تمتّع بشهر عسل لا ينسى وسط المعالم الأثرية في ميونيخ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتّع بشهر عسل لا ينسى وسط المعالم الأثرية في ميونيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتّع بشهر عسل لا ينسى وسط المعالم الأثرية في ميونيخ

مدينة ميونخ
ميونخ ـ فلسطين اليوم

تعتبر مدينة ميونخ من أجمل المدن في ألمانيا، فإذا ما أردتما قضاء شهر عسل لا يُنسى فما عليكما سوى اختيار تلك المدينة الرائعة حيث ستقضيان أوقاتًا لا تُنسى في ربوع تلك المدينة الرائعة وتُعتبر ميونخ من أكثر المدن الألمانيّة ازدهارًا وشهرةً، فهي تحتل المرتبة الثالثة من حيث الحجم من بين المدن الألمانيّة، وتقع مدينة ميونيخ في جنوب ألمانيا على نهر إيسار، وقد اكتسبت شهرةً ومكانةً مميزةً بين الدول الأوروبيّة؛ نتيجة موقعها الاستراتيجيّ في وسط القارة الأوروبيّة مما جعلها ممراً ومقرّاً للأوروبيين في تجارتهم، ويعتبِر البعض ميونيخ العاصمة الخفيّة للدولة الألمانيّة لأهميتها.

ويمتاز المناخ في ميونيخ بأنّه قاري؛ نظراً لقربها من جبال الألب، كما أنَّ الهطول فيها مرتفع، وتهب عليها رياح الفون التي من الممكن أن تنقل درجات الحرارة من الباردة جداً إلى الدافئة جداً خلال ساعاتٍ قليلةٍ، ويُعتبر الصيف معتدل الحرارة، ونظراً إلى هذا المناخ انتشرت السياحة الموسميّة في البلاد. أهم المواقع السياحيّة في ميونيخ ميدان ماريا يقع هذا الميدان في قلب مدينة ميونيخ، ويحتوي على الكنائس والمباني القديمة رائعة الجمال، لذلك لا بدّ للسائح المغرم بالأشياء القديمة أن يزور هذا الميدان للتمتع بالإرث الذي وُجِد منذ 100عام. فيكتوالينمارت وسوق المواد الغذائية ويقع هذا السوق قريباً من ميدان ماري، ويُعدّ هذا السوق من الأسواق اليوميّة في مدينة ميونيخ

حيث يوجد فيه أكثر من 140 كشكاً ملوناً جميلاً، كما توجد الكثير من الأسواق الفريدة التي تقدِّم مجموعةً كبيرةً من الأطعمة الطازجة والأطعمة المحليّة. المتحف الألماني يمتاز المتحف الألمانيّ في ميونيخ بأنّه من أكبر المتاحف العالميّة المختصة في العلوم والتكنولوجيا، كما يحتوي هذا المتحف على الكثير من التحف التاريخيّة، حيث يمكن رؤية السيارة الأولى وأول الدينامو الكهربائي وغيرها من الاختراعات العلميّة. حديقة النباتات تحتوي هذه الحديقة على 14 ألف نوع من النباتات، وتوجد الكثير من هذه الأنواع الغريبة التي تشاهد لأول مرة، وقد تم بناء هذه الحديقة المميزة عام 1914 ويتم الاعتناء بها بشكلٍ جيد ومميَّز. حديقة الحيوانات لقد كانت حديقة الحيوانات في ميونيخ من أول الحدائق التي توفِّر للحيوانات بيئةً طبيعيّةً لتنمو بطريقةٍ صحيحةٍ، وقد تم بناؤها عام 1911، لذلك فلا بدّ لكل محبي التنوّع ومشاهدة الأنواع النادرة من الحيوانات زيارة هذه الحديقة.

قصر الإقامة في ميونيخ يُعدّ هذا القصر من أحد أفضل المتاحف التي تمتاز بهندسة البناء والتصميم الأوروبي، حيث بُنيت المباني القائمة على القصر في عام 1385، كما توجد الحدائق الجميلة والأثاث العتيق وأنواع الفن المختلف والخزف والنسيج الذي يدلّ على العصر الكلاسيكي الجديد والباروك والروكوكو. كما توجد العديد من المطاعم المشهورة في مدينة ميونيخ، مثل مطعم راتسكلر، ومطعم اوغوستينر كيلير، ومطعم هوفر، وكلها تقدِّم الوجبات الغذائيّة المتنوعة.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتّع بشهر عسل لا ينسى وسط المعالم الأثرية في ميونيخ تمتّع بشهر عسل لا ينسى وسط المعالم الأثرية في ميونيخ



GMT 13:11 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأردن الاختيار الأفضل لقضاء شهر عسل لن تنساه

GMT 12:22 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دليلك الكامل لأهم المعالم السياحية في مدينة صوفيا

GMT 09:13 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تمتعي بشهر عسل استكشافي بين طبيعة جبل الطاولة

GMT 09:16 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشفي أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في الإكوادور
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday