سانت ريجيس فومولي المالديف العنوان الجديد للرفاهية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سانت ريجيس فومولي المالديف العنوان الجديد للرفاهية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سانت ريجيس فومولي المالديف العنوان الجديد للرفاهية

ريجيس فومولي المالديف
القاهرة / ندى أبو شادي


هل تحلمون برحلة استرخاء خيالية؟ هل تخططون لإجازة شهر العسل أو عطلة عائلية أو قضاء بضعة أيام لتجديد شبابكم أو ترغبون الابتعاد عن صخب حياة المدينة والعمل.. وهل تحلمون بإخفاء هواتفكم الجوالة لبضعة أيام؟


 هذا ليس بالمستحيل ولكن يحتاج المعرفة والمكان المناسب.. ولهذا قررنا مشاركة معجبي موقع سائح بمقتطفات عن أفخم وأروع منتجع في جزر المالديف. هيا بنا سوياً إلى قطعة من جنة الأرض.
 
المالديف مجموعةٌ من الجُزر التي تقع في قارة آسيا وتحديداً في المحيط الهندي. تتكوّن المالديف من ما يُقارب 1000 جزيرة صغيرة؛ حيث تُشكّل مع بعضها سلسلةً يصل طولها إلى 764كم، أمّا الجزء الشماليّ للمالديف فهو مُمتدّ إلى 600 كم نحو الجهة الجنوبيّة للهند.
الشمس والرمل والبحر وألف من جزر روبنسون كروزو، وبحيرات ضخمة متفاوتة في عمقها وظلال لا متناهية من اللون الأزرق والفيروزي، وحدائق مرجانية ملونة تحت السطح، وأسماك من مختلف الأشكال والألوان تسبح بحرية كلها تشكل توليفة طبيعية مثالية لإجازة في أروع وجهة استوائية. ليس هذا فحسب، بل هناك المزيد لدى جزر المالديف لتقدمه لزوارها.


يقع منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف في جزيرة خاصة بين الغابات المطيرة الخضراء والشواطئ الرملية البيضاء، ويطل على أمواج المحيط الهندي الفاتنة. ويتميز هذا المنتجع بميزات عدة فهو يشتمل على 33 فيلا على اليابسة و44 فيلا فوق الماء تتميز بإطلالات خلابة على المحيط أو الحديقة من التراسات والحمامات السباحة الخاصة، كما تتميز بمفروشات أنيقة وتصميم مستوحى من الجزيرة.
تعيد خدمات الوصيف الشخصي بمنتجع سانت ريجيس تعريف معنى "الفخامة المجردة"، وتضمن معرفة تفضيلات النزلاء الفريدة وفهمها بمزيد من التفصيل. لا يوجد طلب صغير جدًا أو غير قابل للتحقيق في أي وقت.
 
لا تقلقوا! منتجع سانت ريجيس يعيد مفهوم الرفاهية والفخامة، فكافة التفاصيل مدروسة ولن يكون هناك ما ينقصكم ويوجد العديد من النشطات داخل المنتجع.
المطاعم:
هناك عدة مطاعم وبارات توفر الوجبات والمشروبات من كافة أنحاء العالم وكل مطعم له خاصيته ومناظر لا مثيل لها. فمنها داخل حديقة كمطعم الـ "كارجو" (Cargo) ويتخصص بالأكل الشرق الأوسطي (العربي واللبناني) ومطعم آخر مخصص للوجبات السريعة مثل الببتزا ومطعم الـ "أورينتال" (Orientale) المتخصص في الأكل الآسيوي (الياباني والصيني) ومطعم "ألبا" (Alba) المخصص للإفطار وتقديم الوجبات من المطبخ المالديفي.
 
ومن أجمل المطاعم على الجزيرة هو مطعم وبار "ذا ويل" (The Whale) حيث بإمكانكم تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات عند غروب الشمس مع الموسيقى الحية والتمتع بمنظر لامثيل له يربط البحر مع ألوان غروب الشمس.
 
حديقة المنتجع:
لابد من زيارة حديقة المطعم. فهي حديقة صممت من قبل كبير طباخي المنتجع الشيف العالمي أيوب سلامة وتعطي رونق خاصاً. فستجدون الخضروات المحلية متوفرة داخل الحديقة بتصميم رائع!
المنتجع الصحي (Iridium Spa):
يوجد حمام سباحة لانهائي (Infinity Pool) وملعب تنس ومركز النشطات المائية ومركز منتجع صحي (Iridium Spa) بالإضافة إلى مركز متخصص لليوجا ويتوفر فيه الأدوات والعدة لرياضة اليوجا المضادة للجاذبية (وهي ميزة حصرية ولا تتوفر في معظم مراكز اليوجا).


لا تعتبر الإجازة كاملة من دون زيارة المنتجع الصحي. سترغبون البقاء لساعات طويلة تستمتعون بالعناية  الفائقة من قبل طاقم سانت ريجيس.


بالمختصر لا يمكن أن ينال هذا المنتجع سوى الإطراء بخدماته والطاقم العامل على ترفيه النزلاء. فلكل نزيل هناك كبير الخدم (Butler) ووظيفة كبير الخدم توفير كل ما يمكن أن تحتاجوه والإجابة على كافة أسئلتكم وملاحظاتكم. فقور وصولكم سيقوم كبير الخدم بالقيام بجولة تفقدية للمنتجع يشرح لكم كافة التفاصيل والخدمات.  حقاً منتجع الـ سانت ريجيس فومولي قطعة من جنة الأرض. فكل نزيل في منتجع سانت ريجيس يتلقى معاملة "كبار الشخصيات"
 
 
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانت ريجيس فومولي المالديف العنوان الجديد للرفاهية سانت ريجيس فومولي المالديف العنوان الجديد للرفاهية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday