المطالبة بتحقيق دولي بمجزرة غزة أبرز ما تناولته الصحف العربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المطالبة بتحقيق دولي بمجزرة غزة أبرز ما تناولته الصحف العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطالبة بتحقيق دولي بمجزرة غزة أبرز ما تناولته الصحف العربية

الصحف العربية
غزة - فلسطين اليوم

ركزت الصحف العربية الصادرة اليوم الاثنين، في عناوينها، على إصرار الفلسطينيين على إجراء تحقيق دولي في المجزرة، التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، في ذكرى يوم الأرضكما ركزت على اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، والاجتماع الطارئ للجامعة العربية.

كما ذكرت الصحفية في عددها، بمطالبة الحكومة الفلسطينية بتحرك أممي وعربي وإسلامي، من أجل وقف اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى في القدس المحتلة وذكرت صحيفة القدس العربي أن البابا فرانسيس ندد بقتل المسالمين في الأرض المقدسة، ودعا لمناسبة عيد القيامة، أمس الأحد، إلى السلام، بعد يومين من مقتل 17 فلسطينيا على الحدود بين إسرائيل وغزة، قائلا إن الصراع "لم يسلم منه المسالمون".

وتناولت صحيفة الدستور الأردنية خبر الدعوة لعقد اجتماع طارئ للجامعة العربية بشأن أحداث غزة، حيث أعلن الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين بالجامعة العربية سعيد أبو علي، أن مجلس الجامعة سيعقد اجتماعا طارئا على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة السعودية، الثلاثاء، لبحث جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

وتناولت صحيفة القبس الكويتية خبر الدعوة لعقد اجتماع طارئ للجامعة العربية على مستوى المندوبين لبحث الجرائم بحق مسيرات العودة كما تناولت صحيفة الغد الأردني الحداد الذي عم الضفة الغربية بعد مقل 17 فلسطينيا على الحدود بين اسرائيل وغزة، والرفض الإسرائيلي للتحقيق بأحداث "يوم الأرض" وذكرت ايضا ان الفلسطينيين يواصلون "مسيرات العودة" لليوم الثالث.

 صحيفة الرياض السعودية كتبت في مقالها الافتتاحي عن الاحداث الدامية التي جرت في قطاع غزة، الجمعة الماضية، وان آلة الحرب والعنف الإسرائيلية  لن تقف عند أي حد طالما كانت النتائج معروفة سلفا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطالبة بتحقيق دولي بمجزرة غزة أبرز ما تناولته الصحف العربية المطالبة بتحقيق دولي بمجزرة غزة أبرز ما تناولته الصحف العربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday