الأحمر من الألوان الزاهية ويرمز إلى النشاط والقوة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأحمر من الألوان الزاهية ويرمز إلى النشاط والقوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأحمر من الألوان الزاهية ويرمز إلى النشاط والقوة

الألوان الزاهية مع الملابس المختلفة
باريس _ فلسطين اليوم

تُعد الألوان الزاهية من الزهري، والأحمر، والأصفر، من أفضل الألوان الجريئة التي تتناسب مع الملابس المختلفة، وأنواع البشرة المختلفة، كما أن بعضها يخيف بعض الرجال، والأخر يرمز إلى النشاط والقوة.

ويتميز اللون الزهري بأنه يمكن دمجه مع الزيتوني، والبرونزي، والبني، ويفضل اعتماد جاكيت من الدنيم معها كي تجعل الطلة أكثر أناقة، وأنه متعدد الاستعمالات مثل قميص، أو تيشرت باللون الزهري، يمكنها أن تتماشى بشكل مثالي مع جينز أسود أو أزرق، أو مع شورت أزرق داكن أو سروال قماشي أخضر، أما للألوان الزاهية جدًا فيفضل التأكد من أنها تتناسب مع لون بشرتك قبل اعتمادها، ويمكن لأصحاب البشرة الداكنة اعتماد جميع التدرجات، أما أصحاب البشرة الفاتحة فعليهم اختيار التدرجات الداكنة للزهري.

ويتلاءم اللون مع غالبية الألوان من الأزرق الداكن إلى الأصفر؛ ما يجعله متعدد الاستعمالات، خلافًا للون الزهري يمكن وبسهولة اختيار أي تدرجات تريدها بشأن الظهور بطلة أنثوية، وهو مثالي مع الأبيض، والأزرق والأسود، ومع جميع الألوان المحايدة جميعها، لكن احرص فقط على أن تمتلك مجموعة متنوعة من تدرجات الألوان المحايدة كي تكسر الإيقاع قليلًا.

ويأتي اللون الأصفر من الألوان التي تخيف بعض الرجال، ولديهم كامل الحق في ذلك، لأنه من الألوان التي يصعب التعامل معها، كما اللون الزهري يفضل الابتعاد عن الأصفر الزاهي والالتزام بالتدرجات الداكنة منه، الخردلي، والعسلي، والأصفر الفاتح وحتى المائل إلى البرتقالي جميعها مقبولة، كما يتماشى الأصفر الفاتح مع الجينز، والخردلي قد يحتاج إلى ألوان داكنة كالرمادي الداكن أو الأسود والكحلي، ويمكن استغلال البني لكسر حدة الألوان.

ويرمز اللون الأحمر إلى النشاط والقوة، فهومثالي لمن يحب الألوان الجريئة، لكن يفضل الابتعاد عن الأصفر والزهري، كما يفضل حصر الخيارات بالألوان القرمزية والياقوتي؛ لكونها من موضة الموسم الجاري، وتعد هذه الألوان مناسبة لأصحاب البشرة الداكنة، والفاتحة، على حد السواء، ويتناسب مع معظم الألوان من الأسود إلى الأزرق، والرمادي، وحتى الألوان المحايدة، ويجب الحرص على الالتزام بالنمط الكلاسيكي لدى اعتماد اللون الأحمر والابتعاد كليًا عن المبالغات أو الإضافات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحمر من الألوان الزاهية ويرمز إلى النشاط والقوة الأحمر من الألوان الزاهية ويرمز إلى النشاط والقوة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday