فلسطين اليوم - أهم فوائد الرمان

أهم فوائد الرمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم فوائد الرمان

الرمان
لندن - فلسطين اليوم

الرمان من الفواكه التي يوصى بتناولها نظرا لإحتوائها على العديد من الفوائد التي لا يمكن حصرها والتي تتمثل في الآتي : 1-يحتوي الرمان على نسبة مرتفعة جدا من مضادات الأكسدة والتي تساعد على رفع كفاءة الجهاز المناعي ويالتالي فهي تعمل على حماية الجسم من السرطانات بنسبة كبيرة، و تخفيض خطر الإصابة بسرطان الجلد والبروستاتا والصدر. 2-يحافظ الرمان على مستوى السكر في الدم لذا فهو مفيد لمرضى السكري. 3-يقاوم الرمان من الإلتهابات التي توجد في الجسم . 4-يعمل الرمان على تحسين عملية الهضم لدى الجهاز الهضمي ويحافظ أيضًا على مهاجمة الخلايا السرطانية . 5-الرمان مفيد جدا للحامل فهو غني بمضادات الأكسدة ، ويعمل الرمان على توفير العديد من المواد الغذائية الضرورية للأم أثناء حملها مثل فيتامين د والحديد والفولات والكالسيوم وأيضاً فيتامين ج الذي يساهم في زيادة امتصاص الحديد بالجسم. 6-يعتبر الرمان واحدا من ثمار الفاكهة التي تعمل على زيادة الدافع الجنسي من خلال العمل على خفض ضغط الدم وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب , حيث يعمل الرمان على إنتاج الجسم لأوكسيد النتيريك الذي يعمل على توسيع الأوعية الدموية وزيادة التدفق الدموي بها وهو الذي يساعد في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على السواء. 7-يساعد في التخلص من الشحوم والسمنة حيث يمتلك القدرة على تقليص الشحم المخزن حول المعدة‏ كما أن الرمان غني بالألياف وتحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، لذلك فهو مفيد لمن يرغب في خسارة الوزن. 8-يقلل الرمان من مخاطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية . 9-يساعد كثيرا في علاج هشاشة العظام وآلام المفاصل . 10- يساعد الرمان على طرد الديديان المعوية وخاصة نوعية الديديان الشرطية. 11- مفيد لمن يعاني من أرتفاع في ضغط الدم بإستمرار لأنه يساعد على خفض مستوى الضغط في الدم . 12- مقوي لثة ويساعج على إزالة الترسبات التي تتواجد على الأسنان . 13- مفيد جدا في علاج الأمراض المصاحبة للشيخوخة، ويساعد على الوقاية من مرض السكري. 14- مكافحة تلف الخلايا والتهابات المفاصل ، حيث اثبتت اخر الابحاث احتواء الرمان على انزيم يعمل على تقليل او ابطاء تلف الغضاريف. 15- المحافظة على البشرة وحمايتها حيث اثبت ان له دور في تعزيز امتصاص فيتامين Dعن طريق تعزيز قدرة خلايا الجلد على امتصاصه.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - أهم فوائد الرمان  فلسطين اليوم - أهم فوائد الرمان



 فلسطين اليوم -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

العارضتان جيجي وبيلا حديد تتألقان في أزياء جديدة

باريس _مارينا منصف
تألقت الأختان جيجي وبيلا حديد، في فرنسا، قبل بدء أسبوع الموضة في باريس، وبدت جيجي، العارضة البالغة من العمر 21 عامًا، مثيرة، وارتدت نظارات أنيقة تشبه تلك التي يرتديها مهووسو العلوم، وبينما شقيقتها الصغرى، 20 عامًا، ارتدت معطفًا جلديًا طويلًا مقترنًا بفستان قصير يصل حتى الفخذ، وأمسكت حقيبة يد جلد مذهلة في شكل يشبه الصندوق. وتجوب جيجي وشقيقتها جميع أنحاء العالم، وتجلسان على قمة الموضة الآن، بعد انضمامهما إلى "جيل انستغرام" من عارضات الأزياء. وأثبتت براعة أسلوبها، وصدمت جيجي الجميع بزيها المختلف عن ذلك المظهر لفتاة كاليفورنيا، وارتدت سترة بيضاء مترهلة قصيرة، تتساقط من على كتف واحد، في حين ارتدت تحته توب أسود ضيق، مدسوسًا في الجينز الضيق. وأضافت لمسات خاصة جدًا عن طريق زوج من النظارات غير العادية من أجل جولتها، والتي وضعتها على وجهها الخالي من الماكياج. وحاولت الأختان التمتع بوقتهما في فرنسا، بعد رحلة مغامرة…

GMT 02:30 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على أحدث منتجعات الجزر في مختلف أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - تعرف على أحدث منتجعات الجزر في مختلف أنحاء العالم
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 02:32 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أنثى سمك الجلكي تتكاثر عبر نشاط جنسي جماعي

GMT 01:01 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

العلماء يبتكرون علاجًا يقضي على الصداع النصفي

GMT 03:27 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

"سيشل" تتمتع بخصائص عديدة لقضاء نزهة منعشة

GMT 05:36 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 15:07 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"موتورلا" تكشف عن مميّزات هاتف "موتو زد بلاي Moto Z Play"
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أهم فوائد الرمان
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine