صيدم نسعى لترسيخ مدرسة التعليم خارج التقليد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم نسعى لترسيخ مدرسة التعليم خارج التقليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم نسعى لترسيخ مدرسة التعليم خارج التقليد

وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني الدكتور صبري
رام الله - فلسطين اليوم

 

 أكد وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني الدكتور صبري صيدم أن وزارة التربية  تقوم بترسيخ مدرسة فكرية ترتكز على مفهوم التعليم خارج التقليد  من خلال تطبيق استراتيجيات وبرامج تسهم في إنتاج المعرفة.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع وفد من الداخل الفلسطيني ضم رئيس جمعية تفوق  الدكتور خليل ريناوي، وعدد من ممثلي الجمعية، بحضور مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي الدكتور شهناز الفار، ومدير عام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات ,لمهندسة جهاد دريدي، والقائم بأعمال مدير عام التعليم المهني والتقني  المهندسة وسام نخلة، ومدير دائرة الإشراف  الدكتور سهير القاسم، ومدير دائرة التدريب مرعي الصوص، وعدد من المشرفين التربويين.

وأبدى صيدم استعداد الوزارة الكامل لدراسة أي مقترح من شأنه المساهمة في دعم التعليم وتحسين مخرجاته وتوظيف التكنولوجيا لهذا الغرض والتركيز على المحتوى التعليمي، مؤكدًا أن الوزارة تسعى من خلال برامجها المختلفة إلى الاستفادة من التطورات الرقمية المضطردة في عالم اليوم، لافتًا في الوقت ذاته إلى تطبيق الوزارة للتعليم التفاعلي والعميق ومدارس التعلم الذكي والنشاط الحر والرقمنة ودمج التعليم المهني والتقني بالتعليم العام وغيرها.

وعبر صيدم عن افتخاره بالمستوى المتقدم في مجال التعليم بالداخل الفلسطيني وإشراف الكثير من الطاقات والكوادر العربية الفلسطينية على تطوير هذا القطاع، مؤكدًا على الحرص الذي توليه الوزارة ومتابعتها لهذا التقدم الذي وصفه “بالانقلاب النوعي”.

من جهته، تحدث ريناوي عن نشاطات الجمعية وأفكارها ومشاريعها الريادية واهتمامها بمهارات القرن الحادي والعشرين، مؤكداً على رغبته الجادة في وضع خطوات عملية؛ لتعزيز التعاون مع الوزارة من خلال بلورة شراكة فاعلة تستهدف المحاور التي تتقاطع مع توجهات الوزارة في المجالات التطويرية.

وأكد ريناوي حرص جمعية “تفوق” وتركيزها على تحويل المعلومات إلى معرفة، وتنفيذ برامج تعزز المهارات لدى الفئات المستهدفة من الطلبة، معبراً عن شكره للوزير صيدم وللجهات المختصة على استعدادهم للتعاون وتحقيق حالة من التكاملية عبر البرامج والأفكار التي سيتم الاتفاق على تطبيقها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم نسعى لترسيخ مدرسة التعليم خارج التقليد صيدم نسعى لترسيخ مدرسة التعليم خارج التقليد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday