الألوان الفاخرة تسيطر على منزل الفنان العالمي ريكي مارتن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الألوان الفاخرة تسيطر على منزل الفنان العالمي ريكي مارتن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألوان الفاخرة تسيطر على منزل الفنان العالمي ريكي مارتن

منزل ريكي مارتن
القاهرة / شيماء مكاوي

بنى المهندس المعماري غريغوري اين، منزل الفنان العالمي ريكي مارتن، الواقع في "بيفرلي هيلز" في ولاية كاليفورنيا، حيث اشتراه مقابل 13.5 مليون دولار أميركي، سابقًا، وكان يتألَّف من أربع غرف نوم وحمَّامين، ونوافذ ضخمة مُعدَّة من الزجاج تمتدُّ من الأرض إلى السقف. إلَّا أنَّ شركة بناء محليَّة أنفقت 3.5 مليون دولار أميركي لتجديد المنزل في يناير/ كانون الثاني 2014، حيث أعيد بناؤه من الصفر، مع مراعاة التصميم الأصلي، ودخل المنزل بعدها، سوق العقارات في مايو/ أيار في مُقابل 16.9 مليون دولار أميركي .

وتبلغ مساحة المنزل اليوم، 1050مترًا مربعًا. وهو يضمُّ 7 غرف نوم، و8 حمّامات. ويكسو خشب البلوط الأبيض أرضيَّات الغرف فيه، والزجاج واجهاته، التي تُؤمِّن إطلالة على مساحات خضر تمتدُّ على مساحة فدَّان، بالإضافة إلى وجود حوض سباحة من دون حواف، ومرأب يتَّسع لتسع سيارات. فضلًا عن مركز عافية منعزل، تبلغ مساحته 185مترًا مربعًا، وينفتح الباب الخارجي الخشب على بهو بسيط في تصميمه، إذ يبدو خاليًا من الأثاث الذي تمَّ الاستعاضة عنه ببعض التفاصيل، والـ"اكسسوارات" المتمثِّلة في لوحة تتصدَّر الجدار الرئيس. وتستريح عند أسفلها قطعة من الخشب تطعِّم المشهد العصري، بلمسات ريفيَّة جذَّابة. وعلى الجدار الجانبي، استُبدلت مرآة ومقعد بسيط بالـ"كونسول" المتعارف على وجوده في معظم مداخل البيوت.

وتنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها؛ تجاور الجلسة التي تضمُّ أريكة تمتد على شكل زاوية، المشرب المزوَّد بكراسٍ مكسوَّة بالجلد الأبيض، ترتفع على قوائم مُعدَّة من الخشب. وفي زاوية مُطلَّة على المساحة الخارجيَّة، وُزِّعت أربعة مقاعد مُنجَّدة بالقماش الرمادي، حول طاولة مزوَّدة بسطح من الزجاج الشفَّاف، ليكشف تصميم قاعدتها الجاذب الذي يتَّكىء إلى قطعة من السجاد الجلد، وفي الصالون الرئيس، تحلُّ ألوان حياديَّة على الأساسيَّات والـ"اكسسوارات"، بهدف إشاعة الهدوء وتعزيز الطراز الـ"مودرن" في المساحة، ومن جهةٍ ثانيةٍ، تنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها؛ تجاور الجلسة التي تضمُّ أريكة تمتد على شكل زاوية، المشرب المزوَّد بكراسٍ مكسوَّة بالجلد الأبيض، ترتفع على قوائم مُعدَّة من الخشب. وفي زاوية مُطلَّة على المساحة الخارجيَّة، وُزِّعت أربعة مقاعد مُنجَّدة بالقماش الرمادي، حول طاولة مزوَّدة بسطح من الزجاج الشفَّاف، ليكشف تصميم قاعدتها الجاذب الذي يتكئ إلى قطعة من السجاد الجلد، في الصالون الرئيس، تحلُّ ألوان حياديَّة على الأساسيَّات والـ"اكسسوارات"، بهدف إشاعة الهدوء وتعزيز الطراز الـ"مودرن" في المساحة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان الفاخرة تسيطر على منزل الفنان العالمي ريكي مارتن الألوان الفاخرة تسيطر على منزل الفنان العالمي ريكي مارتن



GMT 17:16 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

واجهة تاريخية وديكور عصري مذهل في قصر مايكل جاكسون

GMT 13:59 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على ديكور منزل أفريل لافين المعروض للبيع

GMT 18:42 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

جولة في المنزل الأسطوري للرئيس الأميركي دونالد ترامب

GMT 10:19 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المنزل الأحب على قلب المصم العالمي إيلي صعب
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday