إيلي صعب يهدي المرأة العصرية le parfum in white
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إيلي صعب يهدي المرأة العصرية" Le Parfum In White "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيلي صعب يهدي المرأة العصرية" Le Parfum In White "

" Le Parfum In White "
القاهرة - ندى أبوشادي

قرر المصمم العالمي إيلي صعب أن يهدي المرأة واحدًا من أروع العطور الأنثوية الفريدة من نوعها وهو برفان الأو دو Le Parfum In White الجديد، الذي يحمل بطياته عالما من الأنوثة المطلقة، والذي يضيف إلى حياة المرأة اليومية لمسة استثنائية دونا عن غيره من العطور. فكل مرة يتخطى هذا المصمم المبدع حدود التميز والرقي والإبداع.

أطلق المصمم اللبناني إيلي صعب عطره الأول من خلال العلامة التجارية الخاصة به من دار ELIE SAAB واسمه Le Parfum In White. يعتبر هذا العطر الأنثوي هو أحدث ابداعات إيلي صعب الراقية، فهو يليق بالمرأة التي تحرص على الذهاب الى المناسبات المميزة والسعيدة، لأنه يستطيع بدوره تحويل كل لحظة إلى ذكريات جميلة لا يمكن أن تتناسى عبر الزمن. فهو ينطبع داخل الوجدان، ويترك أثرا كبيرا في نفس المرأة مما يمنحها الثقة بالنفس والإحساس الدائم بالسعادة والإنتعاش.

يحتوي عطر ايلي صعب الأول Le Parfum In White مجموعة مميزة من النفحات العطرية الطبيعية، فهو مستوحى من باقة من أروع الزهور البيضاء التي تضاهي روعتها سحر اللحظات المميّزة في حياة المرأة حين تتألّق تحت الأضواء.

كما ويتميز هذا العطر الأنثوي الأول للمصمم العالمي إيلي صعب باللون الابيض الذي يعبر عن جمال وأناقة وأنوثة المرأة في أروع لحظات حياتها. وقد اختار إيلي صعب هذا العطر المميز باللون الأبيض، كي يعبر عن رومانسية المرأة الناصعة البياض في فستان الزفاف. فهو راقي بكل معنى من كلمة، ويخطف الأنظار بسهولة في فستان السهرة الأبيض للمرأة، والذي يضيف إليها نضارة وحيوية إثر جمال الطبيعية وانتعاشها في ملابس الصيف.

حيث يعتبر اللون الأبيض من أبرز الألوان الأيقونية التي يعتمد عليها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في لوحة ألوانه، فهو يميز اللون الابيض دونا عن غيره من الألوان، حتى أن ارتقى به وألبسه عطرا جميلا ليكون أولى برفاناته العطرية التي حرص على تصميمها بنفسه وأسماه Le Parfum In White. وهذا العطر هو بمثابة سيمفونية متألّقة بالأبيض تجعلك عزيزتي المرأة تعيشين ذكرياتك البيضاء الحالمة حتى الأبد، وترتكز داخل الوجدان.

وعطر Le Parfum In White من أحدث العطور المبتكرة المصمم المبدع إيلي صعب، يجمع بين زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة بإطار زهري عصري بالكامل ينتمي إلى مجموعة عطور الشيبر. كما يشمل عطر Le Parfum In White العديد من النفحات العطرية من أنواع الفواكه الخجولة والتي تمنحك شعور ببراءة الزهور للوهلة الأولى، حتى أن تفسح لك المجال بسحره اللذيذ الذي لا يقاوم.

وقد حرص صانعي العطور في العالم فرانسيس كركدجيان، وجيروم دي مارينو على التعبير عن رؤية المصمم العالمي إيلي صعب في تصميم العطور، وذلك من خلال النفحات النقية من المسك الأبيض في قاعدة العطر. كما عبرا عن النفحات العلوية المشعة من العطر من خلال امتزاجه بخلاصة اليوسفي الأخضر الإيطالي، والطابع الفاكهي للكشمش الأسود، وانتعاش الإجاص. أما في قلب العكر نفسه فتتوج باقة من أروع الزهور البيضاء الناعمة والتي تنبض بروح الأنوثة المتألقة من أوراق وزيوت الياسمين والفلفل وزهر البرتفال، وعبير بتلات الفاوانيا المنعش. هذا فضلا عن توهج العطر بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ من مدغشقر، والتي تحدث انسجاما جميلاً مع رائحة الفانيلا المنعشة.

 

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيلي صعب يهدي المرأة العصرية le parfum in white إيلي صعب يهدي المرأة العصرية le parfum in white



GMT 13:29 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

قارورة "Chanel No5" تتزيَّن للمرة الأولى باللون الأحمر

GMT 18:29 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"سوالف للعطور" تفتتح فرعًا جديدًا في الإمارات

GMT 17:56 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"توم فورد" أفضل عطور تكسب شخصيتك أنوثة طاغية

GMT 06:23 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

"Rose Kabuki" من "Christian Dior" عطرٌ رقيق يعزّز ذكرياتك

GMT 05:15 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ أفضل العطور النسائية الجذابة من " جيفنشي"
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday