منزل جوان ريفرز في نيويورك تفاصيل مبهرة لهواة الحياة المترفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منزل جوان ريفرز في نيويورك تفاصيل مبهرة لهواة الحياة المترفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل جوان ريفرز في نيويورك تفاصيل مبهرة لهواة الحياة المترفة

منزل جوان ريفرز
نيويورك _ فلسطين اليوم

أصبح هذا المنزل حديث الساعة الآن في سوق العقارات النيويوركية، فالشقة البنتهاوس المملوكة لامبراطورة الاعلام الأميركي الراحلة جوان ريفرز، تعد تحفة فنية وكنزاً ثميناً لعشاق اقتناء المنازل الاستثنائية جداً. وتقع الشقة البنتهاوس الفاخرة في الجادة الخامسة الشهيرة في نيويورك وتتمتع بأثاث وديكور فاخر ينتمي لطراز لويس الرابع عشر، ولهذا تستحق ثمنها المعروض في السوق حالياً وهو 28 مليون دولار.

تتألف هذه الوحدة المترفة بنظام الكوندو من 11 غرفة ومطبخين، و5 مواقع للتدفئة، و5 حمامات، بالإضافة إلى قاعة استقبال فاخرة، وغرفة موسيقى، ومكتبة، وباحة خارجية - تراس. وقد قامت الممثلة الكوميدية ورائدة الأعمال الراحلة بسلسلة تجديدات على هذا المنزل الذي يعود تاريخ انشاء بنايته إلى عام 1903، وقد اقتنته عام 1987، وأضافت إليه الكثير من التفاصيل الملكية، مثل زخارف السقف الفريسكو. وكانت ريفرز التي تعشق الحياة الفاخرة ومظاهر الترف، ترى أن هذا المكان هو الموقع الذي كانت ستعيش فيه ماري أنطوانيت لو أنها جاءت لنيويورك، لهذا فقد دللت المنزل بكل وسائل الترف واستمتعت طوال سنوات أقامتها فيه بحياة ملكية، حياة تليق بماري انطوانيت.

والمنزل الخاص بها بطراز الكوندو، أي أنه شقة تتألف من عدة طوابق، وشقة ريفرز تتألف من 3 طوابق، وهي الطوابق الأخيرة في هذا المبنى التاريخي الذي تحول إلى نظام الكوندو في الثلاثينات مع انطلاق صيحة السكن الفاخر في نيويورك، والانفتاح الاقتصادي في الولايات المتحدة. ويحتفظ المنزل الراقي بعلامات الحقبة المعمارية التي ينتمي اليها وهي أواخر القرن التاسع عشر، رغم انها قامت بعدة عمليات تطوير وتجديد للزخارف الملكية المميزة للمعمار. ويتوفر في المنزل جناحين لإقامة ضيوف، مع حمامين لاستخدامهما الخاص، ومساحة خاصة بجوار المدفأة ومطبخ، ومساحتي تراس. كما يتمتع المنزل بغرفة ملابس عملاقة تخص امبراطورة الاعلام الأميركي، وقد تحدثت عنها بنفسها وعن سعادتها لامتلاكها غرفة نوم وملابس بهذه الضخامة في نيويورك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل جوان ريفرز في نيويورك تفاصيل مبهرة لهواة الحياة المترفة منزل جوان ريفرز في نيويورك تفاصيل مبهرة لهواة الحياة المترفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday