فلسطين اليوم - فوائد ثمرة الكيوي

فوائد ثمرة الكيوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فوائد ثمرة الكيوي

فوائد ثمرة الكيوي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

   الكيوي هو نوع لذيذ المذاق من الفواكه، ويحبه الجميع سواء كان كبيراً أو صغيراً، ومن المعروف أن شجرة الكيوي تحتاج إلى ظروف بيئية مناسبة لنمو النبات فيها، ففي فصل الصيف تحتاج إلى جو دافئ، وفي فصل الشتاء تحتاج إلى درجة حرارة منخفضة .. إليكِ الفوائد العظيمة التي تحتويها ثمرة الكيوي: 1- مقاومة الأمراض: - الالياف: تقدم فاكهة الكيوي نسبة لا بأس بها من الالياف، تقدر بـ16%، وتعمل الالياف على مكافحة أمراض السرطان، وكذلك التخلص من الإمساك. - المغذيات النباتية: يحتوي الكيوي على ما يسمى بالمغذيات النباتية، والتي تقوم بإصلاح DNA أو الحمض النووي الريبي، وتعمل أيضاً كحماية للجسم ضد الامراض السرطانية، حيث تقوم ببعض وظائف المواد المضادة للأكسدة. 2- الفيتامينات: تحتوى فاكهة الكيوي على مجموعة من الفيتامينات، مثل: - الكاسيوم: فتمد الجسم بحوالي 5.5% من الكالسيوم. الكرو: وهو ما يساعد في تنظيم ضربات القلب. - النحاس: يمد الجسم بحوالي 8% من النحاس. - الماغنسيوم: يمد الكيوي الجسم بحوالي 6 % من الماغنسيوم، والذي يعمل على تعزيز طاقات الجسم. - البوتاسيوم: والذى يعمل على ضبط نسبة السوائل بالجسم. - الزنك: والذي يعمل على الحفاظ على صحة البشرة والشعر والاظافر، والاسنان. فوائد الكيوي للأطفال: أثبتت الدراسات بـإيطاليا أن مع تناول الاطفال من 5 إلى 7 ثمرات من الكيوي أسبوعياً تقلل من إصابتهم بـالضيق في التنفس والسعال. فوائد الكيوي لمرضى الربو: يمكنهم تناول من 1 إلى 2 ثمرة كيوي أسبوعياً للعلاج، وأيضاً أثبتت الدراسات أن الكيوي يعمل على خفض احتمالات تجلط الدم، وكذلك حرق الدهون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 فلسطين اليوم - فوائد ثمرة الكيوي  فلسطين اليوم - فوائد ثمرة الكيوي



 فلسطين اليوم -

خلال مشاركة النجمة في حفلة "شركة اينشتاين"

نيكول شيرزينغر تبدو أنيقة في فستان وردي رائع

نيويورك _ مادلين سعادة
جذبت المطربة نيكول شيرزينغر، الأنظار عند انضمامها إلى حفلة شركه اينشتاين، برفقة بفلغاري وغراي غوس في بيفرلي هيلز. وظهرت نيكول في ثوب وردي طويل شبه شفاف، ووقفت لالتقاط بعض الصور، وزينت النجمة المولودة في هاواي، فستانها بالشيفون المزخرف بالأسود بشكل أنيق. وبدت النجمة من دون حمالة صدر في الفستان نصف الشفاف، ما كشف عن جمال جسدها وأناقتها.  ووضعت النجمة القليل من المكياج، وأبرزت عينينها بالكحل الأسود مع القليل من أحمر الشفاة، وظهر شعرها الأسود منسدلًا حول كتفيها، وبدت منتعشة على الرغم من قدومها على متن رحلة جوية، إلى نيوأورلينز ليلة الجمعة، وقدمت المغنية الأميركية أداءً جيدًا في الحفلة. واعترفت نيكول عضو لجنة التحكيم في X Factor، أنها تجد "أنستغرام" يضيع الكثير من الوقت، ويمكن أن يسبب انعدام الأمن، مضيفة أن أعمال البوب الحديثة تفتقر إلى الرقي، وتحدثت فتاة فريق The Pussycat Dolls "كنا مجموعة أنيقة وراقية مقارنة بما…

GMT 08:09 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

شيخ الحامد يحدّد أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 فلسطين اليوم - شيخ الحامد يحدّد أسباب استقرار الأمن في حضرموت
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -

GMT 03:44 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

علا غانم تثني على الأعمال التي جمعتها مع شعبان

GMT 05:36 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تشرح توقعاتها لأبراج الفنانين في 2017

GMT 15:07 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

"موتورلا" تكشف عن مميّزات هاتف "موتو زد بلاي Moto Z Play"
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فوائد ثمرة الكيوي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine