أمور محرمة على ميغان ماركل بعد أن أصبحت دوقة بعد زواجها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أمور محرمة على ميغان ماركل بعد أن أصبحت دوقة بعد زواجها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمور محرمة على ميغان ماركل بعد أن أصبحت دوقة بعد زواجها

ميغان ماركل و الأمير هاري
لندن - فلسطين اليوم

قالت صحيفة The Sun البريطانية، إنه على الرغم من أن زواج ميغان ماركل من الأمير هاري كسر العديد من الأعراف في النظام الملكي البريطاني، إلا أنه يتوجب عليها الآن التقيد ببعض القواعد.

وفيما يلي قائمة بمجموعة من الأمور التي أصبحت محرمة على ميغان بعد أن أصبحت دوقة:
التقاط صور “الـسِلفي”: في حين أنها اتخذت صور “السِلفي” مع معجبيها خلال الفترة التي كانت تمثل فيها، سيتعين على ميغان من الآن فصاعداً أن ترفض.

الخروج وحدها: ستظل الدوقة محاطةً دائماً بالأمن المشدّد في كلّ الأوقات. كونها جزءاً من أكثر العائلات شهرةً في العالم، وبالتالي لن تكون قادرة على الخروج أو الركض في المتنزهات أو التنزه وحدها.

استخدام الشبكات الاجتماعية: اختفت صفحات التواصل الخاصة بالدوقة خلال الأشهر القليلة الماضية.

الإنتخاب: على الرغم من أنها أصبحت مواطنة بريطانية، إلًا أنه لا يحقّ للدوقة الإنتخاب. فوفق العرف البريطاني: “على الرغم من أن القانون لا ينصّ على ذلك، فإنه يعتبر غير دستورياً أن ينتخب أحد أفراد العائلة الملكيّة”.

وضع طلاء الأظافر الداكن: بحسب بروتوكول القصر، إنّ طلاء الأظافر ووضع الأظفار المزيّفة تخلّ بالآداب الملكية، وينظر إليها على أنها “غير لائقة”. وفي هذه المناسبة النادرة يطلين أظفارهنّ بألوان مقاربة للجلد.

التوقيع: لا يُسمح لأعضاء العائلة الملكيّة بتوقيع للمعجبين، بحسب ردّ الأمير تشارلز على أحد المعجبين قائلاً: “عذراً، لا يسمحون لي القيام بذلك”. لكن يُسمح لهم بتوقيع كتب الزائرين خلال اللقاءات الرسمية بالإضافة إلى الوثائق الرسمية.

الخلود إلى النوم قبل الملكة: عند مشاركة منزل أو قصر مع صاحبة الجلالة، يعتبر خلود الضيوف أنفسهم إلى النوم قبل أن تنتهي الملكة من السهر غير لائق. لذا، إذا أرادت الملكة السهر حتى السادسة صباحاً، فستضطر الدوقة إلى الإنضمام إليها أيضاً.

التعبير العلني عن المشاعر: على الرغم من شبك الأيدي المتكرر الذي رأيناه بين الأمير هاري والدوقة، التعبير العلني عن المشاعر نادر جداً لدى العائلة الملكية. على الرغم من عدم وجود قانون رسمي يقيّد التعبير العلني عن المشاعر، إلا أنه تقليد ما زالت تتبعه العائلة الملكية.

وقد يكون هذا السبب وراء ندرة مشاهدة الدوقة كايت ميدلتون والأمير وليم يقبّلان بعضهما في العلن منذ حفل زفافهما. ونظراً إلى أن ماركل والأمير هاري كادا يكسران هذه القاعدة عندما شبكا أيديهما خلال إعلان خطوبتهما، يقال أنّ هذا التقليد قد يكسره الزوجان خلال الأعوام المقبلة.

وضع ساق فوق الأخرى عند الجلوس: على الرغم من أنها ليست قاعدة رسمية، إلّا أنّه من المفضّل ألا يضع أفراد العائلة الملكية ساقه فوق الأخرى عند الجلوس. بدلاً من ذلك، يفضل وضع الساقين جنبًا إلى جنب وميلها قليلاً واستخدمت الأميرة ديانا هذه الوضعيّة إضافةً إلى الدوقة كايت لتجنّب وضع ساق فوق الأخرى عند الجلوس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمور محرمة على ميغان ماركل بعد أن أصبحت دوقة بعد زواجها أمور محرمة على ميغان ماركل بعد أن أصبحت دوقة بعد زواجها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday