العرب اليوم - فوائد الفيشار في إنقاص الوزن

فوائد الفيشار في إنقاص الوزن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد الفيشار في إنقاص الوزن

الفيشار يساعد في إنقاص الوزن
لندن - فلسطين اليوم

يعتبر الفيشار المصنوع من حبوب الذرة يعشقه الكبار والصغار لسهولة تناوله وصنعه ومذاقه الطيب ومن ضمن فوائده :

1-يساعد في إنقاص الوزن حيث يمكنك إستخدام الفشار كوجبة خفيفة داخل نظامك اليومي فطريقة إعداد الفشار بالهواء بدون الزيت يعطيك فشار بدون سعرات حرارية مما يمكنك تناوله بكمية تسمح لك بالإحساس بالشبع لفترات طويلة.

2-وإعاقة امتصاص الكوليسترول وتسهيل خروج فضلات الطعام.

3-الفيشار وجبة خفيفة لا ترهق الجسم بكمية عالية من الطاقة الفيشار.

4-يساعد على التحكم في نسبة السكر ولا يسبب الكثير من الإجهاد للبنكرياس مما يقلل من إحتمالات الإصابة بمرض السكري .

5-تسهيل عملية الهضم  يحتوي الفشار على نسبة عالية من الألياف ما يجنّب جسمك مشاكل الإمساك، حيث إن للألياف دور في تحفيز حركة عضلات الأمعاء والحث على إفراز العصائر الهضمية، وكلاهما تساعد في الحفاظ على نظام هضمي صحيّ.

6-الوقاية من أمراض العصر: أن الفشار يقي من السرطان والزهايمر وأمراض المفاصل والسمنة والصدفية وسرطان الجلد. يحتوى على كمية كبيرة مضادرات للاكسدة حيث يحتوي على البوليفينول وهى مضادة للاكسدة وفائدتها أكبر من الخضار والفاكهة والبوليفينول ضروري للجسم حيث أنه يقي من العديد من الأمراض مثل هشاشة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية والسرطان وأمراض الأعصاب والسكري.

7-يساهم الفشار فى الحفاظ على سلامة الموصلات العصبية بين المخ وباقى أطراف الجسم والجهاز العصبى، وذلك بسبب احتوائه على فيتامين “ب” .

8-يحتوي الفشار على الكثير من الالياف الطبيعية والفيتامينات المفيدة و خاصة للاطفال مما يجعلهم اكثر طاقة و اكثر فرح و مرح يعمل على نمو الاطفال نمو سريع و سليم و بدون اي جوانب سلبية على نموهم

9-يساعد الفيشار المخ على افراز مادة تسمى السيروتونين التي تعمل على تحقيق التوازن العضوى للإنسان حيث تعمل على ايقاظ خلايا المخ بدون ارتفاع في ضغط الدم او تزايد في دقات القلب وهو يتفوق على الكفيين حيث يقوم بعمله ولكن دون اثار جانبية.

10-ويولد الفشار الشعور بالفرحة والسعادة، فهو مضاد جيد للتخلص من الاكتئاب.

11-ان الفيشار يحتوي ايضا على كمية من البروتين و الاحماض الامينيه اللازمه لتجدد الخلايا الداخلية لجسم الانسان و خاصه خلايا المخ بالاضافه الى فيتامينات ” أ ” و ” ك ” اللازمه لصحه و سلامه الانسان.

12-يعتبر الفشار من الحبوب الكاملة لذلك فهو مهم جدا للحامل وذلك لاحتواءه على نسبة كبيرة من الالياف و فيتامين هــ والسلينيوم وهذه الالياف والفيتامينات مفيدة جدا للجسم و مفيدة خاصة اثناء الحمل , كما انه يساعد على توازن الجسم واحتواءه على بعض البروتينات المهمة للجسم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد الفيشار في إنقاص الوزن  العرب اليوم - فوائد الفيشار في إنقاص الوزن



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تطلّ في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد الفيشار في إنقاص الوزن
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine