العرب اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة

منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة

سيدني ـ أسعد كرم

من الطبيعي أن يكون الجزء الداخلي هو الأكثر إثارة في أي منزل، باستثناء حالة هذا المنزل من بيرث، استراليا، فهو مشروع قامت به شركة "ريتز اكستريور ديزينRitz Exterior Design "، حيث يبدو رائعًا، فالمناظر الطبيعية مذهلة وكل شيء تطور من خلال المناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها من الشرفة. يتميز المنزل الذي يطل علي البحر بالتصميم الخارجي الجريء والعصري، وتبدو المناظر الطبيعية الأمامية متشابهة بشكل تدريجي مع المنزل نفسه، وتظهر المنطقة الخلفية من المنزل مذهلة أيضًا، وصمم المنزل علي مستويات متعددة تتميز فيها تلك البقعة بحمام سباحة جميل مصممة بمساحة للجلوس، وكذلك فناء واسع للغاية مع منطقة مخصصة لتناول الغذاء في الهواء الطلق ومدفأة. حيث يمكنك الاسترخاء في المساحة الخارجية في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الطبيعية أو الاستمتاع بها من الشرفة، فهي توفر إطلالة جيدة أيضًا. كان الحفاظ على العلاقة القوية مع المنزل هو أحد الأهداف الرئيسية لهذا المشروع، وبطريقة ما، فإن الماء هو الرابط الذي يربط الجزء الأمامي من المنزل بالجانب الآخر، حيث إطلالة المنزل علي النهر تمثل العنصر الذي يحدد كلا المجالين، كما لعب توجه المنزل دورًا هامًا هنا، وهناك أيضًا مبني معلق، وكأنه سطح جسر أو كوبري يقع فوق جزء النهر الرئيسي، وبالتالي يسمح للمياه أن تكون جزءًا من التصميم الداخلي. وما هو مثير للاهتمام هو حقيقة أن النباتات تقريبًا غير موجودة، وهو أمر غير معتاد عليه في المنزل في كل من الجزء الأمامي والخلفي، فتم الاعتماد علي الحد الأدنى من النباتات لأسباب تتعلق بالصيانة، وعليها استخدم المصممون العشب فقط وبعض حاويات النباتات لإضافة لمسة خضراء صغيرة علي المنزل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة  العرب اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تبدو رائعة في فستان أنيق بالأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 العرب اليوم - محمد بحري يُحضر لطرح مجموعته الجديدة لربيع 2017

GMT 02:26 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

بابا علي يوضح دور الجيش في تأمين حدود للجزائر
 العرب اليوم - بابا علي يوضح دور الجيش في تأمين حدود للجزائر
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم - منزل عصري يقدم إطلالات مذهلة من الشرفة
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine