جامعة خضوري في طولكرم تحتفل بتخريج أسيرين من طلبتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة "خضوري" في طولكرم تحتفل بتخريج أسيرين من طلبتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة "خضوري" في طولكرم تحتفل بتخريج أسيرين من طلبتها

جامعة فلسطين التقنية- خضوري
طولكرم-فلسطين اليوم

احتفلت جامعة فلسطين التقنية- خضوري في طولكرم، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، بتخريج الأسيرين القابعين في سجون الاحتلال الإسرائيلي: يوسف خلايلة، خريج دبلوم الأتمتة الصناعية من محافظة جنين، ومحتسب حمايل، خريج دبلوم تربية رياضية من محافظة نابلس، وهما من أوائل الطلبة الذين تخرجوا من برنامج الجامعة، الهادف إلى توفير التعليم لأبناء شعبنا القابعين في سجون الاحتلال.

وجرى الاحتفال في مقر الجامعة، بحضور عائلتي الأسيرين، وبرعاية وحضور رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، والقائم بأعمال رئيس الجامعة د. ضرار عليان، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. سائد ملاك، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية د. نافع عساف، وعمداء الكليات، والعمادات المساندة، وكادر الجامعة، ومجلس اتحاد الطلبة، وعدد من الشخصيات الوطنية، والاعتبارية، وأمين سر إقليم حركة فتح في طولكرم حمدان اسعيفان، وكادر من هيئة الأسرى.

وهنأ قراقع عائلتي الأسيرين بتخرجهما، متمنيا لهما الحرية، والفرج القريب، شاكرًا رئيس الجامعة على جهوده في دعم الأسرى، والحركة الأسيرة على كافة المستويات، من خلال التعاطي الايجابي مع كافة قضاياهم وأضاف قراقع: من خلال التعليم تحدى هؤلاء الأسرى الإجراءات التعسفية بحقهم، وحوّلوا السجون إلى جامعات، فيها إبداع، وعلم، وتعليم، ومحاضرات، عكست مدى نجاح هذا البرنامج، ومن خلال اللجان العاملة فيه، في تحقيق إجاز جديد للحركة الأسيرة، التي سعى الاحتلال إلى تدميرها وعزلها.

وهنأ عليان عائلتي الخريجين الأسيرين بتخرجهما، معربًا عن فرحته بحصد أولى ثمار الجهود المشتركة بين الجامعة، وهيئة الأسرى، ووزارة التعليم العالي، في إيصال التعليم إلى السجون، وتمكينهم من إنهاء متطلبات التخرج، وفتح آفاق المعرفة أمامهم من جديد وبين أن خضوري كجامعة وطنية حكومية بذلت كل ما تستطيع لتوفير التعليم الجامعي للطلبة الأسرى في سجون الاحتلال، حتى يتسلحوا بالعلم، والمعرفة، ليمارسوا مواطنتهم، وواجبهم في بناء الوطن.

وأعربت عائلتا الأسيرين عن فخرهما وسعادتهما بهذا الإنجاز، مشيدين بجهودهم كافة، بتمكين ابنيهما من إكمال متطلبات تخرجهما، الأمر الذي يجدد الآمال بالفرج القريب عند أبنائهم، ويعزز حياتهم الاقتصادية والاجتماعية بعد الإفراج عنهم.يذكر أن الأسير الخريج يوسف خلايلة محكوم عليه في سجون الاحتلال بالسجن (20 عامًا)، في حين حكم على الأسير الخريج محتسب حمايل بالسجن (18 عامًا).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة خضوري في طولكرم تحتفل بتخريج أسيرين من طلبتها جامعة خضوري في طولكرم تحتفل بتخريج أسيرين من طلبتها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday