مدير الجامعة الإلكترونية يشيد بمضامين خطاب الملك سلمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدير الجامعة الإلكترونية يشيد بمضامين خطاب الملك سلمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير الجامعة الإلكترونية يشيد بمضامين خطاب الملك سلمان

الجامعة السعوديّة الإلكترونية
الرياض_ فلسطين اليوم

أشاد مدير الجامعة السعوديّة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، بمضامين الخطاب الملكي الذي ألقاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - خلال افتتاحه اليوم أعمال السنة الأولى من الدورة السابعة لمجلس الشورى، مبينًا أنه عبر بكل شفافية عن السياسات التي تنتهجا المملكة في الشأنين الداخلي والخارجي بقيادته - أيده الله - ومساندة عضديه الملك العهد لتحقيق المصالح الوطنية.

وقال الدكتور عبدالله الموسى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : لقد استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في كلمته أهمية رؤية المملكة 2030 التي تضمنت خططاً واسعة وبرامج اقتصادية واجتماعية تنموية تستهدف إعداد المملكة للمستقبل، ومالها من دور وطني كبير في النهضة بأبناء الوطن وتحقيق الرفعة للوطن وسط تحديات تعصف بالمنطقة من حولنا، وهي رسالة واضحة لأبناء وبنات الوطن ليتحفزوا بالمشاركة فيها بروح العزيمة والإصرار على النجاح بغية الإسهام في الحفاظ على المصالح الوطنية وتأمين مستقبل الأجيال القادمة.

ونوّه بما أشار إليه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - رعاه الله - في خطابه من اهتمام بتوسيع قاعدة الاستثمار في قطاع التعليم والتدريب وتزويد أبناء وبنات الوطن بالمعارف والمهارات اللازمة لمتطلبات التنمية ليحصلوا على التعليم الجيد وفق خيارات متنوعة، موضحًا أن جامعات المملكة ومنها الجامعة الإلكترونية تزخر بمختلف الكوادر والأدوات التي تعزز مفهوم الاستثمار في التعليم بشكل إيجابي من أجل تحقيق تطلعات الملك المفدى، لاسيما ما يتعلق بتعزيز الجهود في مواءمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل.

وأشار إلى أن أبناء وبنات الوطن يعوّل عليهم الكثير في دفع عجلة بناء الوطن، وتأمين مستقبله مدفوعين بثقة القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - الذي أكد في خطابه الملكي قائلا : إننا على ثقة في المواطن السعودي وجديته، وهي ثقة لا حدود لها، ونعقد عليه الآمال الكبيرة في بناء وطنه بالعمل المخلص الجاد ،والشعور بالمسؤولية الوطنية.

ودعا الدكتور عبدالله الموسى في ختام تصريحه - الله عز وجل - أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويكلأه برعايته، ويشد أزره بعضديه سمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد- حفظهما الله - ويديم على بلادنا نِعم الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل رعايتهم الكريمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير الجامعة الإلكترونية يشيد بمضامين خطاب الملك سلمان مدير الجامعة الإلكترونية يشيد بمضامين خطاب الملك سلمان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday