كيا تتوقع تسجيل تراجع في الأرباح بعد النفقات غير المتكررة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كيا" تتوقع تسجيل تراجع في الأرباح بعد النفقات غير المتكررة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كيا" تتوقع تسجيل تراجع في الأرباح بعد النفقات غير المتكررة

شركة "كيا موتورز كورب"
سول _ فلسطين اليوم

كشفت شركة "كيا موتورز كورب" ثاني أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية اليوم الخميس أنها تتوقع تسجيل خسائر تشغيل خلال النصف الثاني من العام الحالي بسبب تراجع المبيعات والنفقات غير المتكررة الكبيرة. وكانت الشركة التابعة لمجموعة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية قد سجلت خلال النصف الأول من العام الحالي تراجعا في أرباح التشغيل بنسبة 44% إلى 787 مليار وون (695 مليون دولار) بسبب التراجع الحاد لمبيعاتها في الصين على خلفية الأزمات الدبلوماسية بين الصين وكوريا الجنوبية.
 
وذكرت "كيا" أنها في الوقت الذي تعتزم فيه الكشف عن نفقات غير متكررة بقيمة تريليون وون خلال الربع الثالث من العام الحالي، فإنها سيكون من "الحتمي" تسجيل خسائر تشغيل خلال الربع الثالث. كما تتوقع الشركة أن تؤدي خسائر التشغيل خلال الربع الثالث إلى تسجيل خسائر تشغيل خلال النصف الثاني من العام الحالي ككل. تأتي النفقات غير المتكررة بعد حكم إحدى المحاكم الكورية الجنوبية الشهر الماضي بإلزام الشركة بدفع متأخرات للعمال بقيمة 422 مليار وون (373 مليون دولار) بما يعادل 39% من المبالغ التي طالبت بها النقابة العمالية كتعويض عن عدم التزامها بانتظام صرف المكافآت الثابتة وبدل الوجبة الغذائية، حيث اعتبرت المحكمة أن هذه المكافآت الثابتة وبدل الوجبة الغذائية جزء من الأجور العادية للعمال.
 
ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن متحدث باسم الشركة القول إنه "نظرا لآن حكم المحكمة يطبق على فترة 3 سنوات من آب/أغسطس 2008 إلى تشرين أول/ أكتوبر 2011، فإن النقابة قد تقيم دعويين إضافيتين للحصول على أموال إضافية للفترة من 2012 إلى 2017". في الوقت نفسه قررت "كيا" وقف العمل الإضافي في مصانعها الثلاثة في كوريا الجنوبية اعتبارا من الاثنين المقبل، بما يعكس التراجع في المبيعات وزيادة المخزون. ووفقا لهذا القرار لن يعمل عمال هذه المصانع فترة النصف ساعة الإضافية التي كانوا يعلمونها يوميا. كما أنهم لن يعملوا في أيام عطلة نهاية الأسبوع هذا الشهر بسبب ضعف الطلب على السيارات، بحسب بيان الشركة. كانت مبيعات "كيا" في الصين قد بلغت خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الحالي 172674 سيارة بانخفاض نسبته 53% عن الفترة نفسها من العام الماضي. في حين تراجعت مبيعاتها في الولايات المتحدة بنسبة 8.4% إلى 405462 سيارة خلال الفترة نفسها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تتوقع تسجيل تراجع في الأرباح بعد النفقات غير المتكررة كيا تتوقع تسجيل تراجع في الأرباح بعد النفقات غير المتكررة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday