سيارات bentley تحظى بأكثر من 20 جائزة في 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيارات Bentley تحظى بأكثر من 20 جائزة في 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارات Bentley تحظى بأكثر من 20 جائزة في 2017

سيارة Bentley
لندن ـ فلسطين اليوم

تمتّعت Bentley بعام ناجح جديد، حيث حصلت العلامة التجارية البريطانية العريقة على أكثر من 20 جائزة من حول العالم في 2017، جاءت من مجموعة واسعة ومتنوّعة من المطبوعات الرائدة والهيئات البارزة الناشطة ضمن قطاع السيارات، بدءً من السوق الأم للشركة في المملكة المتحدة، مرورًا بالشرق الأوسط وأوروبا، وصولًا إلى الولايات المتحدة الأميركية والصين.

انطلاقة ناجحة لسيارة Continental GT الجديدة
منذ الكشف عنها أمام الجمهور في سبتمبر الماضي خلال "معرض فرانكفورت الدولي للسيارات" (IAA)، حصلت Bentley Continental GT الجديدة للآن على أربع جوائز عالمية شاملة "سيارة GT للعام"، "أفضل سيارة فاخرة" و"أفضل سيارة رياضية فاخرة عالية الأداء".

وجرى تكريم Continental GT لتألّقها الهندسي عبر مجلّة "توب غير" (Top Gear) من مؤسّسة بي بي سي (BBC) التي منحتها لقب "سيارة GT للعام" واصفة إياها "ببساطة واحدة من أكمل سيارات GT على الكوكب"، وقد تم إيلاء تقدير خاص لثبات وهدوء السيارة على الطريق مما يجعلها "أكثر سهولة من قبل في عبور المسارات الدقيقة".

أما مجلّة "إنتيريور ديزاين"، فقد وجدت أن تصميم Continental الجديدة يستحق بدوره التقدير ذاته بحيث منحتها جائزة "التصميم العام للسيارة" خلال حفل توزيع الجوائز الراقية "الأفضل للعام"، وكانت هناك مطبوعات أخرى قامت بتكريم Continental GT الجديدة ومن بينها "روب ريبورت" في ألمانيا عبر لقب "أفضل سيارة رياضية فاخرة عالية الأداء" ومطبوعة "تارغت"في الصين عبر لقب "أفضل سيارة فاخرة".
 
Bentayga تتابع ميسرة النجاح
بعد عامين على طرحها في الأسواق، تتابع Bentley Bentayga حصد المزيد من الجوائز ضمن قطاع السيارات. وفي الواقع، عبر سبع جوائز هذا العام وحده، أصحبت Bentayga طراز Bentley الأكثر فوزًا بالألقاب في 2017، ففي الشرق الأوسط، تمت تسمية Bentayga "المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الفاخرة للعام" من مجلّة "ويلز الشرق الأوسط"، و"أفضل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات كبيرة راقية" في حفل جوائز "سيارة العام في الشرق الأوسط".
 
إضافة لهذا، تم اختيار هذه المركبة SUVالفاخرة الأولى في العالم للفوز بلقب "المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات للعام" من "روب ريبورت"، وعلّق المحرّر روبرت روس قائلًا: "إن كانت الطريقة الأفضل للطيران هي ’الخاص‘، فإن Bentayga هي المرادف للطيران العام لكن على أربع عجلات. ولا يوجد أي شك بأن Bentayga من Bentley هي الفائزة بكل جدارة."
 
Mulsanne الفائزة بالجوائز البارزة، والمكان المتميّز للعمل
حصدت Mulsanne، الطراز الرائد لدى Bentley، أربع جوائز دولية في 2017 شاملة "أفضل سيارة ذاتية" من مجلّة "جي كيو" (GQ) مع ثناء الحكّام على الطراز ذي قاعدة العجلات الممدَّدة بالقول: "إن المقصورة الخلفية الممدَّدة لسيارة Mulsanne الواسعة بالأساس هي الطريقة المفردة الأفضل للسفر في سيارة دون قيادتها – إنها إحدى السيارات القليلة بهذه الرحابة والحجم التي تعتبر نفسها رائدة بحق."
 
أما "والبول" (Walpole) فقد أعلنت أن Bentley هي "المصنّع الفاخر للعام"، بينما فازت أيضًا الشركة التي يوجد مقرّها في كرو البريطانية بجائزة "أفضل شركة موظِّفة" من "توب إمبلويرز إنستيتيوت"، علاوة على هذا، حصل برنامج التدريب المهني لدى Bentley على أربع جوائز شاملة ثلاث في حفل توزيع "جوائز سكول ليفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات bentley تحظى بأكثر من 20 جائزة في 2017 سيارات bentley تحظى بأكثر من 20 جائزة في 2017



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday