العرب اليوم - فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض

فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض

فوائد البقدونس
القاهرة - فلسطين اليوم

البقدونس أحد أفراد العائلة الخيمية التي تضم الكرفس أيضا , والموطن الأصلي للبقدونس كان في جنوب أوروبا , وكان ينتشر كأحد أشهر أنواع التوابل في العصور الوسطى , وفي الوقت الحاضر تنتشر زراعة البقدونس في كندا والولايات المتحدة الأميركية وأيضا أوروبا , ويعتبر أحد أهم الأعشاب المضادة للأمراض حيث أنه يحمي الكبد والأمعاء ضد السرطان وكذلك يقي من حصوات الكلى , وتعمل على الوقاية من أورام المخ وتزيد من الخصوبة. ويستخدم على نطاق واسع كمغلي أو بإضافته إلى السلطة أو تناول بذوره.

ومن الفوائد المعروف للبقدونس وعصير البقدونس ومنقوع وماء البقدونس  أهميته للشعر, وفائدة البقدونس للحمل وتأثيره على الحامل وفوائد البقدونس للوجه وأيضاً فوائد زيت البقدونس.  وفائدة البقدونس للتنحيف والتخسيس. وفوايد البقدونس للكلى وتفتيت حصوات الكلى.  وفوائده العديدة لمرضى السكر للقولون والسرطان والدورة الشهرية والقلب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض  العرب اليوم - فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تطلّ في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد البقدونس للجسم ومقاومته للأمراض
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine