العرب اليوم - فوائد البلح لعلاج العصبية

فوائد البلح لعلاج العصبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد البلح لعلاج العصبية

فوائد البلح
القاهرة ـ فلسطين اليوم

البلح من الأطعمة اللذيذة والمعروفة بمكانتها الدينية، حيث كان يحرص سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام أن يكون البلح هو أول ما يتناوله بالصباح مما يؤكد على أهميته, فما هو سر فوائد البلح؟ تجيب عن هذا السؤال الدكتورة آمال فتحى استشارى السمنة والنحافة والروماتيزم وآلام العمود الفقرى, مؤكدة أن للبلح فوائد كثيرة لصحة الإنسان، فتناول البلح أو التمر على "الريق" يساعد على إمداد الجسم بالحركة والنشاط يحتاجها فى يومه, كما أنه يساعد فى تنشيط المعدة وتحرك الأمعاء, ويعالج ويحمى من الإصابة بالإمساك. ينصح بتناول البلح للسيدات الحوامل وخاصة فى الشهور الأخيرة من الولادة, حيث له دور فعال فى عملية الولادة ويرجع ذلك إلى أنه يقوم بتقوية الرحم, وتقوية الطلق أثناء الولادة. وتشير فتحى, إلى أن البلح له دور فعال مع الأشخاص الذين يتميزون بشكل أو بآخر بالعصبية, حيث إنه يساعد فى تهدئة الأعصاب, ويساعد فى علاج حالات الحموضة بالمعدة, بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين "أ" الذى له دور فعال فى إعطاء العين الشعور بالرطوبة. وأخيرا تنصح استشارى السمنة والنحافة, بتناول البلح بشكل يومى على "الريق" وذلك للحصول على جميع فوائدة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد البلح لعلاج العصبية  العرب اليوم - فوائد البلح لعلاج العصبية



 العرب اليوم -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان جذاب كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المفضّلة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المفضّلة للمرأة

GMT 05:57 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

عشرة أشياء يمكن فعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - عشرة أشياء يمكن فعلها في سان بطرسبرغ الروسية
 العرب اليوم - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في ولاية فلوريدا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد البلح لعلاج العصبية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine