الإصدار الثاني من روجيه دوبوي بيريلّيساعة مستوحاة من عالم السيارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإصدار الثاني من "روجيه دوبوي بيريلّي"ساعة مستوحاة من عالم السيارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإصدار الثاني من "روجيه دوبوي بيريلّي"ساعة مستوحاة من عالم السيارات

ساعه روجيه دوبوي بيريلّي
القاهرة - ندى أبو شادي

شكلّ سباق موناكو حدثاً رئيسياً في شهر مايو مع الجوّ الحماسي الذي عاشه هواة سباق السيارات وصناعة الساعات الفاخرة بفعل فوزٍ ثنائي، حيث أشار عَلَم الفوز الأول إلى اللحظة التي عبر فيها الفائز بهذا السباق العالمي خطَّ الوصول، في حين يعود العَلَم الثاني إلى الإطلاق الرقمي لإصدار روجيه دوبوي بيريلّي الثاني الذي تجسّده ساعة «أكسكاليبور سبايدر بيريلّي بتوربيون واحدة محلّقة».

وتتضمّن مجموعة الخيارات التصميميّة للساعة الجديدة المفعمة بالأدرينالين عدّةً مجانية (PitStop Collector Box) من السوارات القابلة للتبديل والمتوافقة مع ألوان الإطارات الفائزة، كما يذكّر كلّ واحد منها بالشراكة الحيّة القائمة بين الدار التي تجرؤ على التميّز (روجيه دوبوي) والشركة الأيقونية لصناعة الإطارات (بيريلّي).

ودخلت دار صناعة الساعات السويسرية «روجيه دوبوي» ساحة رياضة السيارات مع طرح ساعات لافتة في العام 2017 تمّ إطلاقها خلال فعاليّات فريدة من نوعها، بدءاً من اتحادها مع شركة التصميم الأيقونية Italdesign في معرض السيارات العالمي الشهير في جنيف وصولاً إلى إطلاق شراكاتها Perfect Fit و Raging Mechanics مع بيريلّي ولامبورغيني.

وتوفّر هذه الروابط الراقية فرصاً مثالية لدعوة عملاء روجيه دوبوي إلى مساحات سباقات السيارات المتطوّرة ولكي تبلور بشكل أكيد ما يحصل عندما يلتقي مهندسون سبّاقون مع صانعي ساعات استثنائيين.

وفي العام 2018، لا تشير كلمة "محلّقة" لدى روجيه دوبوي إلى تعقيد ساعاتي لافت فحسب، إنما تعبّر أيضاً عن أداء الدار الإجمالي وهي تكشف النقاب عن إضافات جديدة إلى سلسلة ساعات أكسكاليبور.

رموز لونيّة حصريّة

يتجلّى أحدث تجسيد لهذه العلاقات الوطيدة مع أبطال السباقات من خلال تعبير روجيه دوبوي الحصري عن رموز بيريلّي اللونية التي تميّز السوار المتوفّر بإدخالات مطاطية من إطارات بيريلّي الفائزة بسباقات رسمية.

معزّزتان شراكتهما بطراز يتمتع بتوربيون تتحدى الجاذبية، إحدى التعقيدات الساعاتية الأقصى، تخطو روجيه دوبوي وبيريلّي خطوةً إضافية مع ساعة «أكسكاليبور سبايدر بيريلّي بتوربيون واحدة محلّقة» وتأتي ذروة الهندسة الميكانيكية هذه مع لمسةٍ إيجابية أخرى.

وشكلت نهاية السباق لحظةً حماسية بالنسبة إلى محبّي رياضة السيارات وهواة الساعات على حدٍّ سواء، حيث أن ساعة روجيه دوبوي الجديدة تمّ إطلاقها بحلّتها الجديدة بعد بضعة دقائق من رفع علَم نهاية السباق.

وسيتوفّر هذا الإصدار الحصريّ مع عدّة خاصة PitStop Collector Box، وتحتوي هذه العدّة المستوحاة من سباقات السيارات على ما لا يقلّ عن سبعة سوارات مختلفة تذكّر بألوان بيريلّي السبعة المستخدمة في سباقات الموسم الماضي.

ويحمل كلّ سوار من السوارات جزءاً من شعار بيريلّي الموجود إلى جانب كلّ من إطارات السباقات السريعة وهو محفور بالرمز التي تستخدمه بيريلّي لتعقّب الإطارات الفائزة، كما يظهر الرمز نفسه أيضاً على شهادة الأصالة الموقَّعة من بيريلّي وروجيه دوبوي.

ويترقّب العملاء المرموقون الذين سيتسنّى لهم الحصول على إحدى هذه القطع الجميلة تجربةً أخرى تتعلّق بالسباقات حيث سيحصلون على سوار إضافي (بلون الإطارات الفائزة بسباقات موناكو) خلال سباقات سيارات سنغافورة في شهر سبتمبر.

تبديل سهل وسريع للسوار

مضيفةً اللمسة النهائية على تجربة عملاء مميّزة تتماشى مع شعارات شراكات Perfect Fit ومصمّمة بشكلٍ يتوافق مع قاعدة خدمة السيارات في أقلّ من ثلاث ثوانٍ عند نقاط الخدمة في مضمار السباقات، تتميّز ساعة «أكسكاليبور سبايدر بيريلّي بتوربيون واحدة محلّقة» بنظام تبديل سريع على السوار والمشبك يتيح تبديل السوار في أقلّ من ثلاث ثوانٍ!

تأتي هذه الساعة الحصريّة المتوفّرة بإصدار محدود من 28 قطعة مزوّدة بعلبةٍ من التيتانيوم المكسوّ بمادة دي.أل.سي. السوداء وهي تتمتّع بتصميم جديد للجسور مع رؤية شفّافة عن عيار RD508SQ الجديد واليدوي التعبئة مع مؤشر لاحتياطي الطاقة ونظام حركة مهيكل كوكبي متطوّر باللون الأسود.

أما التوربيون المحلّقة الواحدة فهي مثبّتة في موقع الساعة السابعة وهي مُحاطة بعدّادات للثواني شبيهة بعدّادات قياس السرعة مع مؤشرات مستوحاة من عالم السيارات، في حين أن مؤشر الطاقة المتعدّد الألوان يذكّر بأدوات قياس مستوى الوقود في مقصورات سيارات السباق.

وسيتوفّر إصدار خاص لوكلاء البيع المتخصّصين من ساعة «أكسكاليبور سبايدر بيريلّي بتوربيون واحدة محلّقة» بسوارٍ إضافي قابل للتبديل ومن دون عدّة السوارات المخصّصة للإصدار الحصريّ بالبوتيك.

هواة صناعة الساعات الاستثنائية والمحرّكات السريعة – استعدّوا فيما تتحضّر العلامة التي تجرؤ على التميّز لإطلاق ابتكارها المتطوّر المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصدار الثاني من روجيه دوبوي بيريلّيساعة مستوحاة من عالم السيارات الإصدار الثاني من روجيه دوبوي بيريلّيساعة مستوحاة من عالم السيارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday