العرب اليوم - فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب

فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب

فوائد الكاجو
لندن ـ فلسطين اليوم

يعتبر الكاجو من المكسرات التي تتميز بالطعم الرائع والمحبب للجميع ويحتوى الكاجو على أقل نسبة من الدهون بين انواع المكسرات المختلفة ومن فوائد الكاجو :

1-الكاجو غنى جدا بالمعادن مثل النحاس والزنك وهما من المواد الغذائية الأساسية لنشاط الجسم .

2- الكاجو غني جداً بالفيتامينات والمعادن الضرورية أثناء فترة الحمل وذلك إذا لم تكن الحامل تعاني أساساُ من بعض أنواع الحساسية من الكاجو.

3-مصدر صحي للحصول على البروتينات والدهون للطفل و مصدر هام جداً للأحماض الأمينية التي تساعد في نمو الطفل.. إلى جانب أنها تساعد في خفض الكولسترول ومحاربة أمراض القلب و يحتوي على قدر كبير من الحديد .

4-يعتبر الكاجو مصدر للدهون المفيدة والصحية، ولا يحوي الكولسترول، مما يجعل له دور في تخفيض نسبة الكولسترول السيء LDL، والدهون الثلاثية، وبالتالي هو مهم في تعزيز صحة القلب والاوعية الدموية، وتقليل خطر الاصابة بامراض القلب والجلطات والسكتات الدماغية .

5- ينشط الطاقة الجنسية عند الرجل لاحتوائه على ( الزنك ) و يعتبر مفيد جدا على المستوى الجنسي للرجال حيث يعمل على تحسين وتنشيط القدرة الجنسية بالنسبة للرجل.

6-غني بالنحاس وهو عنصر أساسيللجلد في العديد من الانزيمات والنحاس يلعب ايضا دورا في مجموعة واسعة من العملياتواحد المحتوية على النحاس الانزيم التيروزينات، تحويل التيروزين إلى مادة الميلانين، وهي الصبغة التي تكسب الشعر والجلد لونه.

7-تحتوى ثمار الكاجو على نسبة عالية من ال بروانثوسيانيدينس وهو أحد أهم العناصر التى تساعد على القضاء على الخلايا السرطانية وإيقاف انتشارها، كما أثبتت الدراسات الحديثة أن للكاجو تأثيرًا جيدًا على سرطان القولون بالإضافة إلى احتوائه على مضادات الأكسدة المهمة لصحة القلب والوقاية من السرطانات.

8-على الرغم من ان الكاجو يحتوي على الدهون الا أنه يحتوي على الكولسترول الجيد , ذلك خلافا للاعتقاد الشائع ، و أولئك الذين يأكلون الكاجو على الأقل مرتين في الأسبوع يفقدون وزنا اكثر مقارنة مع أولئك الذين يأكلون أقل.

9-يساعد في الحفاظ على صحة اللثة والاسناناذ وجد بانه يكافح البكتيريا التي قد تؤدي الى تسوس الاسنان والاصابة بمشاكل اللثة.

10-غني جداً بالنحاس والذي يلعب دوراً هاماً في زيادة صحة العظامكما أن الماغنيسيوم الموجودة بشكل كبير في الكاجو يعمل أيضاً على زيادة صحة العظام, وثلثا كمية الماغنيسيوم الموجودة بالجسم توجد في العظامووجود الماغنيسيوم بشكل متوازن مع الكالسيوم يساعد على تنظيم عمل الأعصاب والعضلات مما يؤدي إلى استرخائها.

11-يعد الكاجو مفيدًا لمرضى السكري، حيث إنه مخفض لطيف لمستوى السكر في الدم.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب  العرب اليوم - فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تطلّ في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد الكاجو لتنشيط الطاقة الجنسية عند الرجل ومحاربة أمراض القلب
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine