فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة

فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة

الشاي الأسود
القدس-فلسطين اليوم

يعتبر الشاي من المواد الغذائية التي تستخدم في التجميل فهو يستخدم في عمل منظفات البشرة وأيضا لغسل الشعر وتثبيت لون الصبغة، كما أن له دورًا كبيرًا في الوقاية من أشعة الشمس الحارقة وقد أكد الخبراء أن احتساء كوب من الشاي قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والجلطات، لذلك يعتبر الشاي ثاني شراب بعد الماء استهلاكًا في أنحاء العالم لما له من مزايا صحية وجمالية.

الفوائد الصحية للشاي الأسود نظرا لزيادة الأكسدة ، الشاي الأسود هو أكثر لذة والكافيين لادن من نظيراتها الأخرى، وعلاوة على ذلك ، فإن نكهة الشاي الأسود يمكن الاحتفاظ بها لفترة أطول بكثير من أنواع الشاي الأخرى . كما وجد العلماء أن بعض المكونات الموجودة في الشاي التقليدي الأسود تهاجم البكتيريا الضارة في الفم والتي تسبب أمراض اللثة والتسوس وغيرها يساعد على منع الاسهال علاج اعراض الشيخوخة ، إذا كنت تعاني من ظهور التجاعيد و بقع العمر و غيرها من علامات التقدم في السن . قد يكون الحل في إستعمال الشاي الأسود الصيني.

الشاي الأسود مفيد لشرايين القلب إن شرب الشاي الأسود يوميا من شأنه أن يحسن من صحة شرايين القلب، ويعتقد الباحثون أن الشاي يؤثر على الخلايا المبطنة للشرايين المسؤولة عن إنتاج المواد التي تنظم توسع وانقباض الأوعية الدموية, والتدفق المناسب للدم, وتمنع تشكل الخثرات والتهاب جدران الأوعية الدموية, وهي التي تصاب وتتعطل عادة في أمراض القلب.

إن المواد الكيميائية النباتية القوية في مساعدة الشاي الأسود في تعزيز العظام والأنسجة الضامة. في الواقع ، لقد أثبتت الأبحاث أن الذين يشربون الشاي الأسود لديهم عظام صحية نسبيا يخفض نسبة الكولسترول في الدم : الشاي الأسود هو فعال في خفض مستوى من الشحوم الثلاثية . فإنه يمكن خفض LDL أو الكوليسترول الضار ، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب . شرب عدة أكواب من الشاي الأسود يحسن أداء الشرايين والكولسترول لا يسمح لبناء داخلها . امراض الجهاز التنفسي : يحتوي الشاي على منشطات ثلاثة ، والجميع لها تأثير على الاوعية و القصبات الهوائية ، يوصف حاليًا المنشط ، بشكل ابر ، حبوب ، تحاميل، لعلاج نوبات الربو يحمي الشاي الجسم من السرطان ، يحتوي الشاي على مضادات الأكسدة التي لها أثار مكافحة السرطان. و هناك العديد ما يكفي من الدراسات التي تبين أثر الشاي في الحماية من السرطان . فوائد الشاي الأسود للشعر : بسبب وفرة من المواد المضادة للاكسدة ومادة الكافيين ، يعتبر الشاي الأسود مفيد للغاية بالشعر ، يمكن إدراج الشاي الأسود إلى حسابك في نظام العناية بالشعر لأقوى وتلف الشعر الحر .

يحتوي الشاي على فيتامين ج و ب2 و هـ و المعادن الأساسية مثل المغنسيوم و البوتاسيوم و الزنك و البوليفينول و بذلك فهو مفيد جدًا للبشرة و لذلك فإن كمية الكافين العالية الموجودة في الشاي تساعد في قتل الفيروسات و الحماية من الإلتهابات الجلدية و الحفاظ على بشرتك صافية و خالية من العيوب .

وللشاي فوائد اخرى :

ــ أستعملي أكياس الشاي الأسود التي غمست مسبقًا في الماء الدافئ لتجميل شفتيك وذلك بالضغط علىها لمدة ثلاث دقائق فحامض التنيك يزيد من رطوبة شفتيك .

ــ هل تعانين من إنتفاخ تحت عينيك ؟ أجمعي أكياس الشاي المستعمله وضعيها في الثلاجه ثم إستعمليها عند الحاجه فلها مفعول جيد في إزالة الإنتفاخ .

ــ لا تتخلصي من بقايا الشاي الأسود فهو مفيد للقدمين إستعمليه كملطف ومعطر لقدميك إنقعيهما في وعاء مليء بما تبقى من الشاي ثم جففيهما بالتربيت بفوطة ناعمة.

ــ أكياس الشاي الباردة تستعمل أيضًا لتخفيف الهالات الداكنة حول العينين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة  فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة  فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي كامبل في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 09:47 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" خلال عرض في ميلانو
 فلسطين اليوم - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" خلال عرض في ميلانو
 فلسطين اليوم - محررة تعلن تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوائد الشاي الأسود في تعزيز الأنسجة الضامة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine