بوكا في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بوكا" في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بوكا" في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي

مطعم بوكا بفندق هيلتون أبوظبي
القاهرة - ندى أبوشادي

أعلن مطعم بوكا بفندق هيلتون أبوظبي عن تقديمه قائمة طعام خاصة، غنية بالمأكولات التي تشتهر بها مطابخ إقليم أومبريا الإيطالي، حيث يقدم خلال الفترة من 8 إلى 21 أبريل 2018، تجربة طعام إيطالية مميزة، تضم العديد من المأكولات التي يشتهر بها هذه المنطقة.

وتتكون الأطباق التي يتم طبخها بالطريقة الأومبرية، من مزيج يجمع بين المأكولات التقليدية مع إضافة أقل قدر من المكونات باستخدام منتجات محلية بالإضافة إلى زيت الزيتون الذي يشتهر إقليم أومبريا بإنتاجه.

وتجمع قائمة الطعام الجديدة النكهات الغنية وتضم باقة من المقبلات ومنها أطباق تمزج بين أصناف الطعام الإيطالي الشهير، بالإضافة إلى أطباق اللحم المتبل والمقلي، وتتنوع الإضافات التي يضعها طهاة المطعم في قائمة الطعام ذات النكهات الخاصة من بينها نبات الشمر المتبل وصلصة الرمان الحامض، وتتضمن طبق حساء العدس مع فتات الخبز وزيت الزيتون المحلي، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية المعروفة.

يذكر أن مطعم بوكا هيلتون أبوظبي، يستقبل الضيوف لتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، ومن الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً لتناول الغداء من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

ويقدم فندق هيلتون أبوظبيالواقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم بوكا إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم فاسكوز.

ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين.

كما يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوكا في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي بوكا في فندق هيلتون أبوظبي يقدم مأكولات إقليم أومبريا الإيطالي



GMT 06:59 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل مطاعم العاصمة الأردنية "عمان"

GMT 14:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 17:32 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"أونيما"رؤية يونانية وأطباق متوسطية بنكهة آسيوية

GMT 09:32 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

“مزة” أول مطعم سوري في العاصمة البرتغالية “لشبونة”
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday