اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري

أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري
القاهرة / ندى أبو شادي

يتسم الوجه الدائري بملامحه الناعمة وبظهور الخدود الممتلئة. لذلك، المكياج من أهم التقنيات التي تساعد على تنحيف الوجه الدائري الممتلئ من خلال إضافة أبعاد وزوايا للجانبين .

أهم الحيل لتنحيف الوجه الدائري بالمكياج هي بالتركيز على منطقة الفكين، مما يمنحكِ وجه يبدو أرفع. هناك الكثير من الحيل الآخرى باستخدام المكياج لتنحيف الوجه الدائري والتي سنستعرضها معاً للحصول على إطلالة أنيقة كالمحترفات. إليكِ بعض النصائح البسيطة والفعّالة لتطبيق مكياج متقن للوجه الدائري :

- الحاجبين من أهم ما يبرز ملامح الوجه ورسمهما بشكل محترف يمنحكِ مكياج مثالي. في حالة الوجه الدائري لا تستخدمي الملاقط لانتزاع الشعيرات الزائدة من حاجبيكِ، بل يفضل تركها بمظهر عريض. تساعد الحواجب العريضة على جذب الانتباه بعيداً عن الخدود الممتلئة. من النصائح الأساسية كذلك للحصول على حاجبين مثاليين هي بالحصول على زاوية خارجية للحاجب لضمان تنحيف الوجه قليلاً. استخدمي أقلام الحواجب لتحديد حاجبيكِ من الخارج، ثم قومي بملئها باستخدام بودرة الحاجبين بلون فاتح .

- درجات ظلال الجفون الداكنة هي الأنسب للوجه الدائري. اختاري ما بين الأسود، الأزرق أو الأروجواني، فيساعدك ذلك أن تحصلي على مكياج عيون قوي ومميز يساهم في صرف الأنظار بعيداً عن منطقة الخدين. تذكري كذلك أن استخدام الكحل الأسود لتحديد عيونك يمنحكِ إطلالة دراماتيكية كما يعطيكِ إطلالة أنيقة .

- لا تغفلي أبداً عن تطبيق الماسكارا على رموشك لتكثيفها وتطويلها، مما يمنحكِ عيون مثالية تناسب وجهك الدائري. ابدأي بتجعيد الرموش أولاً باستخدام المكبس، ثم وزعي طبقة من الماسكارا الداكنة لتعمل على توسيع العيون وإبرازها .

- الهايلايتر من مستحضرات المكياج الضرورية للوجه الدائري. فيساعد على إبراز المناطق الأساسية من الوجه كأسفل الحاجبين وأعلى الخدين، كما يساعد على إخفاء مظهر الخدود الممتلئة، بالتالي يعمل على تنحيفها بشكل جذاب .

- إن اختيار أحمر الشفاه المناسب من الأساسيات لمكياج الوجه الدائري. اختاري الدرجات التي تعزز من ثقتك بنفسك لتبدين أكثر جاذبية، ولعل من أبرزها اللون الوردي الناعم. إذا لم تفضلي درجات الوردي، يمكنكِ الاختيار بين الدرجات الفاتحة أو الحيادية للحصول على شفاه ساحرة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday