العرب اليوم - فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين

فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين

تناول تفاحة يوميًا يحمي أسنانك من التسوس
لندن - فلسطين اليوم

التفاح من الفواكهه التي تتنوع في أشكالها وفوائدها والطعم الطيب ويتنوع التفاح ما بين الأحمر والأخضر والأصفر وتتمثل فوائد التفاح في الأتي :

1-يقوي عضلة القلب ويساعدها على العمل بشكل صحيح، كما أنه يقي من تصلب الشرايين ويمنع تسرب الكوليسترول، وهو الأمر الذي يقيك من تصلب الشرايين التي قد تسبب مرض القلب لاحقًا، لذا فإن تناول التفاح بشكل يومي يعمل على وقاية الجسم بشكل كبير من أمراض القلب وتصلب الشرايين بنسبة كبيرة.

2- تناول ثمرة تفاح واحدة يوميًا يوفر لك الألياف الغذائية التي يحتاجها جسمك لتخفيض نسبة تعرضك لمرض السرطان.

3- التفاح يحتوي على فيتامين سي لذا فهو يعمل كخط وقاية من نزلات البرد والأنفلونزا .

4-يعمل التفاح على الوقاية من الإمساك، خصوصًا (قشر التفاح) لما يحتويه من مادة (البكتين) التي تعمل على وقايتك من الإمساك او الإسهال، كما أن التفاح يحتوي على نسبة كبيرة من الماء .

5-تناول تفاحة يوميًا يحمي أسنانك من التسوس لما في التفاح من مكافح قوي للبكتيريا التي قد تصيب أسنانك .

6-التفاح الحلو أيضا يساعد الأطفال الذين يعانون من الربو ، كما ان الأطفال الذين يأكلون التفاح أو عصير التفاح يتمتعون بعنصر الحديد المفيد لأجسامهم .

7-يمكن للنساء الاستفادة من التفاح وخاصة في فترة ما بعد انقطاع الطمث من خلال تناول التفاح ليكون لديهم القدرة للمساعدة على زيادة كثافة العظام .

8-تناول التفاح بوفرة تساعد الجنين على الولادة من دون أن يكون عرضة للربو .

9-ان من اهم الفيتامينات الذي تساعد او تعمل على تبييض البشرة هو فيتامين أ , حيث يتركز هذا الفيتامين في التفاح ونتيجة لذلك ان التفاح يبيض البشرة ويفتح وينقي البقع التي تضفي تشوهات على الوجه.

10-يعمل التفاح على تقوية اللثة ومعادلة الكوليسترول .

11- يستخدم التفاح في تخفيف وتخسيس الوزن دون الحاجة لإجراء التمارين الشديدة التعب والارهاق , والاكتفاء بتناول تفاحة او تفاحتين بدل العشاء او في اثناء النهار او تناول التفاح قبل النوم لان التفاح وما يحتويه من الياف يشعر الجسم بالشبع ، حيث إن تناول تفاحة واحدة يوميا يسرع ويحفز حرق الدهون في الجسم , كما ان فاكهة التفاح لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية اذا ان السكر الموجود فيها ايضا هو سكر طبيعي سهل الحرق ولا يكون عبئ على الجسم ولا يتحول الى دهون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين  العرب اليوم - فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تطلّ في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد التفاح للوقاية من تصلب الشرايين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine