا بنفس اللون لمراسم التنصيب في واشنطن، لكن الثوب الذي خطف الأنظار وحاز أكبر قدر من التعليق كان معطفًا بألوان العلم الوطني الأحمر والأبيض والأزرق وله أزرار نحاسية مع قبعة حمراء ارتدته كيليان كونواي المعاونة البارزة للرئيس دونالد ترامب.

ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار

ووصفته كونواي في مقابلة مع تلفزيون "إن.بي.سي" بأنه "الزي الثوري لترامب"، وعلقت مجلة "ديلي شو" الساخرة على تويتر قائلة إن كونواي ارتدت ملابس على نسق العصر الذي يريد ترامب أن يعيد أميركا إليه، بيد أن موقعًا للأزياء امتدح كونواي ووصفها بأنها أكثر الشخصيات أناقة في واشنطن يوم الجمعة.

وعلى النقيض من ذلك حمل الثوب الذي ارتدته عارضة الأزياء السابقة ميلانيا مع قفازات طويلة باللون ذاته وحذاء بكعب طويل وحاد مسحة من أزياء ستينات القرن الماضي وأثار إعجاب متابعي خطوط الأزياء، وقالت صحيفة "ويمنز وير ديلي" إن الثوب ذا الرقبة المرتفعة أثار مقارنات مع السيدة الأميركية الأولى الراحلة ورمز الأناقة جاكلين كنيدي.

ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار

واتفق متابعو خطوط الأزياء مع ما ذهبت إليه الصحيفة ونشروا صورًا من الأرشيف لكنيدي في ثوب أزرق مماثل في حفل تنصيب زوجها عام 1961 وعبروا عن استحسانهم لثوب زوجة ترامب، وقال جو زي رئيس تحرير "ياهو ستايل" إنها تشبه جاكي للغاية، وكتبت تيودورا ويست على تويتر "ميلانيا تبدو سيدة أولى في كل تفاصيلها"

أما الديمقراطية هيلاري كلينتون التي خسرت أمام الجمهوري دونالد ترامب في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني فوقع اختيارها هي الأخرى على رالف لورين وجاء معطفها الكريمي اللون وسترتها وبنطالها الأبيضان مشابهة لخيارات بنات ترامب، فإيفانكا ترامب التي تملك خطًا للأزياء ارتدت سترة وبنطالًا أبيضين من تصميم أوسكار دي لا رينتا في حين ظهرت تيفاني ترامب في معطف أبيض مزدوج الصدر على ثوب أبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار ميلانيا ترامب تستحضر تألق جاكلين كنيدي ومساعدة زوجها تخطف الأنظار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday