أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية

أفضل منتجعات التزلج
واشنطن _ فلسطين اليوم

ها نحن على أبواب موسم الخريف والشتاء، ومعه يبدأ التخطيط للرحلات الشتوية خلال عطلة فصل الشتاء. سنقدم لك لائحةً بأجمل منتجعات التزلج في أروع الجبال في الولايات المتحدة.

1. Jackson Hole Mountain Resort، ولاية ويومينغ، الولايات المتحدة: هو مكان يمكنك قصده على مدار السنة ويتضمّن ترام تبلغ كلفته 30 مليون دولار، وهو المصعد الأكبر والأهم في أمريكا الشمالية والمنتجع الرقم 1 لدى النجم جون واين.

2. Snowbird، ولاية يوتاه، الولايات المتحدة: يقع على إرتفاع شاهق بين الجبال ويتبع له مصعد يأخذك إلى علو 3200 قدماً فوق القمم، فتتمكنين من التزلج وقضاء عطلة فخمة في الوقت نفسه.تقصده فرقة Metallica دائماً خلال موسم التزلج.   

3. Squaw Valley، ولاية كاليفورنيا: إنه المنتجع الأفضل في منطقة "بحيرة تاهوي" ويتمتّع بموقع رائع بين الجبال الفاصلة بين لوس أنجلوس والحدود الكندية، وهو يقدّم عدداً من النشاطات المسلية والخدمات المترفة.إنه المكان الذي يفضّله النجم شاين مكونكي.

4. Vail، ولاية كولورادو: ترك هذا المنتجع بصمةً مهمة خلال السنوات الثلاثين الماضية، وهو يقدم لضيوفه عطلةً ممتعة ومترفة لكل أفراد العائلة.هذا المكان هو المفضل لدى النجمة فيكتوريا بكهام.

5. Mammoth Mountain، ولاية كاليفورنيا: تحيط به أجمل المناظر الطبيعية والمناطق الساحرة من كل صوب، ويتميز بمنحدرات التزلج التي يتراوح ارتفاعها بين 8000 قدم و-11000 قدم، وهو المفضل لدى الممثل جاك نيكلسون.

6. Grand Targhee، ولاية وايومينغ: تغلب عليه الأجواء الهادئة وغير المزدحمة ويتضمن خدمات عديدة تميزه عن سواه من المنتجعات، وهو المفضل لدى الممثل توم هانكس.

7. Telluride، ولاية كولورادو: إن هذا المكان مذهل فعلاً وستمضين فيه فعلاً أجمل أيام حياتك بفضل المرح والتسلية والأجواء الرائعة، وهو المفضل لدى النجم بوتش كاسيدي.

8. Solitude، ولاية يوتاه: يتميز هذا المكان بالثلوج المتجدّدة في دائماً والأجواء المفعمة بالترف والتسلية واللهو، وهو المكان المفضل لسانتا كلوز!

9. Alyeska، الأسكا: يمكن بلوغ هذا المكان بواسطة المزالج والجت سكي ويتراوح ارتفاع منحدرات التزلج فيه بين 16000 و-20.000 قدماً. إنه المنتجع المفضل لدى جاك كرواك.

10. Alta، ولاية يوتاه: مسك الختام مع هذا المكان الرائع والذي يحتل المركز الأول في أمريكا، وهو المكان المفضل لدى سيد فيشوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية أفضل المنتجعات الخاصة بالتزلج في الولايات المتحدة الأميركية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday