فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان

الصبار يقوي عمل الجهاز المناعي للجسم
لندن ـ فلسطين اليوم

الصبار يعتبر من أعظم النباتات فائدة نظرا لإحتواؤه على العديد من الفيتامينات التي تخدم العديد من المجالات حيث أنه يحتوي على عصارة تستخدم للكثير من الأغراض ونبات الصبار يحتوي على مادة ذات خصائص فريده تساعد علي الشفاء ومن ضمن فوائده :

1-يعتبر نبات الصبار مفيد لبشرة الوجه كما يرطب الجلد و يقضي علي الطفح الجلدي و تهيج الناتج عن الحروق بل هو بديل جيد للأشخاص ذوي الجلد الحساس ، أو لأولئك الذين لا يريدون إستخدام المنتجات الجلدية التجارية بسبب إضافات كيميائية الضار للبشرة.

2-يمكن استخدام عصير الصبار من أجل القضاء على مشكلة الإمساك وكذلك فإنه يعمل على تحسين الهضم وكذلك تخفيف مشكلة القولون العصبي, فإن عصير الصبار يمكن استخدامه في علاج مشكلة الارتجاع المريئي أو الحموضة، وتناول ربع كوب من عصير الصبار مرة في الصباح ومرة في المساء للقضاء على مشكلة الارتداد المريئي.

3-يعمل الصبار على حماية الشعر من التساقط والصلع والجفاف ولالتهابات فروة الرأس وكذلك فإنه يعمل على تقليل نمو القشرة في الشعر بفضل احتوائه على العديد من المغذيات الحيوية الضرورية لنمو الشعر ، فإن الصبار يحتوي على إنزيمات ضرورية لنمو الشعر وهي إنزيمات قادرة على القضاء على الخلايات الجلدية الميتة في فروة الرأس، وأيضاً بسبب خصائصه القلوية, فإن الصبار يعمل على ضبط حموضة الفروة والشعر إلى المستوى المثالي وهو الأمر الذي يساعد في نمو الشعر، ويعمل الصبار أيضاً على إنهاء مشاكل التهابات فروة الرأس, ففي دراسة نشرت في دورية أرشيف طب الأمراض الجلدية أظهرت أن 80% من المرضى قد انتهت لديهم مشاكل الالتهابات والحكة من خلال الصبار.

4-يمكن أن يعمل الصبار على تخفيف التهابات وآلام العضلات.

5-يساعد في إعادة توازن كمياء الدم.

6-الصبار لديه قيمة طبية عالية ويساعد على محاربة الأمراض مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم، ويمنع تلف الخلايا ويحافظ على السيطرة على مستويات السكر في الدم.

7-الصبار يقوي عمل الجهاز المناعي للجسم الصبار يعتبر من محفزات الجهاز المناعي. الصبار يجعل الجهاز المناعى قادرا علي العمل بكفاءة عالية، وينتج عن ذلك زيادة في كريات الدم البيضاء المتخصصة، والتي تحدد الدور الذي يمكن أن يلعبه الجهاز المناعي للجسم. كما أن خلايا الدم البيضاء (المكروفاج) تلعب دورا هاما في إفراز مادة البروستجلاندين في الدم، والتي لها مفعول مضاد للالتهابات.

8-يستخدم في منتجات العناية بالأسنان بسبب غنى نبات الصبار بالفيتامينات والمواد المغذية، يتم استخدامه في العديد من منتجات العناية بالأسنان. مكوناته تساعد في مكافحة بعض المشاكل مثل التهاب اللثة، اوجاع الاسنان.

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان  فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان  فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان



تحدثت عن تحرش المنتج هارفي وينستين بالفنانات

ليفلي تخطف الأنظار بارتداء بدلة باللون الأصفر

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت الممثلة الأميركية بليك ليفلي، في برنامج "صباح الخير أميركا" يوم الاثنين، بإطلالة أنيقة ومميزة. وفي أعقاب اعترافات فنانات هوليوود بوقائع تحرش المنتج الأميركي هارفي وينستين بهن، قالت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما، أن الوقوف تضامنا مع الضحايا المتضررين لم يكن كافيا، فالناس يجب أن تعترف أن سلوكه كان بعيدا عن حادثة فردية وحسب. وبسؤالها عن كيف يمكن لهوليوود أن تستكمل طريقها بعد الكشف عن الإساءات ضد النساء، أجابت: "أعتقد أنه من المهم أن نعترف أن ذلك لا يحدث فقط هوليوود، انه عالمي جدا، وانه ليس شيئا يحدث للنساء فجأة"،وأوضحت ليفلي أن ذلك يحدث للنساء منذ زمن طويل وليس مفاجأة. الجدير بالذكر أن هارفي المؤسس المشارك لشركة وينشتاين قد تلقى بلاغات بالاعتداء أو التحرش بأكثر من عشرين امرأة ممن يعملون في صناعة السينما، بما في ذلك النجوم الكبار امثال غوينيث بالترو وأشلي جود، وتشمل الادعاءات الموجهة ضده

GMT 07:17 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسؤولة في "كيرينغ" تركّز على المعايير الأخلاقية
 فلسطين اليوم - مسؤولة في "كيرينغ" تركّز على المعايير الأخلاقية

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسرار وصول نابليون على متن سفينته إلى غولف جيو
 فلسطين اليوم - أسرار وصول نابليون على متن سفينته إلى غولف جيو

GMT 06:02 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يتصدى لقطع الأشجار
 فلسطين اليوم - منزل "ستكد بلانتيرز" يتصدى لقطع الأشجار

GMT 07:09 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يوجّه رسالة إلى شومز بسبب الاتفاق مع إيران
 فلسطين اليوم - ترامب يوجّه رسالة إلى شومز بسبب الاتفاق مع إيران

GMT 07:44 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نيكولا تروي تجاربها المختلفة مع التحرش الجنسي
 فلسطين اليوم - نيكولا تروي تجاربها المختلفة مع التحرش الجنسي

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو

GMT 16:55 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

"السيارة النباتية" أحدث صيحات عالم السيارات

GMT 12:40 2017 السبت ,29 تموز / يوليو

لوتس تطلق أقوى موديلاتها عبر التاريخ

GMT 17:11 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاجن تكشف عن T-Roc في معرض فرانكفورت

GMT 17:00 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاغن تقدم Polo الجديدة في فرانكفورت
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوائد الصبار لعلاج التهاب اللثة وألام الأسنان
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine