عطور العود تعبر عن القوة الداخلية للشخص
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عطور العود تعبر عن القوة الداخلية للشخص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطور العود تعبر عن القوة الداخلية للشخص

عطر توم فورد نيرولي بورتوفينو Neroli Portofino
بيروت- فلسطين اليوم

العطور القائمة على الحمضيات، مثل كلينك هابي فور من Clinique Happy For Men، وعطر توم فورد نيرولي بورتوفينو Neroli Portofino، وأتلير كولن Atelier Cologne وعطر سوفاج من ديور Sauvage، مستخدمة على نطاق واسع، العطور هذه تمنح رائحة منعشة، نظيفة، حادة ومفعمة بالطاقة الشخصيات المحبة للرياضة عادة تنجذب إلى هذه النوعية، لكنها أيضاً تجذب الشخصيات التي تعشق المنافسة، والنشاط والحيوية. أحياناً ينجذب الرجل إلى هذه النوعية من العطور بسبب تأثيرها العلاجي، فروائح الحمضيات تثير مشاعر الانتعاش والهدوء.  

عطور العود 
العود بات خلال السنوات الماضية الأساس المعتمد لعدد كبير من العطور مثل عطر توم فورد عود ود Oud Wood، وعطر بوس بوتلتد عود Boss Bottled Oud وماسك عود من روجا Musk Aoud. والعود من أغلى المكونات التي يمكن استخدامها في صناعة العطور، وعليه فإن الرجل الذي يعتمده هو رجل واثق من نفسه ولا يحتاج لإثبات أي شيء لأحد. العود يعبر عن القوة الداخلية ويرتبط بشخصية الرجل الناجح الذي يدرك تماماً ما يميزه عن الآخرين.

العطور الرياضية 
صحيح أن هذه العطور تحمل تسمية "الرياضة" على قارورتها، لكنها في الواقع لا ترتبط بالشخصيات الرياضية. العطور مثل إكستريم سبورت من بول سميث Extreme Sport، وإنفكتيس من باكو رابان Invictus، هي عطور قائمة على البهارات ما يعني أنها مصممة لمنح الشخص دفعة أدرينالين. والشخص الذي يختار هكذا نوعية هو شخص نشيط وطموح، ويعمل بجهد وهي من سمات الشخصيات الرياضية، بشكل عام لكن المكونات الخاصة بهذه العطور، تمنحها رائحة معقدة أكثر ما يعني أن الشخص يميل إلى الرقي كما أنه يفرض احترامه أينما تواجد.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور العود تعبر عن القوة الداخلية للشخص عطور العود تعبر عن القوة الداخلية للشخص



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday