العرب اليوم - فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة

فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة

فوائد زيت الزيتون
القاهرة ـ فلسطين اليوم

شهد الأسبوع الماضى العديد من الإنجازات والاكتشافات الطبية غير المسبوقة، برز على قمتها ما كشفه باحثو جامعة ميونخ الألمانية عن أحدث صيحة لعلاج السمنة باستخدام زيت الزيتون، وذلك لاحتوائه على اثنين من المركبات الطيارة وهما Hexanal" و"E2-Hexenal"، حيث يحفزان الشعور بالامتلاء والشبع، ويمددان بقاء الجلوكوز بالدم ويحدان من امتصاصه بالكبد، وهو ما يطيل مدة الشعور بالشبع، وسيطرح قريباً منتجات غذائية مبتكرة تساعد على الشعور السريع بالشبع، وهو ما يعد أمراً مثيرا ً للغاية. فيما أعلن باحثو جامعة بايلور الأمريكية عن إنجاز طبى جديد سيقلب الموازين بخصوص خشونة المفاصل، وأكدوا أنه سيُطرح قريباً أول علاج نهائى لمرض خشونة الركبة، وذلك بعدما اكتشفوا بروتين جديد "lubricin"، يتحكم فى أيض الغضاريف وله القدرة على وقايتها وعلاجها من التآكل ويعمل على تزيتيها وتليينها، والمثير فى الأمر أن تلك النتائج الرائعة تظهر بعد حقن الجين الخاص بالبروتين الجديد منذ المرة الأولى، ومن أبرز الأخبار الطبية أيضاً التى شهدها هذا الأسبوع: ◄الشاى الأخضر والقهوة يحدان من الإصابة بالسكتة الدماغية. ◄طرح عقار جديد "Lymphoseek" لتحديد أماكن العقد الليمفاوية المجاورة لسرطان الثدى والميلانوما كى تسهل إزالتها بسهولة ومنع تحوله للنوع الخبيث. ◄تناول الأسبرين بانتظام يحد من الإصابة بسرطان الميلانوما الجلدى بفضل خواصه القوية المضادة للالتهابات. ◄فيتامين "د" والأطعمة الغنية به مثل الألبان والبيض والأسماك يخفض ضغط الدم الانقباضى. ◄"Cangrelor" عقار جديد مضاد للتجلط، أكثر كفاءة من عقار البلافكس وميوجريل. ◄توصيات أمريكية جديدة بتخزين أكياس الدم ثلاثة أسابيع فقط بدلاً من ستة لتجنب الإصابة بأزمات القلب. ◄تمكن باحثون جامعة كاليفورنيا من إنتاج أول لبن ماعز يعالج الإسهال وذلك باستخدام الهندسة الوراثية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة  العرب اليوم - فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تطلّ في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - فوائد زيت الزيتون لعلاج السمنة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine