أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا

شهر العسل في إندونيسيا
القاهرة / ندى أبو شادي


يمثل شهر العسل في إندونيسيا فرصة رائعة للاستجمام والاسترخاء مع قضاء أجمل الأوقات، فمع الآلاف من الجزر الاستوائية الكبيرة والصغيرة والشواطىء التي لا نهاية لها، فضلا عن أجمل أماكن الحياة البرية، والغابات المطيرة، والمعابد القديمة، والإطلالات المثيرة سيمكنكما الاستمتاع كثيرا، وفي التقرير التالي ستتعرفا معنا على أفضل الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل في إندونيسيا.

جزيرة كومودو : نأخذكم اليوم في جولة بين الطبيعة البكر والمشاهد الساحرة بين أرجاء جزيرة كومودو الشهيرة التي تمنح زائريها الفرصة للاستجمام بين المياه الزرقاء الصافية في أجمل الشواطئ التي يأتي في مقدمتها الشاطىء الوردي، مع مشاهدة الجمال البحري ما بين الشعاب المرجانية المدهشة والغوص في شاطئ ميرا، وجزر تاتاوا، علاوة على ما تقدمه الجزيرة من ترفيه واستمتاع بحديقة كومودو الوطنية الموطن الأصلي لتنين كومودو، والتي تضم العديد من المناطق والأماكن الجميلة التي تستحق الزيارة لاسيما عند التخطيط لقضاء شهر العسل في إندونيسيا.

شاطىء أورا :

يعتبر شاطىء أورا في جزيرة سيرام من بين أفضل وجهات شهر العسل في اندونيسيا ، حيث يوفر لكما الاسترخاء بين الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على مياه خليج ساواي الصافية التي تشتهر بالغطس والغوص، مع إمكانية اكتشاف الحياة البرية وزيارة الغابات الخصبة بحديقة مانوسيلا الوطنية القريبة.

بانيوانجي : تمتلئ بانيوانجي بالكنوز الرائعة التي ستسعد أوقاتكما كثيرا عند قضاء شهر العسل في إندونيسيا ، بما في ذلك تسلق بركان إيجين ومشاهدة النيران الزرقاء التي تنبثق من بين الصخور الكبريتية الصفراء، مع مشاهدة السلاحف الصغيرة وهي تقوم بخطواتها الأولى إلى المحيط في شاطئ سوكاماد، فضلا عن رحلات السفاري بحديقة بالوران الوطنية، والاستمتاع بالغطس في شاطئ باما وركوب الأمواج في شاطئ بولاو ميرا.

جزر باندا : لاعجب أن تعتبر جزيرة باندا أحد أجمل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في إندونيسيا ، إذ تحيط بها المياه الكريستالية التي تعج بالحياة البحرية المذهلة، هذا فضلا عما توفره هذه الجزيرة المذهلة من فرص للإبحار والغوص في باتو كابال، هاتا ريف، والتنزه على مهل عبر بلدة باندانيرا الساحرة.

بحيرة توبا : تعتبر بحيرة توبا أحد الأماكن السحرية للزيارة في إندونيسيا، وهي بحيرة بركانية كبيرة تتمتع بإطلالة خلابة على الجبال والمشاهد الطبيعية، ويمكنكما عند زيارتها الاستمتاع بالسباحة والتزلج على الماء، والتجديف وصيد الأسماك في بلدة بارابات، كما يمكنكما السير على الأقدام في وادي نهر نابورساهون الجميل.

جزر توجيان : مع المياه الهادئة، والمشاهد الجميلة تحت الماء والشعاب المرجانية المذهلة، تعتبر جزر توجيان بقعة مثالية لقضاء رحلة رومانسية في إندونيسيا، حيث تمكنكما عند الزيارة من الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والغطس والغوص لاستكشاف أنواع مختلفة من الشعاب المرجانية، مع فرص الانتقال إلى الشواطىء المنعزلة والقرى الجميلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إندونيسيا



GMT 15:05 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتعي بالمناظر الطبيعية الرومانسية في كندا

GMT 13:45 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تمتعي بشهر عسل رومانسي ومميز في هاواي

GMT 05:05 2018 الجمعة ,15 حزيران / يونيو

أفضل الوجهات السياحية لشهر عسل مميز في ماربيا

GMT 05:42 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

تمتعي بشهر عسل رومانسي في جزيرة بورا بورا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday