التربية تعلن انتهاء دورة حزيران لـ الإنجاز بارتياح كامل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"التربية" تعلن انتهاء دورة حزيران لـ "الإنجاز" بارتياح كامل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التربية" تعلن انتهاء دورة حزيران لـ "الإنجاز" بارتياح كامل

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله _ فلسطين اليوم

 أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، انتهاء مرحلة تقديم امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، مؤكدةً أن هذه المرحلة "برهنت على تكامل الجهود التربوية والوطنية والمجتمعية، وأنها تؤسس لاستكمال بقية المراحل التي ترافق هذا الامتحان الوطني".

وأضافت الوزارة، في بيان لها أن "تفاعل مكونات المجتمع وشرائحه المختلفة مع النظام الجديد عكس روح الانتماء للتعليم والانتصار لمسيرة التطوير، وهو ما يعزز قناعات الوزارة بضرورة المضي قدما في الخطوات الهادفة إلى مواصلة محاور التطوير الأخرى والتي تشكل رافدًا للوصول إلى نظام تعليم فلسطيني عصري".

وأعرب وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم عن "بالغ شكره وامتنانه لسيادة الرئيس ودولة رئيس الوزراء والحكومة والمحافظين والمؤسسة الأمنية (الشرطة والارتباط العسكري الفلسطيني والأمن الوقائي والمخابرات) وهيئة الشؤون المدنية، والبلديات والهيئات المحلية على جهودهم في سبيل إنجاح سير الامتحان".

وثمن صيدم دور الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات والإدارات العامة قاطبة، ومديريات التربية، ومديري المدارس والمعلمين ممن شاركوا في رئاسة القاعات والمراقبة ويواصلون تصحيح أوراق الامتحانات، وأولياء الأمور، وغيرها من المؤسسات الشريكة، "وكل الذين عملوا من أجل إنجاح سير الامتحان وفق ما هو مخطط له وبمهنية عالية الدقة".

وأوضحت الوزارة أنها تابعت وما تزال تتابع الملاحظات التي رافقت الامتحان وقامت برصدها، وسيتم النظر فيها ودراستها، "تأكيدًا على الاهتمام بجميع التفاصيل المتعلقة بالإنجاز".

وجددت الوزارة دعوتها للجميع بالالتزام بما سيصدر عنها رسميًا حول موعد إعلان النتائج حرصًا على عدم إرباك الطلبة وذويهم، منوهةً إلى أن استئناف عمليات التصحيح وتدقيق النتائج سيكون بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية تعلن انتهاء دورة حزيران لـ الإنجاز بارتياح كامل التربية تعلن انتهاء دورة حزيران لـ الإنجاز بارتياح كامل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد

GMT 08:21 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

"ديكورات منزلية" في رمضان محملة بجاذبية الشرق

GMT 07:31 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

مرجان يعلن أن مسيرته كرئيس للأهلي غير مسبوقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday