فلسطين اليوم - فوائد القهوة

فوائد القهوة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد القهوة

فوائد القهوة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

على الرغم من أضرار القهوة إلا أنها لها العديد من الفوائد للبشرة فالكافيين له خصائص قوية مضادة للالتهابات التي يجعلها مثالية للحد من التهاب وإحمرار الجلد، وجد الباحثون أن مادة الكافيين قادرة على تقليل الالتهاب تقريبًا بنفس كفاءة الأسبرين، بل وجد أيضًا أن إضافة الكافيين إلى الكريمات المضادة للالتهابات يزيد من فاعليتها بشكل كبير، في العموم استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوى على الكافيين يقلل ويمنع الالتهابات والإحمرار، ويترك بشرتك جميلة ونضرة.

و تساعد على التخلص من الهالات تحت العين فهناك عدد من العوامل التي يمكن أن تتسبب في الهالات السوداء تحت العين، بما في ذلك الجفاف، والحساسية، وقلة النوم أو عامل الوراثة، على الرغم من أن الكافيين لا يمكن أن يمحو تمامًا الهالات السوداء الوراثية، فإن وضع الكافيين تحت عينيك سوف يقلل من الانتفاخ والالتهابات المرتبطة بالهالات السوداء، بالإضافة إلى ذلك، فالكافيين يقلل من تراكم الدم تحت عينيك، الذي يسهم في وجود الظلال الداكنة.

و العديد من كريمات العين تحتوى على مادة الكافيين، أو يمكنك وضع أكياس الشاى الرطبة لعينيك لمدة خمس دقائق أو كمدات القهوة الرطبة، لتقليل الانتفاخ وإعطائك مظهر أكثر إشراقة.

كما إن القهوة تخلصك من السيلوليت فالكافيين يمكن أن يقلل أيضًا من ظهور السيلوليت، فقد وجد الباحثون أن وضع كريم البشرة الذى يحتوى على الكافيين فوق السيلوليت، يقلل حجم خلايا السيلوليت الدهنية بنسبة 17٪، وبالإضافة إلى ذلك وجد أن وضع كريم الذى يحتوى على الكافيين فوق السيلوليت يخفض قطر الورك بما يقرب من 70٪ من المشاركين في الدراسة، وقد تم تطوير عدد من الكريمات المضادة للسلوليت للحد من ظهوره، يمكنك الاستفادة من خصائص الكافيين بإضافة القهوة المطحونة أو الفورية بمستحضر التقشير المعتاد لفرك الجسم.

كما عرفنا أن القهوة تقشر الجلد وتشده، فالقهوة تساعدكِ أيضًا على تبييض وتفتيح البشرة  وإليكِ هذه الوصفة الرائعة التي ننصحك بتجربتها إن كنتِ تعانين من المناطق الداكنة في البشرة.

مقادير الوصفة وطريقتها

كوب واحد من الحليب

3ملاعق كبيرة من القهوة المطحون

إخلطى المقادير وضعى القناع على وجهكِ وعنقكِ لمدة نصف ساعة، ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد.

و القهوة ترطب الوجه وتقضى على الجفاف إذا كانت بشرتك جافة ومتشققة فالقهوة هى الحل  ولأن ترطيب البشرة جزء لا يتجزأ من عنايتكِ بجمالك العام فننصحك بهذه الوصفة التي ستعيد الترطيب إلى وجهك مرة أخرى.

و مقادير الوصفة وطريقتها:

3ملاعق من القهوة

ملعقة من الكاكاو المطحون

القليل من الماء حسب الحاجة

وفي وعاء مناسب الحجم إخلطى القهوة والكاكاو وأضيفي إليهم الماء بالتدريج حيب الحاجة والى أن يتكون لديكِ عجينة متماسكة تسمح لفردها على البشرة، ثم إبدأى بوضعها على وجهك لمدة 30 دقيقة ثم يُغسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد.
و القهوة تقشر البشرة وتعيد شبابه حيث تساعد على  تقشير الجلد الميت، كما تساعد على شده وإعادة الشباب والحيوية إليه  وهناك وصفة القهوة لتقشير الجلد الميت و مقادير الوصفة وطريقتها:

2 ملعقة صغيرة من القهوة مطحونة

بياض بيضة واحدة

إخلطى المقادير في وعاء، ثم ضعى القناع على وجهك لمدة ثلث ساعة، ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

والقهوة تساعد في رد النضارة إلى البشرة إذا كنتِ قد مررت بمشكلة ما أثرت عليكِ، أو إنتهيتِ من يوم عمل شاق، وإذا كان الجهد والتعب يظهر على بشرتكِ فننصحك بتجربة هذه الوصفة من القهوة.

مقادير الوصفة وطريقتها:

مقدار من سائل الإستحمام أو الشاور جل الخاص ببشرتكِ

بن مطحون

و في وعاء ضعى مقدار من سائل الاستحمام وإخلطيه مع مقدار مناسب من البن وإستخدميه كمقشر لبشره جسمك مرتين كل إسبوع. ستلاحظين بعد هذه التجربة البشرة المشرقة، النضرة والمشدودة.

وفي النهاية لاتنس أبدًا أضرار شرب القهوة بكثرة وتجنبي عمومًا شرب المنبهات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد القهوة  فلسطين اليوم - فوائد القهوة



 فلسطين اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف مزيَّن بورق الشجر الذهبي

إيما واتسون تخطف القلوب خلال الدعاية لـThe Circle

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد القهوة  فلسطين اليوم - فوائد القهوة



GMT 01:03 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

ميس ثائر تكشف عن مجموعة مثيرة من أزياء العيد
 فلسطين اليوم - ميس ثائر تكشف عن مجموعة مثيرة من أزياء العيد
 فلسطين اليوم - منزل يمزج بين أستراليا واليابان ويصلح لشخص واحد
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 04:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون خلال الأسبوع الماضي

GMT 01:53 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

شريفة أبو الفتوح تعلن كيفية صيام مرضى الكلى

GMT 05:11 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي ثاني محطات الوصول إلى مخيم السفاري

GMT 03:29 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دوناتيلا تستعين بكنوز "فيرساتشي" في مجموعتها
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوائد القهوة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine