فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة

فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة

فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

الكيوي من الفاكهة التي تتمتع بالمذاق الطيب وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومن ضمن فوائدها : 1- الكيوي ليس مجرد فاكهة لذيذة وغنية بالمغذيات فقط ولكن أيضا به مكونات طبيعية كبيرة لرعاية بشرتك فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة للجلد مثل فيتامين C، E ومضادات الأكسدة ، وهذه المكونات مفيدة وضرورية لصحة بشرتك 2- يحتوى الكيوي على الألياف الغذائية ومضادات الأكسدة، مما يجعله ملين ممتاز للجلد ، الاستهلاك المنتظم لعصير فاكهة الكيوي يساعد الجسم على التخلص من السموم والنفايات. وبالتالي فإنه يؤدي إلى بشرة صحية ومتوهجة. 3- فاكهة الكيوي تساعد في تمرير الفيتامينات الهامة التي تنقلها المرأة الحامل إلى الطفل ،هذا يمنع التشوهات الخلقية فى الاطفال 4- يجب أن تكون ثمار الكيوي جزءا أساسيا من الحمية المنتظمة لمرضى السكري بسبب انخفاض مؤشر نسبة السكر في الدم الخاصة بهم. 5- يقلل من اضطرابات الشيخوخة فقد أظهرت الدراسات أن فاكهة الكيوي تقلل من خطر الضمور العضلي فى العين في سن الشيخوخة. 6- الكيوي غني بالمواد المضادة للتأكسد و التى تساعد في إعادة بناء. الخلايا . 7- يمكنك التعويض عن أكل ثمار فاكهة الكيوي الطازجة بتناول المكلملات الغذائية التى تحتوى على الكيوي . 8- احتواء الكيوي على فيتامين c يجعله يعمل على تجديد خلايا الجلد وبالتالى يفيد فى صحة البشرة ويجعلها أكثر حيوية ولمعان . 9- فيتامين C هو مفيد للحفاظ على بشرة شابة وحيوية لأنه أحد المقومات الأساسية اللازمة لإنتاج الكولاجين ،الكولاجين هو بروتين ضام لازم لإبقاء الجلد حيوي وصحى، وهو يساعد في الشفاء من حكة الجلد كما يمنع البشرة من أن تصبح خشنة وجافة. 10- يحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3 الضرورية جدا للوقاية من عدد من الأمراض الجلدية ، وتحافظ على أغشية الجلد سليمة . 11- يسيطر على إنتاج الدهون الزائدة أخلط لب الكيوي مع عصير الليمون ووضعه على الجلد .اتركه لمدة 15 دقائق واغسله بالماء البارد ، هذا الماسك يساعد على التخلص من دهون البشرة الزائدة . 12- عن طريق هرس نصف ثمرة افوكادو وثمرة كيوي و إضافة 1 ملعقة صغيرة من العسل وو على وجهك والرقبة ثم اغسله بعد 15 دقائق للحصول على بشرة ناعمة وملساء. 13- فاكهة الكيوي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة التي تحييد الجذور الحرة وقتال الجذور الحرة يؤخر علامات الشيخوخة مثل التجاعيد وبقع الشيخوخة والخطوط الدقيقة. 14- فاكهة الكيوي غنية بالأحماض الأمينية التي تحارب أشعةالشمس الضارة، وتمنع أضرار أشعة الشمس. 15- استهلاك عصير فاكهة الكيوي بشكل منتظم يحفز نمو الخلايا الجديدة في طبقات الجلد، مما يجعل البشرة أصغر سنا . 16- يحارب تساقط الشعرحيث يمكن للفواكه الغنية بفيتامين C و E المساعدة في مكافحة تساقط الشعر والحفاظ على الصحة السليمة للشعر، الكيوي يحتوي على المعادن مثل المغنيسيوم والزنك والفوسفور التي تحفز الدورة الدموية، وتسرع نمو الشعر. 17- فاكهة الكيوي تحتوي على كميات عالية من فيتامين C الذي يساهم في تكوين الكولاجين على فروة الرأس والذى يسهل امتصاص المواد الغذائية على فروة الرأس. 18- يحتوى على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية والذى يساعد على ترطيب الشعر والحد من جفافه . 19- يحتوى على كميات عالية من النحاس التى تحافظ على اللون الطبيعي للشعر، وتمنع الشيب المبكر. 20- فاكهة الكيوي تحتوى على الحديد والمغذيات اللازمة للحفاظ على صحة الشعر، الحديد يحسن الدورة الدموية في الجسم، وتحفيز بصيلات الشعر لتعزيز نمو الشعر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة  فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة  فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تشارك في عرض "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 05:29 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تتميَّز في تصميم الحقائب اليدوية
 فلسطين اليوم - فتاة أردنية تتميَّز في تصميم الحقائب اليدوية

GMT 10:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا من أجمل المدن للنزهة وممارسة الرياضة
 فلسطين اليوم - صوفيا من أجمل المدن للنزهة وممارسة الرياضة

GMT 09:15 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 فلسطين اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:05 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

غزلان أنور تروي مواقف خطيرة بسبب “طابو”
 فلسطين اليوم - غزلان أنور تروي مواقف خطيرة بسبب “طابو”

GMT 00:54 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

تيسير خالد يدعو إلى الحذر من مصيدة نتنياهو

GMT 16:55 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

"السيارة النباتية" أحدث صيحات عالم السيارات

GMT 12:40 2017 السبت ,29 تموز / يوليو

لوتس تطلق أقوى موديلاتها عبر التاريخ
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوائد الكيوي لتقليل من اضطرابات الشيخوخة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine