العرب اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

الصبار يقوي عمل الجهاز المناعي للجسم
لندن ـ فلسطين اليوم

الصبار يعتبر من أعظم النباتات فائدة نظرا لإحتواؤه على العديد من الفيتامينات التي تخدم العديد من المجالات حيث أنه يحتوي على عصارة تستخدم للكثير من الأغراض ونبات الصبار يحتوي على مادة ذات خصائص فريده تساعد علي الشفاء ومن ضمن فوائده :

1-يعتبر نبات الصبار مفيد لبشرة الوجه كما يرطب الجلد و يقضي علي الطفح الجلدي و تهيج الناتج عن الحروق بل هو بديل جيد للأشخاص ذوي الجلد الحساس ، أو لأولئك الذين لا يريدون إستخدام المنتجات الجلدية التجارية بسبب إضافات كيميائية الضار للبشرة.

2-يمكن استخدام عصير الصبار من أجل القضاء على مشكلة الإمساك وكذلك فإنه يعمل على تحسين الهضم وكذلك تخفيف مشكلة القولون العصبي, فإن عصير الصبار يمكن استخدامه في علاج مشكلة الارتجاع المريئي أو الحموضة، وتناول ربع كوب من عصير الصبار مرة في الصباح ومرة في المساء للقضاء على مشكلة الارتداد المريئي.

3-يعمل الصبار على حماية الشعر من التساقط والصلع والجفاف ولالتهابات فروة الرأس وكذلك فإنه يعمل على تقليل نمو القشرة في الشعر بفضل احتوائه على العديد من المغذيات الحيوية الضرورية لنمو الشعر ، فإن الصبار يحتوي على إنزيمات ضرورية لنمو الشعر وهي إنزيمات قادرة على القضاء على الخلايات الجلدية الميتة في فروة الرأس، وأيضاً بسبب خصائصه القلوية, فإن الصبار يعمل على ضبط حموضة الفروة والشعر إلى المستوى المثالي وهو الأمر الذي يساعد في نمو الشعر، ويعمل الصبار أيضاً على إنهاء مشاكل التهابات فروة الرأس, ففي دراسة نشرت في دورية أرشيف طب الأمراض الجلدية أظهرت أن 80% من المرضى قد انتهت لديهم مشاكل الالتهابات والحكة من خلال الصبار.

4-يمكن أن يعمل الصبار على تخفيف التهابات وآلام العضلات.

5-يساعد في إعادة توازن كمياء الدم.

6-الصبار لديه قيمة طبية عالية ويساعد على محاربة الأمراض مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، ويمنع تلف الخلايا ويحافظ على السيطرة على مستويات السكر في الدم.

7-الصبار يقوي عمل الجهاز المناعي للجسم الصبار يعتبر من محفزات الجهاز المناعي. الصبار يجعل الجهاز المناعى قادرا علي العمل بكفاءة عالية، وينتج عن ذلك زيادة في كريات الدم البيضاء المتخصصة، والتي تحدد الدور الذي يمكن أن يلعبه الجهاز المناعي للجسم. كما أن خلايا الدم البيضاء (المكروفاج) تلعب دورا هاما في إفراز مادة البروستجلاندين في الدم، والتي لها مفعول مضاد للالتهابات.

8-يستخدم في منتجات العناية بالأسنان بسبب غنى نبات الصبار بالفيتامينات والمواد المغذية، يتم استخدامه في العديد من منتجات العناية بالأسنان. مكوناته تساعد في مكافحة بعض المشاكل مثل التهاب اللثة، اوجاع الاسنان.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان  العرب اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

العارضة ويني هارلو تتألق في فستان أسود مثير

لندن _ كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:52 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المفضّلة للمرأة
 العرب اليوم - نهان صيام تكشف أهم قطع الإكسسوار المفضّلة للمرأة

GMT 05:30 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

فخامة مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - فخامة مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:13 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يبيّن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يبيّن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا

GMT 09:04 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

10 الاف توقيع لطرد ياسمين عبد المجيد من " ABC"
 العرب اليوم - 10 الاف توقيع لطرد ياسمين عبد المجيد من " ABC"
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine